آخر محتوى من قبل م/ط حر

1. م

سؤال وجواب أفضل محامي أحوال شخصيه ويفضل يكون عن واقع تجربه لوسمحتم

الله يسعد مساك ابي انصحك نصيحه بالنسبه للحضانه (سني) : حق الحضانة للام ثم لأمها وان علت ثم للخالة ثم خالة الأم ثم عمة الأم ثم الجدة لأب ثم الأب ثم الأخت ثم العمة ثم عمة اللأب ثم خالة الأب ثم بنت الأخ ثم بنت الأخت,, وهكذا ولاتسقط الحظانه عن الام الابقضية زنا وشرط اثبات حاله للواقعه رسميه.. اما...
  2. م

عاجل / احتراق مقر العجمان بالرقة بالكامل .. واحتراق خيمتين بمقر بوخوصه بفهد الاحمد

لعنت الله علي من احرق المقر وهذا اكيد من الحاقدين
  3. م

جاااائزه ومكااااااافأه 250 دينار لمن يأتى بالتوقع الصحيح

مسلم البراك محمد هايف عبيد الوسمي مبارك الوعلان احمد الشريعان محمد الخليفه علي الدقباسي اسامه المناور فرز الديحاني محمد الهطلاني
  4. م

كل ما يتعلق بندوة الجويهل ( احداث - تصريحات - مقالات - نقاشات - قرارات ) موضوع شامل

خل تنفعك الحريم اللي اتصفق لك بس ليش انحشت هههههههههه اللهم لاشماته
  5. م

قائمة التحالف في الدائرة الخامسة

تحالف يمثل شخوصهم ولا يمثل الاغلبيه بالقبيله
  6. م

من هو فهد عياد المطيري

فهد عياد مسكين ولو نجح ذيك السنه جان صار اطقع من دليهي لا موقف ولا تحدث اهابد علي عماها لا والسنه هذي خربها وراح نزل دايركت للعام تحياتي
  7. م

تحالف "معارض" خطير سيقلب الموازين بالخامسه

الله يعطيكم العافيه وموضوع حل لكن لي تعقيب اولا الحميدي من اتباع طلال الفهد واللي جاب الحكم عبيد بالمذكره اللي كتبها لحميدي هذي صحبة طلال ابوخوصه رجل يعمل مع جميل السلطان ومدعوم منه بكل وضوح خالد الطاحوس كل الناس شافت مواقفه ويستاهل تقبلوا الراي وتحياتي
  8. م

بيان الشيخ محمد ابن شبعان الهاجري في جريدة الوطن

اقول استريح بس وريح حالك وخل المواقف لاهلها
  9. م

شيوخ وأمراء العجمان وشمر 'والرشايدة وعنزة رفضوا دعوة لإصدار بيان استنكارلما حدث فى مج

والله الظاهر الهواجر حتي شيخهم انبطاحي هو اللي يدعي لاحول ولا قوه الا بالله
  10. م

فيديو : كل ما يتعلق بالقذافي والمعتصم

لحظة القبض على القذافي منذ البداية http://youtu.be/3Xj8LFlfr60
  11. م

الحوت انتحر علي وعلي أعدائي

ياجماعه هذا ارقوز ومعروف وين وظيفته هذا صبي عند احمد الفهد ونصاب يعني لاتاخذون منه حق ولاباطل واذا انه رجال خل يتكلم عنهم هههههههههههه قاعد اطلع سوالف الغزو يعني عندي سالفه
  12. م

سؤال وجواب الساي نت شنو الحل معاهم

ياجماعه مافي حل يعني
  13. م

سؤال وجواب الساي نت شنو الحل معاهم

البنك اقول لازم تقعد 6شهور انا ابي حل اذا فيه يعني مثلا من الساي نت اشلون ينشال هذا هو قصدي وشاكر مرورك
أعلى