آخر محتوى من قبل بريق امل

1. ب

هنا متابعة كل جديد من البحرين أول بأول

اقسمت اني افضحهم ... وبثبت ليكم بالادلة. لاحظوا يا جماعة الفلم بالبطيء لحظة بلحظة. وكل صورة توضح الصورة التي بعدها. يا ريت الكل ينشر هالموضوع حق نكشف للكل حقيقة قناة البحرين الضالة ونقول Down Down BTV اولا الكل يحمل الرابط الاصلي لمقطع للفيديو...
  2. ب

شركة KDD أول المستغلين للمنحة الأميرية..رفعت أسعارها بنسب تتراوح مابين 20و35./.

بتوفيق للجميع خلكم على موقفكم محد راح يموت من الجوع البدائل كثيره حتى لو تشترون غنم الطبيعي افضل مو قصدي بخل او توفير بس خلو لكم قرار وانتم الي تقدرون تتحكمون بكل شي يا الشعب من الكبير الي الصغير كبير يا الشعب التونسي
  3. ب

ناصر المري اول من ياتي خلف التحالفات بقوه

الاخ كريم اتقول حذف لو انت عندك ثلاث اشخاص وتبي تصوت لهم صوتك الرابع ما راح تعطيه إلا شخص تثق فيه لان صوتك امانه إلا اذا كان صوتك للكويت ما يهمك هذا شي ثاني
  4. ب

ناصر المري اول من ياتي خلف التحالفات بقوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله هذا نجاح الرجل مستقل جاب رقم يشرف لان كثير من الناس فتحو عقولهم وسمعو لما يريد ناصر المري وجدو انه رجل صادق دخل غيرة على الوطن ويحب اهل ديرته ومبروك يبو محمد ومبروك لكل من وقف معاه
  5. ب

الحويله يغازل قبيلة المره ..!!

ابو سعود شفيها لما قال افتخر بال مره وحنا نفتخر بلعجمان انا ما ادري شنو مقصدك
  6. ب

الهجمة الضاريه والشرسة على ناصر المري

جاك الذيب بيض الله وجهك على هلكلام الطيب وبشرك بأذن الله هذي علامات النجاح كل ناجح لازم يطلع له مثل هسوالف ما اقول إلا الله يرد كيدهم في نحورهم
  7. ب

السؤال الصعب؟ والأجابه أصعب وأصعب..

موضوع جميل كلعاده ابو راكان ولكن انا اختلف معاك ببعض النقاط اولا الوظيفه من عند الحكومه والعضو انا من وصله لمجلس الامه يعني انا صاحب المعروف وليش هو يعني ان توسط لي بلوظيفه فهو رد الجميل لي العلاج بلخارج من حق كل كويتي يريد العلاج وليس العضو من يدفع من جيبه على علاج المواطن لو ان الامور تمشي...
  8. ب

في احد القوائم المتفائلة تم رصد 20 الف دينار للإشاعات ..!!

اي ولله قويه ابو راكان شكله المهم بداها بأول اشاعه شدعوه الحين الموساد وانا ما ادري خلو عنكم هسوالف 20 دينار علشان اشاعات اجيبلي مصري اجار 5 دنانير يطلع لي مليون اشاعه بليوم :)
  9. ب

يامن تبيع وطنك وشرفك هل تصلح لتمثيل الدائرة !!

الله اوفق ناصر عبد المحسن المري وينصره على الي يبيعون الوطن والمواطن وينصر كل من يبي رفعه لهذا البلد
  10. ب

فقط ...لشجعان الدائره الخامسه

مثل ما قلت شاهي سكر زياده المحيط الهادي جاي انشالله ناصر المري
  11. ب

رسالة الي الاقليات ..... للاهمية ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور يا اخي صواعق على هلموضوع بس انشالله ابشرك الناس صارت صاحيه الحين وانشالله ما يخيب ظني ان الي فيه خير وصلاح راح يطلع الانتخابات الجايه بجميع الدوائر مو بس الخامسه وتوفيق لكل من يريد رفعة هذا الوطن
  12. ب

فقط ...لشجعان الدائره الخامسه

السلام عليكم موضوع جميل ولكن في الدائره الخامسه حب القبائل طغى على حب الكويت انا ارشح 1_ناصر المري 2_الحمدان 3_الشريع 4_ إلى الان افكر يمكن الشمري مو اكيد
  13. ب

يامن تبيع وطنك وشرفك هل تصلح لتمثيل الدائرة !!

انا اعرف اثنين يشترون واتوقع العالم كلهم يعرفون لانهم مافيه احد ما راحو له علشان يبيع صوته الله المستعان
  14. ب

كم عدد الناخبين ..!!1

ناصر المري مشرح الدائره الخامسه الاول ومرشح الاقليات
  15. ب

سعدون حماد لا يتمنى ان ينجح لوحده !!

ناصر المري انشالله قادم بريق امل لحياة افضل
أعلى