أ

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• اختى اوراد الكويتِ لو ماعليج امر في موضوع لى بقسم المرئيات حاولت انزل مقطع الفيديو لليوتيوب مالقيت ايقونه اليوتيوب وانا ابي اللى يدش يشوف الفيديو مو يروح لليويتوب عشان يشوفه فلو ماعليج امر ياليت تسوين تعديل للفيديو واكون شاكرتلج
    أدعوك أختي أوراد الكويت لقراءة موضوع تاريخ بريطانيا

من هنا

تقبلي تحياتي
    الاخت الفاضلة أوراد الكويت، لدي موضوع تاريخي طويل عن تاريخ بريطانيا، بالاضافة لترجمة سلسلة وثائقية كبيرة بعنوان A History O Britain وأود أن يطلع عليها قراء الشبكة. فهل من الممكن ذلك؟ وبأي الأقسام يمكننا وضع هذا الموضوع؟ فالرجاء الإفادة. وتقبلي خالص شكري.

فيصل كريم
    ابو عبد الله
    صباح الخير أوراد حبيت امر واسلم عليج واسال عن زميلنا السلطانى هل صحيح ترك الاشراف ؟ وهل يستمر بالكتابة بالشبكة بصراحة ترك السلطانى مهمة الاشراف خسارة كبيرة للشبكة تحياتى.:وردة:
    أوراد فيه مشاركه..مدرى وين محلها...ياربت تشطبينا..مشاركه رقم 62..الذكرى الرابعه ..لسمو اللأمير الراحل / جابر الأحمد....موضوع الأخ العضو : عزيز نفس
    أوراد ..عزيزتى..
    طلب حذف مشاركتى فى موضوع السلطانى ..حريق الجهراء ..مشاركه رقم 11 ..مشكوره...خالد111

مع الشكر الجزيل
    السلام عليكم

الرجاء من اوراد الكويت حذف كامل مشاركاتي أرسلت لك الرسالة قبل يومين ولم تحذف مشاركاتي فالرجاء الحذف

شكرا

رند س
    العزايزات ..

الفراشه هنوه المهره الجفول ..

الاخوه الاعزاء ..
    عزيز نفس الغرندوق محمد المطيري ..

ألف شكر على التهنئه ..
    تقبل الله طاعتكم ..
    و عساكم من العايدين الفايزين

تحياتي للجميع ..

:وردة:
  • جار التحميل…