آخر محتوى من قبل SPB-R

1. S

سؤال وجواب أمانات مقبوضات تحت تسويتها لحساب الإيرادات

ابي اعرف شنو هذا البند الي انضاف بالاستقطاعات الراتب في الخدمة المدنية؟ شيكو على شهادة الراتب و شوفو
  2. S

هل تدخلت الحكومة في ايصال المراة الى المجلس @@@@ شي غريب ومو متوقع

يا اخوان يا عالم الكلام كله صح...معصومة الاولى لا يعني طغت على الاسامي الكبيرة وفوق هذا الدويسان الله يخليكم من وين له شعبيه الانسان هذا و وين كان؟لا اسلوب ولا عمات عين و شوفو مقابلاته...و فوق هذا فلوسه مطلعها من شغله مع الامريكان!!!!!!!!!! الانتخابات كلها بربس ولكن نشوف...معصومه مو كافيها...
  3. S

شكرا أهل الأولى سقطتوا .. عبدالواحد العوضي

طبعا الي يدور مصلحته فوق مصلحت الشعب الله و الشعب يجازونه...الاخ يبي قانون الاستقرار المالي
  4. S

السيره الذاتية لعضو المجلس البلدي هشام حسين البغلي

السلام عليكم.....اشوف ما رديت؟ترى الاثباتات موجوده...والله يستر اليوم!!!!
  5. S

لمن سوف تصوت في الدائره الثالثه

احب اعرف شلون تم اختيارك مع احترامي لاختيارك؟
  6. S

لمن سوف تصوت في الدائره الثالثه

اخوي مع احترامي لاختيارك بس بعرف شلون اخترت؟
  7. S

اسمحلي انا يا اخوك انا ما لي خلاف معاه و صدقني انا اتمنى الخير بس حق الي يستاهل نوقف معاه ولكن الي سواه و الناس الي ضرهم روح شوفهم شلون عايشين والله شاهد علي انه الكلام الي اقوله حق و اذا تبي تسالني عن اي احد ثاني قول على فكرة الي انا قلته هذا ولا شي بس الله الشاهد راح ايي يوم و تنصدمون بحياتكم...
  8. S

أخي العزيز Alijan مع احترامي لوجهة نظرك...بس شنو الي تعرفه عن هالانسان علشان المدح كله؟اذا قريت الي كتبته راح تتسائل عن مدى امكانية الناخب بان يثق بانسان مثله!!!هذا لا شيء من الي ارتكبه من افعال الواحد يتسائل ليش الوصول السريع و شلون تم بفترة قصيرة؟2008 بلدي و2009 امه؟ترى الناس الي انضرو وايد...
  9. S

اذا هذا شخصية ممتازة الله يستر على ديرتنا
  10. S

بالبداية الغير شرعية اقصد الرشاوي الي تندفع بالبلدية علشان يخلص معاملاته..اما عن اسرار الناس و الشرف...اي احد لمن يدخل بيت واحد من ربعه و يقعد على سفرته يصون البيت مو انه يخون الاكل والعيش علشان متعته....و اعتقد انه ماله داعي اوضح اكثر الريال عينه وسيعه حتى على حريم الناس و ربعه....و مستعد يتكلم...
  11. S

أخوي كلامي واضح الشهادة مو اكيدة واتحداه...والجنسية الكويتية شرف و حماية لكل كويتي بس انه نطلعها حق ناس علشان تستفيد من انهيستلم راتب كويتي يعني قبل الجنسية الاجنبي يستلم 350دينار كمهندس بعد الجنسية 1200دينار!!!! و يستفيد من خدمات الدولة و لمن يكون بره الكويت يستخدم جواز ثاني و لمن ينسأ لون عن...
  12. S

البغلي: تجار العقار من المتنفذين هم من يقفون خلف الازمة السكنية

ليش واهو شنو اهو من تجار العقار والجابرية تشهد و لا الحين لمن شبع بدا يهاجم تجار العقار
  13. S

البغلي: تجار العقار من المتنفذين هم من يقفون خلف الازمة السكنية

صح الكلام هذا أهو لا و يقول مدير تنفيذي والسيرة الذاتية شوفوها عدل لأن الواحد الي يكون عند ماجستير ما يقعد 9 سنين يقول ان اهو مخلص بكالوريوس هندسة....
  14. S

الله يستر يا جماعه اشك بالماجستير .....وإلي يتكلم عن الوطنية ما يبيع ديرته و ايد ازدواجية الجنسية...و اعتقد انه كافي عليه البلدي علشان يفيد شركة اهله الي اهو مدير تنفيذي!! والله زين شركة ابوي.. طبعا احطلي مسمى رئيس مجلس ادارة بعد...البلدي فاز باللعب والحظ لانه مل من المعاملات الغير شرعية و...
أعلى