آخر محتوى من قبل انساب

1. ا

سعد الخنفور براءة !!!!

الفرقد ياحليلك شكلك من اهل الله ..... يالفرقددددددددد...... قالوا للكذاب احلف قال جاك الفرج .....يافرحتنا والله الخنفور حلف يارجاله .....
  2. ا

متابعة كل مايتعلق بموضوع اعتقال المتهمين بدخول مجلس الأمة ( موضوع شامل )

اخ كويتي اخر زمن ....... فعلا اسم على مسمى فعلا كويتي اخر زمن ...... :إستنكار::إستنكار::إستنكار: يحليلك
  3. ا

خضير العنزي يفول يجب علي النواب والشباب الأعتذار ..!!

الاخ خضير العنزي ..... ان الذي دفعك لكتابة هذا المقال هو الوعود بالمناصب والعضويه القادمه .... وبصراحه ... بعد ان راينا المترديه والنطيحه نوائب للأمه .. وبعد ان التطبيل اصبح اقصر الطرق التي تؤدي للمناصب والملايين والشاليهات والسيارات الفارهه ... حيث يتجلى هذا الأمر على مراى ومسمع في الصحف...
  4. ا

الله يالدنيا رابعه ثانوي يعلم الطبطبائي الفيدراليه

للعلم ......................... البرنامج تمت اعادته الان على الوطن بلس ............. ابتسموا وتذكروني .................................
  5. ا

اشكرك على ذوقك اخي الكريم ................
  6. ا

اخوي شاكرلك مرورك .................... ياليتها وقفت على الدويسان ....... انسان هامشي سخيف ماله اي احترام .......... المصيبه الجيوش الايرانيه الكويتيه اللي وراه ....... شوفهم مجندين للدفاع عن ايران في كل المنابر ..... وربعنا خرمس ........ جعله الله عظه وعبره لمن يعتبر ....
  7. ا

شاهدت الحوار الساخر بين الدكتور وليد الطبطبائي والاراجوز فيصل الدويسان وقد تابعت وما زلت اتابع وانا لا استطيع حبس ابتساماتي التي رافقتني طول مدة الحوار قبحك الله كم انت شخص ممسوخ وضعيف الحجه .... مثل كثير من الحوارات التلفزيونيه بين كويتي كويتي وايراني كويتي ....... التي سادها الدفاع المستميت عن...
  8. ا

نهاية السيد عسكر العنزي بهذه الصورة ..

اشوف ما طلع لسانك يوم تكلم عن ولد طنا هذا وانت ماشفت مواقفه ولا شفت شينه من زينه .... وبالمقابل شفت مواقف جمعان اللي عجز عنها كثير من الذكور اشباه الرجال ... وجايني تستخف دمك ..... اخلاق ورجولة وشجاعة عمر بن الخطاب نهج لنا ولعيالنا وللاشراف من رجالنا واذا سيرة عمر بن الخطاب ما تمثلك شي فهي نبراس...
  9. ا

نهاية السيد عسكر العنزي بهذه الصورة ..

لو تاخذون من كل عنزي قفشه وتخلطونهم مع بعض من زمن سيدنا ادم عليه السلام وتلمعون وتسوون دعايات وتحطون صور بالشبكه .... ما يجي صفر بالميه من جمعان الحربش ...... جابت وصابت ... خلاص زبدة عنزه طلعت وانتهت ......... وتحياتي ياجمعان الحربش لك الفخر والطيب رجل والرجال قليل .....
  10. ا

يا حسني مبارك إثبت... فيكفيك من العرب أبو ناصر وأبو متعب

اخوي السنهوري .... تحياتي لك .... لكن انا اقول نترك الشعب المصري اهو اللي يحدد مصيره وموقفه من قيادته وانشالله سيادة الرئيس يكون عادل في تحقيق مطالب شعبه .... هذا شأن داخلي والمصريين عارفين شنو اسلم طريق لتحقيق اهدافهم .... والأخير ياسيدي المحترم ... مافي ألم ولا ظلم أكثر من ألم الغزو اللي انتهك...
  11. ا

يا حسني مبارك إثبت... فيكفيك من العرب أبو ناصر وأبو متعب

أبو علاء كلنا معاك ........ كنت لنا نعم العوين ونعم العضيد في الوقت اللي تخلا عن الكويت الناس اللي احسنتلهم وميزتهم على عيالها .... أول من اعلن تأييده للكويت حكومه وشعبا ... وهذا ما يمنع اننا نكون متعاطفين مع الشعب المصري لكن نقول قضاياهم وشؤوونهم الداخليه وهم ادرى فيها .... ومابي أسمع أحد يقول...
  12. ا

رولا دشتي وسلوى الجسار . . يضحكن على الكويتيات المتزوجات من غير كويتي

نعم اخوي انا فاهم انه يقصد نائبات النكبه اللي دخلوا هالمجلس بالغش وكل وحده فيهم ظبطت عيالها واخوانها وزوجها .... لكن لا تخاف انكشفوا وساءت سمعتهم السياسيه ....وهالمجلس بالذات خلانا نشوف اللي عمرنا ما شفناه .... طلع رجال وطلع حريم وطلع منافقين وطلع انبطاحيين وانكشفت اقنعتهم والدور الحين على...
  13. ا

رولا دشتي وسلوى الجسار . . يضحكن على الكويتيات المتزوجات من غير كويتي

أنا أقول ان الجنسيه الكويتيه يجب ان لا تعطى لا للأجنبيه زوجة الكويتي ولا لابناء الكويتيه من الأجنبي ..... كويتيه تزوجت اجنبي تروح لديرته وتعيش معززه مكرمه يعني بحياتنا ماشفنا دوله بالعالم واقربلكم دول الخليج يعطون جناسي حق عيال مواطنات .... ياجماعه والله في كويتيات متزوجين افارقه .. يعطونهم...
  14. ا

التعذيب والعنصرية

خلاصة الفهم يجب أن لا يتكرر ما حصل مهما كان الامر وان تتم معاقبة المتهمين أشد العقاب وأن يتحاسب كل من أشترك معهم وكلنا محمد المطيري رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
أعلى