آخر محتوى من قبل king 55

1. K

المنحه مع البنك التجاري

أنا بيت التمويل قص من عندي مبلغ 70 دينار أوامر دائمه من المنحه وبنفس اليوم رجعها في حسابي ..
  2. K

مظاهرة في الكويت تضامنا مع المحتجين في البحرين

ما أدري ليش تذكرت عبدالرحمن العقل في مسلسل كــــــــــــــــــــــــــــــامل الأوصــــــــــــــــــــــــاف وهو يقول : " أصحووووووو يا نايمين ,, يا نايمين أصحوووو "
  3. K

سري للغاية في اجتماع وزراء الخليج الاخير في البحرين تم توجيه اللوم للكويت

أتمني يسووون إختبار محادثه باللغه العربيه لمحمود حيدر ..
  4. K

ليش موظفى النفط مميزون ؟

اذا صار تسرب شوية رمل !!تي أنا عندي واحد من الربع شهادته متوسطه راتبه 5000 دينار ويقول اذا صار تسرب غاز في البايبات الرئيسية يعلج له علجه بوسهم ويحطها علي البايب المكسور ويتوقف الغاز يعني وحده بوحده .. ودي أسألك بس مو عن الظلم إلا عن الحسد شلون صاير !! ح
  5. K

حملة لاسقاط عضوية خلف دميثير ( مزور بنك بوبيان)

حسب رأيي في الموضوع بعدما صدر حكم التمييز الذي يدين النائب خلف دميثير فأعتقد أن إسقاط عضويته يجب أن يتم في أول جلسه لمجلس الأمة وذلك إستنادا الي ما يلي : أولا حسب الدستور .. (مادة 82) يشترط في عضو مجلس الأمة : (1)أن يكون كويتي الجنسية بصفة أصلية وفقا للقانون . (2)أن تتوافر فيه شروط الناخب...
  6. K

الي رئيس مجلس الأمة طبق القانون والدستور

>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<
  7. K

محمد عبدالقادر الجاسم في صباح الناصر

راح أحظر بشرط ................. إذا شالو الرصيف عند ديوان نواف ساري لأن الرصيفات قامت تزحلق هالأيام
  8. K

جعل عقاب حماد العتيبي وبادي الدوسري محور في الاستجواب إيجابي أم سلبي

الأخ بدوي واقعي سهل أن الواحد يحذف الإتهامات علي النواب ولكن إذا كنت واقعي مثل نكك يا ليت تثبت لنا من تقارير اللجنه أو من تصريحات أعضاء اللجنه أن سعدون حماد قرر عدم إدانه الوزير ..
  9. K

أستبدال سيارات الأعضاء من بي أم دبليو ألى مرسيدس بنز ... بسبب مواقف مرزوق الغانم

اللي يختاااااااار السيارات ونوعها هو الخرافي مو الحكومه !!
  10. K

" دواويـــن الأربـــعـــاء " تم الإنطلاق . .

الله يعطيك العافيه ,, كلنا بودنا الحضور ولكن يا ليت يتم الاعلان عن المكان والموعد قبلها بفتره كافيه :وردة:
  11. K

من هو افشل عضو مجلس امه في رائيك

ملقح النخل + الأفغاني
  12. K

رخيص جدا يالعمير

العمير علي قنااااة سكوب يتكلم عن صندوق المعسرين .. http://www.youtube.com/watch?v=ycEQnpewnLM&feature=related العمير علي قنااااة الصبااح يتكلم عن صندوق المعسرين .. http://www.youtube.com/watch?v=2S_Yx1I9ahg
  13. K

حسن جوهر ومحمد براك المطير والعمير

حسمت 25 مقابل 23 وين الإقلية يا البصيري واضح أن الموضوع خض بطنك عدل !!
أعلى