آخر محتوى من قبل zezou 4 ever

1. Z

هنا الكويت ..!!!

رأيك ،،، أحتفظ فيه لنفسك :)
  2. Z

الحربش و هايف يستقيلان من الظواهر السلبيه

الرجاء عدم تقليل من قدر النائب فيصل الدويسان ،،، وللأخوة اللي يغلطون في كتابة أسمه ،،، فأهوا أسمه فيصل الدويسان وأهوا رجل كفؤ ومفكر ،،، والرئاسة مو كل شيء عشان زعلانين ولو صج يبونها ظواهر سلبية ،، جان أستذبحو عليها ابن هايف و جمعان ، وإذا على نناقض الأفكار ،،، جان المرشحين...
  3. Z

نبرك لهم - وليتوقف التجريح - وابتسامة للجميع

ماراح أرد عليك ،،، أخلي العاقل الفاهم أهوا اللي يحكم ومبروك للشيعة
  4. Z

النتائج بشكل تفصيلي

شكرا جزيلا
  5. Z

ائتلاف الأولى حصدنا ثماره في الثانية .. و الوحدة الشيعية المقدسة

أخي الكريم ،،، رغم أنني أختلف مع أخواني وأعزائي في قائمة الإئتلاف ،،، ولكني من حقنا نحن الشيعة أيصال من يمثلنا و يرى في أمورنا ،،، فنحن كويتيين و لكن بمذهب غير مذهب الدولة ككل فلا يمكن السكوت عن حقوقنا مثل الحرية في حسينياتنا " بحدود طبعا " وأيضا نريد زيادة المساجد وقوانين الزكاة التي...
  6. Z

حادثة التلاعب في ترتيب أسماء المرشحين ،،، اغرب طعن سيتم تقديمه

انزين ،،، نفرض أنه هنالك صوت كان ( صالح عاشور + محمد حسن الكندري + مبارك الحريص + مخلد ) مثلا فهل من حق اللجنة أن تكنسل الورقة من أجل أنه الأصوات الثلاثة متناقضة مع الأسم الأول ؟؟؟ كلام ماله وجه من الصحه وخلاص اللي فاز فاز واللي ما فاز ،، حاز :)
  7. Z

أرجو أن لا يدخل أسم صالح عاشور في كل شيء !!!! وأنت اللي سمعت من كوادر عاشور بأن يصوتون حق لاري أنا كنت من ضمن كوادر عاشور ولم يقولون لي !!!! ؟؟؟؟؟ أنت من صجك ؟؟؟ كادر مرشح يعطي حق مرشح منافس حقه ؟؟؟؟؟ ولا عمرها صارت في تاريخ الإنتخابات صدقني روح راجع نفسك ،، ومو كل شي تسمعه تحكم عليه...
  8. Z

فيصل الدويسان

فيصل الدويسان ،،، رجل فاز من قبل الآلاف من الأصوات ، كما فاز غيره وإذا مو عاجبتكم هالآلاف ، فهذا شي خلوه لكم وفيصل الدويسان الرجل القادم إلى المجلس وبكل قوووووووووووووة ورجل عن آلاف الرجال واللي يقول عنه أنه شهادته الثانوية العامة ترى فيه دكاترة ما يعرفون هوا دارهم ، وإذا...
  9. Z

مبروووك...مبرووووك

مبروك لكل من فاز رغم أختلافي الكبير والكبير مع توجه و أفكار سيد عدنان وأحمد لاري وحتى يوسف الزلزلة ولكني للأمانة حزنت لخروج أحمد لاري ومو لي هالدرجة يا المقهور جذي أتبارك عدم نجاح بو محمود " أحمد لاري " عييييييب والله عيييييب مو من شيمنا والكل يعرف بمدى أختلافي الشديد مع...
  10. Z

يا عوازم الاولى

لو الحريص نازل بالخامسة أحسن له :) وهذه الدائرة دائرة شيعية وهارد لك لمبارك الحريص
  11. Z

خيانة قائمة الاتلاف بعضهم البعض

بالله وأنا أقصد حساوية المنطقة الشرقية ؟؟؟؟؟؟؟!!!! وألف ألف مبروك لسيد عدنان خاصة لأنني وللأمانة ،،، لمن شفت المنافسة بينه وبين الحريص ،،، قلت في نفسي ، مهما أختلف مع أفكار وتوجه سيد عدنان ولكن عقيدتنا واحده و أهدافنا واحده وحقيقة فرحت لفوزه وشكرا
  12. Z

خيانة قائمة الاتلاف بعضهم البعض

وقسما بالله أنكم ما أتعرفون شي بالإنتخابات منو قالكم أنه الحساوية كلهم عطو أنور بوخمسين العام ؟ ومنو قالكم أنه ما ألتزمو مع بوحمد هالسنة ؟ أتطلعون تحليلكم من تحت ..... بس عشان أتببرون خلاصصصص يبا فاز اللي فاز وخسر اللي خسر
  13. Z

زمان ... أشوفك تمشي وأتجرح بصالح عاشور بالإنتخابات اللي طافت على تحليل خاطئ منك؟؟؟ وأما الآن أبي أصير أحسن منك وأبارك للإئتلاف فوز السيدين الزلزلة و عدنان عبدالصمد وأحب أقولك ،،، مهما نختلف في آرائنا ،،، يبق عملنا واحد
  14. Z

الف مبروك لمن نجح وحظ اوفر لمن لم يحالفه النجاح - ولنحفظ وحدتنا

كلام جميل واحييك على هالموضوع وأنحب أنقول هاردلك حق اللي ما حالفهم وألأف ألف مبرووووووووووووووووووك للفاز وما أنقوله إلا الله يعينه على مسؤولية الأمة
  15. Z

و تستمر الخيانة

لا خون ولا شي ،،، مثل ما نزل رقم عاشور ، نزل رقم حليفه عالعموم هالأنتخابات بينت أنه القوائم ما تتنفع ويانا ،، وأرجوكم بلا حجي فاضي وأهم شي فوز أكبر عدد من مقاعد الشيعة التي أنتمي إليهم - وبكل فخر وفوز النساء الأربعة وحصولهم على مقاعد مجلس الأمة ولأول مرة بتاريخ الكويت أحيي...
أعلى