آخر محتوى من قبل alza3eem

1. A

د.يوسف الزلزلة...رحم الله والديك...

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه المنتجبين أما بعد أنا حقيقة أستغرب من بعض الناس إذا تحرك لكم الزلزلة كذبتوه و رميتموه و اذا لم يتحرك شتمتوه و إذا وقف مع مصلحة الدولة نفيتوه ( ممكن اعرف شتبون بالضبط )و لأنني ألاحظ من الردود بأنه أغلب من يرد بسلبية ذلك...
  2. A

أين تذهب من الله يا حفيد رسول الله

للأسف الشديد انكم لا تفكرون بمصلحة الوطن و مستقبل ابناءنا كما تفكرون بالمصلحة الذاتية (شلون انا استفيد و بالطقاق يطق الكل بعدها). اهذا تفكيركم حقا وين الوطنية وين التنمية و ين مصلحة الاجيال القادمة كلها تدوسونها لمصلحتكم، ترى هذه الامور تحتاج دراسة انا اقولكم نطرو حتى جلسة القروض القادمة و نرى...
  3. A

الدائرة الأولى : يوسف الزلزلة

مشكلتنا انا نسمع و نصدق بدون لا نسأل الطرف الآخر، عطني اثبات انه الدكتور طالب باسقاط ديون العراقيين بعدين تعال تكلم في الموضوع ما اقول الا الله يهديك
  4. A

اكشفهم يالوعلان !!

أختي AMA أحسنت بالشرح و جزاك الله خيرا و عسى الله يهدي الوعلان
  5. A

اكشفهم يالوعلان !!

كشفت نفسك يالوعلان الوعلان اراد بهذا الامر زعزعة مشاعر اهل الكويت و خاصة اهالينا في الجهراء ... و ناشر هذا الامر لم يوضح سبب سحب تواقيع النواب فهذا يدل على انه ايضا يحاول ان يظهر صاحبه الوعلان على حق ولكن لم يذكر ماللذي فعله الوعلان حتى يغير رأي النواب ...... يا أخي اذا اردت ان تنقل موضوع او...
  6. A

سيد الزلزلة ... زلزل ديون العراق ....

غريبة .... هل حقا اللغة العربية الفصحي تعتبر عراقية ؟ هل لأنه طليق اللسان باللغة العربية الفصحى اعتبر عراقي ؟ اذا ما هي لغة القرآن ؟ هل هي عراقية ؟ انا ما أقول الا الله يهديكم
  7. A

الدائرة الرابعة: مسلم محمد البراك

لا تحاتي يالساطور الله حامي ديرتنا و شيوخنا و الشعب منهم ... و اعتقد ان حسهم راح ينعدم هالدورة و لا شرايك (لا لنواب التأزيم ... كأنه طخو) ندعو لهم بالهداية و لديرتنا العزيزة الغالية بالرقي و الازدهار
  8. A

وزير الاشغال ووزير الدولة لشؤون البلدية فاضل صفر علي صفر

هو حقا الرجل المناسب في المكان المناسب انا لم اكن مؤيدا لاختياره كوزير بلدية لقلة معرفتي به ولكن ادائه اثبت انه حقا الرجل المناسب لوزارة الأشغال و وزير الدوله لشؤون البلدية فهنيئا لنا بأناس مثله و الله يوفق كل من الشيخ ناصر الصباح و الشيخ أحمد الفهد و الشيخ جابر الصباح و الدكتور فاضل صفر و...
  9. A

الدائرة الثانية: جمعان ظاهر الحربش

أنا اعوذ بالله من ما في نفسك يالحربش والله يستر على الكويت و علينا منك و من أشكالك الله يهديك قل آمين
  10. A

تجمع ثوابت الشيعه صــــج نــــا س فـــــاضيـيــــــــــــــن

ان لم تستح قل ما تشاء بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه المنتجبين أما بعد أنا أقول بأنه يجب أن يكون هناك احتراما للمذاهب الأخرى حتى و لو اختلفوا معكم بالفكر فما قالوه صحيح بأن تكفير الشيعة حتى و لو كانوا 2% يعتبر محاولة تفرقة و فتنة بين الكويتيين لأنه...
  11. A

الكاتب على المتروك....والدويسان .....وفوز اخواننا الشيعة

إنا لله و إنا اليه راجعون إنا لله و إنا اليه راجعون لم كل هذه الطائفية و التفرقة اليسوا كلهم مسلمون ام ان للسني دين و للشيعي دين، مشكلتنا بأننا صرنا نحكم على الناس و نسينا بأن الله يحكم بيننا،كيف تنشر الاسلام اذا كنت انت سبب نشر التفرقة بين المسلمين (صج ما اقول الاالله يهديكم شيعي او سني)...
  12. A

إذا اتصلوا عليك؟؟

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ) اختي رؤى : أنا لم اقصد الاخ صالح عاشور و لم افكر به حتى عندما كتبت هذا الموضوع فلم تحاولين ان تتهميني بهذا القول، من الردود التي يمكنك ان تشاهديها ترين بأن لا أحد من الزملاء تكلم عن الاخ عاشور...
  13. A

إذا اتصلوا عليك؟؟

لم كل هذا الظن؟ اولا اريد ان اعتذر عن الاطالة في الرد, حيث لمستني ظروف لم تسمح لي بالدخول للمنتدى ... فأكرر اعتذاري للجميع:o. اخت رؤى اسمحيلي ان اوضح بانه بعض المرات يكون الجهاز متصل بالانترنت و لكني لست متواجد عليه فكلمة متواجد حاليا لا تنطبق علي بعض المرات ... فاعتذر ان تركتك تنتظرين...
  14. A

إذا اتصلوا عليك؟؟

دكتور و أنت من المحسنين عزيزي والله أني دائما ادعوا لهم بالهداية (و ابد ما ايأس) كويتي 5 صدقت هو حقا خبث لأمور دنيوية و محاولة تشتيت هذا التآلف و الله يعينا عليهم مع هذا لا ننسى ان ندعوا لهم بالهداية عيال الدائرة الاولى في العجلة الندامة و في التأني السلامة (بس هم معذور:وردة:) اقرأ الى...
  15. A

إذا اتصلوا عليك؟؟

شتسوي اذا يالك هالاتصال؟ احد الأخوان الأعزاء قد اتته مكالمة في منتصف الليل من سكرتارية احد المرشحين بقائمة الائتلاف (هذا ما قاله المتصل) فسلم المتصل على الاخ و رد الاخ السلام ثم قال المتصل للأخ أخي العزيز أوصيك بالمرشح الفلاني فقط من القائمة ، فاستغرب الأخ و قال كيف ذلك الستم قائمة و من المفترض...
أعلى