د
مستوى التفاعل
0

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • يعني هؤلاء الاخوان اغلبهم ناس متدينين ويتختمون وملتزمون بالمبادئ الاسلاميـه.. لكن وين راحت الاخلاق؟؟ والله قالوا كلمات الواحد يستحي يقولها اهني..! بس شنقول منهم للـه ..

    قلت لي انك اشتغلت مع سيد حسين القلاف منذ 92.. بل كان الكثير من الجمعيه الثقافيه مع سيد حسين القلاف حتى كانت موضوع الوزير يوسف الابراهيم حيث انه لم يوافقهم .. واصبحوا يحاربونـه .. اما بالنسبه المقالات انا بصراحه ماشفتهم ..، ولكن انا سيد القلاف تربطني فيه صلة القرابه والله شاهد ما اقول عمره بحياته ماشفته تكلم على سيد عدنان وانما كان يقول اختلافه في وجهات النظر والتوجهات السياسيه لا غير!

    وبعدين من خلال قنوات التلفزيونيه .. ومن خلال متابعتي في كل المقابلات والندوات ماشفت انه طعن بالسيد عدنان .. انما كان يقول انه لا يتبع تيار محدد وهذا شيء اجابي و وطني بنفس الوقت.

    العموم للأسف الشديد خسرت كثير من الناس بسبة هالانتخابات وماكنت اتوقع انه قلبهم اسود لي هالدرجه .. بس الله يسامحهم اللي فرقونا وطعنوا اشراف الناس عشان انتخابات ومصالح حزبيـه ..!

    وشكراً
    عزيزي دسماوي...، اشكرك على ردك للرساله ولا داعي للاعتذار اذا ماشفت الرساله اللي كتبته لـك..

    اولاً في الصحف تم ذكر انه هناك فوق 685 صوت مشترك بين سيد عدنان وجمال كندري..، ما اظن هذا كذب لأنه مستحيل جمال الكندري يفوز في منطقه شيعية الاصل ويفوز بمركز الأول! الا وان هناك من اعطى لجمال كندري الصوت .. وبعد تحليل النتائج شافوا 685 صوت مشترك وما اظن انه يت هالاصوات المشتركه بالصدفه ..

    وقضية ثانيه اخي العزيز انا صراحتاً كانت تربطني بأخوان بقائمة الائتلاف علاقه وطيده .. لكن للأسف شفت كل التجريح والطعن بالسيد حسين القلاف .. اللي جعنلي اراجع حساباتي ..
    الله يعين قلبك يا أمير المؤمنين على شيعتك الذين ينهشون ببعض ,الله يعين قلبج يازهراء على شيعتك الذين يثيرون الفتن ,والله يعينج ياكويت على ناس ما تحكم بالعقل .
    اخي ولد الدسمه ، بما إنك ولد الدسمه فإني ادرى وارى شكثر تكرهون سيد حسين القلاف :) العموم احنا نعرف منو سيد عدنان عدل لمن صفق كفينه مع " حدسي " جمال كندري ولا ننكر شلون مسك ايده ورفعه فوق اظن الصور تشهد على هالشي... ثانياً وإن كان سيد حسين القلاف لم ينوي النزول اهو بينزل مايبي ينزل كيفه والشعب الكويتي بجميع طوايفه " شيعه سنه بدو وحضر يشهدون بمواقفه.

    فاتمنى من الشيعه " سيد عدنان " من حضرتك انك تخفف الضغينه والحقد عالقلاف شوي لانه ندري عدل شسوى كوادر سيد عدنان في انتخابات 2006 حيث طعنوا بنسبه الكريم و عمامته والخ و للأسف هالشي صار بالتعاون مع حدس جمال الكندري..

    هذا فقط توضيح لك واتمنى انك خلاص تعدي مرحلة الحقد وتروح تناصر سيد عدنان .. وخلنا احنا مع الأكفأ :)
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى