آخر محتوى من قبل تاج

1. ت

سؤال وجواب للأيجار جاخور

السلام عليكم مساء الخير والطيب يالغاليين عندي جاخور للأيجار اليومي في منطقة جبد للأستفسار أرجو الاتصال مع التقدير (: ----
  2. ت

كل مايتعلق برفض كادر المعلمين هنا (مقالات,نقاشات, ردود فعل,أخبار)

المجلس اخي ولد اليرموك انك تتكلم عن نائب صادق ولا يوجد في هذا المجلس الا عدد بسيط من هو صادق وامين مع ربه والناس وهذا المجلس الحالي قد لاينفعنا بكثر ماقد يضرنا لا يسعك الا ان تدعي ربك بأن يمر الباقي من العمر الافتراضي لمدة هذا المجلس بسلام ام ان تدعي ربك ان يحل سمو الامير هذا المجلس ويتم...
  3. ت

الدائرة الخامسة رأس الأنبطاح والنفاق

يدر ماجد من الاسماء المتداوله في الدائره الخامسه و وجهه امبارك ويستاهل اقوولكم والله الدائره الخامسه فيها اسماء صعبه بس عندنا ناس تفعل الخطا وبعدين تتحسف وتناقز بالشوارع تبي اسقاط رئيس الحكوومه :D الاصلااح اول شي اختياركم اختارو عدل تكفون انا طالبكم لحد يكسر فيني
  4. ت

كشكشها ماتعرضهاش أحسب عندك سالفه:o
  5. ت

فى ذكرى وفاة امى الغالية

الله يرحمها برحمته الواسعه ويغفر لها :وردة:
  6. ت

وثانياً يالعجمي لو لمعت لابو عكاش يستاهل فعله طيب وكلن يمدحه وماشفت فيه عذروب خلك من ثقافة دله وفنجال وامدح الرجال الكفو واترك الرجال الغير كفو
  7. ت

لا لا قول والله امانه قول والله تكفى قول والله شلون عرفت انه ماراح ينجح حليب امك عليك سم قول شلون ماراح ينجح يابو المفهوميه :D
  8. ت

يكفي انه دكتور وانسان له رؤيه اصلاحيه وتمنى لأخيك ما تتمناه لانفسك وثانيا ماهي الملاحظات وكيف رأيت بأنه حاله مثل حال اي مرشح .. نشيط ويستاهل ابو عبدالله
  9. ت

بسافر 10 أيام،، وين تنصحوني؟

انصحك في تايلند . بتايا :D
  10. ت

( أردوغان ) وزيارة أوثان الكاظمية !!!

نحتاج الى اردوغان كويتي..
  11. ت

أخ يا الدائره الخامسه لو بس يتركون ثقافة ابن عم لا أخرجو لنا احرار انا بالنسبه لي اتمنى نزول عبدالله عكاش وعبدالله البرغش والصيفي والطاحوس وخالد شخير والاسماء كثيره .. عبدالله عكاش هو من نادا باشهار الاحزاب والتي هي ان يكون رئيس الحكومه من الشعب والتي هي مطلب الجميع الأن.. هالانسان نحسبه...
  12. ت

مساء النور ياهلا بالغالي عندي موضوع تم اغلاقه ليش ؟؟ وثاني مدري شتقول !!

مساء النور ياهلا بالغالي عندي موضوع تم اغلاقه ليش ؟؟ وثاني مدري شتقول !!
  13. ت

سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

لا اله الا الله محمد رسول الله استغفرك الله واتوب اليك
  14. ت

العرزاله (مقتطفات شعرية )

فضفضت لي عن سواليف امها اللي كدرتها والحزن مثل الحسن لامر لازم ينوقف له جت تفلسف طفلةٍ مكياجها من فلسفتها كملت عشرين عام ولاتزال اليوم طفله
  15. ت

سؤال وجواب سعد علوش

والله انا تستهويني هالكتابات وسعد علوش انسان ناجح في شي يعجبك وفي شي مايعجبك الناس اذواق حياك الله ياطيب
أعلى