آخر محتوى من قبل LACOSTE

1. L

ناصر المري و وزارة الماليه

صحيح وزارة المالية بحاجة الى رجل مثل ناصر المري نظرا لامتلاكه مواهب افتصاديه فذة واتمنى من رئبس الحكومه الشيخ ناصر المحمد ان يختار وزارئة بعنايه شديدة بعيدا عن المحصاصه وارضاء الكتل والتيارات
  2. L

الصيفي مبارك

عزالله شهادتك زور يا عرباوي والشرهة مو عليك على عقلية العجمان المتخلفه اللي طلعت مثل ها الراشي الصيفي فاسد وعار على العجمان والخامسه ’’’ اقولها ولا اخشى الا الله ’’
  3. L

ناصر عبد المحسن المري يردد قائلا’’ مانيب من ياتي ولايدرى به ’’

11280 رقم المناديب اذا انت ذكرت 9400 علشان جريدة الوطن فا غير صحيح الوطن نجحت العدوه بالعاشر وهو ساقط ونجح مكانه الدوسري فا الرقم اللي ذكرته انا هو الصحيح
  4. L

ناصر عبد المحسن المري يردد قائلا’’ مانيب من ياتي ولايدرى به ’’

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبه للجميع اكتب هذا الموضوع وهو يتعبر الاخير بالنسبه لي ولكن ابت نفسي ان اكتب عن رجل وضع بصمه خاصه في تاريخ الدائرة الخامسه ناصر عبد المحسن المري يردد قائلا ’’ مانبيب من ياتي ولا يدرى به ’’ نعم يا اخوان هذا الرجل الذي اخترق اصوات التحالفات باسره...
  5. L

العدوه يطعن بالدوسري

رقم المناديب صحيح اقول لايتفشل العدوه على الفاضي ترى مو حلوه يقضبونه الباب زود على سقوطة :)
  6. L

وزير المالية القادم / ناصر المري ( الرويلي )

ناصر المري ليس يحاجه لمنصب الرجاء عدم نشر الاشاعات اتمنى غلق الموضوع
  7. L

هاردلك يا السهلي

بعدين رقم فيصل و طلال والمري جاء عن طريق محفظة الشراء التي أسسها المري مع الجلال والكندري والصيفي ;) ولا المري عدد قبيلته لا يتجاوز 2000 صوت يحصل علي أكثر من 10000 صوت :eek: ==== ======== باالنسبة لرقم المري جاء بكل نزاهة وشرف والكل يدري بها الشي لاتقعد تكذب على جبل شامخ بالعز...
  8. L

ناصر المري اول من ياتي خلف التحالفات بقوه

عدد الاصوات اللي حصل عليها ناصر المري 11280 صوت وفالك دبلها الانتخابات الجايه انشالله يا بو محمد كل التوفيق والسداد االاخون اللي نجحو
  9. L

اعــقلها وتـوكـل .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبه على الاخوان والاخوات وكل انتخابات وانتم بخير وصحه وسلامه :) في البداية اود ان ابداء موضوعي باية من الذكر الحكيم بسم الله الرحمن الرحيم * ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما...
  10. L

الهجمة الضاريه والشرسة على ناصر المري

فعلا ... ناصر المري يعد من افضل مرشحين الكويت عامه وليست الدائرة الخامسه فقط والحقيقه تقال صوتك اخي الناخب حق ناصر عبد المحسن المري يعتبر حسن اختيار وتذكر اخي الناخب دوما ,,,,,, ضع الله بين عيونك وقم بالتصويت لعى وعسى صوتك يكون اول لبنة من لبنات بناء وطن حديث يحافظ على القيم والمبادئ والازدهار
  11. L

نصيحتي صوت لهذول

ناصر المري فعلا صوتك له يعتبر حسن اختيار الى ابعد الحدود وبالتوفيق انشالله له وعقبال ما تشوقه في قاعة عبد الله السالم شكرا يا صاحب لموضوع
  12. L

خساره القبائل لمقاعدها فى الخامسه

لا تحالف ولا يحزنون يفرضون على صوت اللي بيصوت راح يصوت بعقله بقناعه محد يقدر يجبرة على شئ انا الصراحه بحط الله بيني عيوني وبصوت حق ناصر المري وحمود الحمدان والباقين ماني مقنع فيهم
  13. L

انتبهوا ... المحيط الهادي قادم

موفق انشالله يابو محمد وفالك كرسي انت احق فيه بالنسبه الى مرشحين الدائرة
  14. L

السؤال الصعب؟ والأجابه أصعب وأصعب..

والله اللي يلتزم مع تحالف يعتبر امعة خسارة روحتة للمدرسه علشان يصوت .... انت اللي افرض مرشحك على حساب رايك وكفائتة مو اختيار لجنة فرعيه اكثرها ناس ما عندها عقل شياب ما ينظرون ابعد من خشومهم ... وعقب يفرضونهم على بصورة تحالف علشان اصوت بدون فناعة لا والف لا صوتي على مزاجي وتفكيري محد...
أعلى