آخر محتوى من قبل إبن الكويت

1. إ

المسلم لايلدق من الجحر مرتين ...!!!

اخوي شايب انا معاك مو ضد ولكن في ناس تقول مايهمنا الي يصير ( نبي نعيش ) يحسبوون هاذي العيشة يتعشمون في كلام فاضي أنا أتمنى إنه المواطن يحسن الإختيار
  2. إ

ماذا فعلتم يا أعضاء و يا مواطنين

بسم الله الرحمن الرحيم الكويت ليست للكويتيين فقط .... الكويت بلد يحبه كل أصيل الكويت بلد السلام الكويت بلد الأمن والأمان , كل واحد عاش على هاذي الأرض الطيبة وأكل من خيرها يعتبر كويتي .. الكويتي مو بالجنسية ,,,, الكويتي من خاف على مصلحتها ودافع عنها سمعتها . في ناس تعيش فيها غير...
  3. إ

المسلم لايلدق من الجحر مرتين ...!!!

والله ياخوي الناس تبي مصالحها تمشي وهذو امسكوا الناس من ايدهم الي تعورهم
  4. إ

مسلم البراك...سوف تبقى مسلم البراك الذي نعرفه...

والله كفو يا بورميه خليت الناس تتكلم
  5. إ

عمش الشمري حملته الانتخابية في الرابعة بحضور شيوخ قبائل من الكويت والسعودية لدعمه

لا ياخوي الشيخ له مكانته واسرة الصباح لنا الفخر نناديهم شيووخ وشيوخ القبائل هذول الي تتكلم عنهم لهم مواقف يلي تسموا شيووخ
  6. إ

عمش الشمري حملته الانتخابية في الرابعة بحضور شيوخ قبائل من الكويت والسعودية لدعمه

صوتك وصل والحمدالله وما اشوف العصبيه الي تتكلم عنها بالأعكس مستقبل انا رأيك ( وبعدين ماعرفك علشان تعرف عصبيتي ) !!!!!!!!!
  7. إ

اخي الكريم الكويت بخير مادام في ناس من امثالك تناقش للوصول للحقيقه ليس للطعن في الآخرين او الأفتراء عليهم والقول عنهم كلام كذب . وكثير من الناس تمشي خلفه وتسانده من جامعيين ودكاتره ومهندسين من ابناء قبيلته ومن ابناء الدائرة . وانا واحد من الناس ما أنقل الى الشيء الصحيح لانه في رب يحاسب على...
  8. إ

اخي الكريم قبل ماتنشر اي موضوع تأكد من صحته ونت تدري في ناس مستواهم التعليمي عالي وداسوا على الناس اخواني في بعض الناس تحب تثير مشاكل في الانتخابات توصل للمساس بمرشح او الطعن فيه لا لمصلحه الكويت وإنما للمصالح الشخصيه وتأكيد الترشيح سيتم اعلانه وأتمنى قبل ما يكتب اي كلام يقرأ الأيه...
  9. إ

اخواني في بعض الناس تحب تثير مشاكل في الانتخابات توصل للمساس بمرشح او الطعن فيه لا لمصلحه الكويت وإنما للمصالح الشخصيه وأتمنى قبل ما يكتب يقرأ الأيه الكريمه ( (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) )
  10. إ

اها يعني تحب تثير حادثه يعني الناطق الرسمي للموضوع اجل مالنه تعب وشتر جرايد وبتشوف تأكيد نزووول عمش الشمري
  11. إ

النائب السابق محمد الخليفه / مرشح الرابعه 2009

اجل خل اسميك يالنصاب حلو الاسم عليك الظاهر بعدين انطر الخبر ان شاءالله بعد كم يوم
  12. إ

اجل انطر بعد كم يوم وشوف الخبر وودي اشوفك بعدها ان شاءالله
  13. إ

النائب السابق محمد الخليفه / مرشح الرابعه 2009

الظاهر انه الخليفه وربعه تشتت افكارهم بعد نزووول بعض مرشحين شمر
أعلى