آخر محتوى من قبل فهد الشامري

1. ف

" و طني الكويت .. حنين و إصرار " ؟؟؟ ما وراء هذا الشعار !!!!

احب اضيف نقطه ولو انها قديمه ولكن للعلم فقط !! ( تم تقديم استجواب إلى وزير المالية ونائب رئيس مجلس الوزراء ناصر عبد الله الروضان من قبل سامي أحمد المنيس وأحمد المليفي ومشاري العصيمي، وقد نوقش الإستجواب في 15 يوليو 1997، وكانت محاوره كالآتي .. التفريط في اموال الدوله بغير مقتض !! وعدم الحرص...
  2. ف

تحليلي المتواضع : هؤلاء العشرة هم الفائزون بالدائرة الخامسة

اخي الغيهباني مع احترامي الشديد لك ولكلامك اللي قلته (( عزيزي العميل رقم العجمان السابق مع قبائل يام والمره 16500 تقريبا وبعد خروجنا منهم اصبح عددهم 13500 تقريبا لوفرضنا نسبه الحضور 85 % لاصبح رقمهم 11500 تقريبا وهذا يضعهم في دائره الخطر )) انا معك في ان العجمان وضعهم شوي متزعزع ولكن هل...
  3. ف

رساله الى اخواننا العجمان في الدائره الخامسه

المختاريه بيد رئيس مجلس الوزاراء :D لا يقولون صارت بيد عيال الشهيد فهد الاحمد :D اقول ياحبكم لنفسكم وياحبكم للعنجهيه حدرو شوي لا والله توني ادري انها بيدك ههههههههههههههههههههههه اخوي انا ماخاطبتك في كلامي فلا تليقف وتتكلم وبعدين انت يعتي اللي تحب الغير اكثر من نفسك ولكن ما اقووول...
  4. ف

يا اخوي صراحه قلم انتم ربعنا وحنا وياكم قبيله يام يعني انتم حنا وحنا انتم ولا انتم بمهمشين التهميش معناه كبير اكبر من اللي انت ذكرته ياخي من قال ان المعامله اللي لكم آخر من يلتف لها العضو ؟ اذا انت مامشت لك معامله فمو معناته انك كل حال آل مره كذا وبعدين المختاريه والمختاريه ؟ ياخي...
  5. ف

مرحبابك وابرك الساعات

مرحبابك وابرك الساعات
  6. ف

اخي << صــــراحـــه قـــــلم >> اسعد الله مساك بكل خير ... في بدايه حديثك ذكرت ان ( للاسف الشديد اصبح الكرسي اغلى من ابن العم مااعرف ولد عمي الا في وقت الانتخابات ) اخوي .. ارضاء الناس غااايه لاتدرك وبالعاميه (( مرضي الناس كايد )) اما كلمتك .. (( الاسد نائم )) كلمه ما ادري وش معانتها ...
أعلى