ك

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• كـويتي ملـحد يكافينـا الشـر ، بالنسبه لك ماتؤمن بأي ديـانه عدل؟؟

يعني أدش بيتـكم وبالأخص أزور غرفه أي آنسـه بالبيت عـادي ؟ هذا مجرد إستفسار؟ لأعرف رأي الملحدين بهذا الجـانب؟!؟

وأعوذ بالله !!
    اسال الله الهدايه لك اخيء العزيز مهما تسمع من سب لشخصك لاترد لانهم ناس بس تحب تعرفك اتمنا من الله يصلح حال الامه #اخوك العازمي
    كويتي شخبارك كل عام وانت بخير
    أدري تو الناس :p
    بس توني استوعب أن احنا ب-٢٠١٠
    كويتي ملحد والعياذبالله شلونك شخبارك من زمان ما اشغلتنا وياك

عموما صحيح اني اختلف معك اختلاف كلي ولكن لايوجد مانع ان اسأل عنك

اسأل الله ان يهديك وترجع لطريق الصواب

تحياتي
    ثابت على ديني وعلى اخلاقي وقيمي .. وانتو مسلمين بلاا اسلام او مو مسلمين .. عمر الأسلام ماكان جذي .. الرجوولة ياحبيبي قيسهاا بينك وبين الرسول .. بينك وبين ابوبكر .. بينك وبين عمر .. ملحد مامنك فايدة ولا عايدة .. القروود ينادونك . روح لهم .. الله يهديكم ^^
    ههههه صج انك قرد .. ماتعرف شي .. مادري شنو انت . نظرية وصخة .. كفوك كنت قرد قبل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك والله انقد على نفسك لووووووووووووووووووووووووووووول
    الحكومه اذا تبيك وحاسبه لك حساب تجيبك بسهوله اسهل من تحول القرد الاول لي انسان :)

اترك عنك الخزعبلات وقول كم عمرك
    طيب ممكن اعرف عمرك ( ابين لك سبب طلبي عمرك ) انت تعرف ان الناس مختلفون في العقل والعقل اكيد ياصاحبي ينمو مع التجارب في الحياة
    فيهمني معرفة عمرك لي اخاطبك بعقلك فانت تعلم الانترنت قد تجعلني اخاطب شيخا كبيرا في السن وانا اضنه صغير اقول له اسمع يابني
    احتاج معرفة عمرك انا عمري 25
    ممكن نقسو عليك حنا بالرد لان واضح انك فقط نفسية وليست عقلية

مستعدين نساعدك ونكون اصدقائك ونناقشك ونفهمك كثير مم لا تفهم لكن كن صادق مع نفسك ومعنا

فكل انسان يعترية شك ويبحث عن الحقيقة

اذا وجدت رد منك سوف اعطيك ايميلي
    السلام عليكم

ياخي لاتحيرنا هل انت ملحد ام لا ديني

ام عندك مشكلة نفسية مع الاسلام بعد موضوعك عن نار جهنم اعتقد انك ملحد رسمي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى