آخر محتوى من قبل الاشتر

1. ا

اشكرك على التنبيه لكن مذا عن عضو بلاتيني هل اتاه نفس النبيه وشكرا

اشكرك على التنبيه لكن مذا عن عضو بلاتيني هل اتاه نفس النبيه وشكرا
  2. ا

فهد عياد المطيري

الله يوفقه انشاءلله
  3. ا

ادري انك قاعد تراسل الاداره لكن عندي واسطه عندهم واذا وصلت حدهااا بدال الاميل 10 وبدال النك 10...

ادري انك قاعد تراسل الاداره لكن عندي واسطه عندهم واذا وصلت حدهااا بدال الاميل 10 وبدال النك 10 ولاتخاف علشانك ابقد كل يوم في كافي نت علشان الايبي هههههههههههههه يعني بارك في حلق بارك هههههههههه ياباض
  4. ا

يالله شوفلك موضوع علشان من اليوم انطرك ابي ادوووس بطنك فيه واخليك تحرم تكتب في المنتدي والله...

يالله شوفلك موضوع علشان من اليوم انطرك ابي ادوووس بطنك فيه واخليك تحرم تكتب في المنتدي والله اخليك من عضووو بلاتيني الى عضوووو ابو فسوه ههههههههههههههههه
  5. ا

رساله الى اخواننا العجمان في الدائره الخامسه

جعل فيه العافيه للمحافيظ اهم شي انهم عجمان ومن من يام ولا جينا واحد فيهم ماقصر واذا تبي غيرهم ينجح خل الفخوذ الباقي تصفي على مرشح واحد وتشوف مرشح واحد محفوظي ناجح وانحلت المشكله لاكن هم اهل انتخابات ويشهد على الله اني ماني منهم لاكن يستاهلون ال محفوظ
  6. ا

ناصر عبدالمحسن ( الرويلي ) المري..مرشح المرة بالخامسة..

الله يوفقه لمصلحه الكويت والله لايوفق للي فوق ناخب واعي هو يعرف نفسه مسيلمه الكذاب ههههههههههههه اكويك يعني اكويك :p
  7. ا

الصيفي مبارك الصيفي: الدستور سيبقى صمّام الأمان الذي يحمي الكويت

ههههههههه وسعدون مايشتري هههههههههههه اخر نكته اسمعهااااااااااااا ياحلووووووووووو الحوووت ملك السنقل لاكن ماقلت لي السنقل منين يجي ؟:cool:
  8. ا

ابريز القبائل ...قبيلة عتيبة...لله دركم من قبيلة.....

اعتيبه ونعم لاكن شخص باض بلاتيني حرام منهم انا ماشفت واحد يدس الدسائس مثله يتقي ربه ويخلينا لحالنا ولا يحترم نفسه ويترك عن سوالف العجايز فلانه قالت وفلانه خلت ويعرف من عمانه هههههههههههههههههههههه وسلملي على عتيبه اذا بلاتيني منهم;)
  9. ا

تصويت جريدة الوهج

الا على الطاري ماشفت القطع بينكم في الموقع وهذا 16/5 ماجي بعد ههههههههههههههههههههههههه حتي في الاستفتاء تقطعوووون والله عيب
  10. ا

تصويت جريدة الوهج

مشكور تم التصويت للمتفائلوووووووووووووووووووون
  11. ا

سعدون يتعهد بأصوات من خارج التحالف للتحالف

ههههههههه اقول على ما قال ابودواس ( ارك عليه الديزل ) مادريت ابي اخلي بلاتني مشروع دواجن فاشل ههههههههههههه :p
  12. ا

لأجل ....سمعة ومكانة القبائل......

يالربع المسلم هذا كله اسمعه ينابح في المنتدي اربطوه وفكووو خلق الله من نباحه الله يعين جيرانه عليه ولا تدرون ابي افككم منه ابي اودي للدوادمي ولا البجاديه ولا ظلم ولا الطايف واربطه عند القروود هناك واخلي البزران يلعبون عليه ههههههههههههههه:باكي:
  13. ا

انت تشوف ابو راكان والله ماخلاني انزل مستواه الواطي الاحركاته الخبيثه لاكن يبي عقلي بزر انا بزر يبيني امعه انا امعه لاكن والله لا اخلي اهل المنتدي يضحكون عليه كلهم والله لاخليه نكته ماتسوا بس تدري لا اخليه يكلم روحه يقووول ( معقوووووله = قسم ) يا مناحي
  14. ا

رساله الى اخواننا العجمان في الدائره الخامسه

صراحه قلم رسالتك وجهااا الى ابنا عمك ال مره يوم الانتخاب خلهم بس يحضرون يصوتون لناصر واترك عنك العجمان انتوا مو طلعتو منهم هاااا قد فارقووووووونا فكونا بس
  15. ا

هههههههههههههه ذكرتني بالزير سالم امعه وما امعه الظاهر انت تبي تسوي مثل جحدر ياجحدر يوم طوووول شعره اخر شي وذبحووووه العجايز بالاخير ههههههههههههههههههه اذا انا امعه انت تدري شنوو لقييييييييييييييط شوارع لانك راعي فتن والرسول تعوذ من الفتنه وانا لك هني ليت تعرف الحق يا ابك ابك يا باااااااااااض
أعلى