ك

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• عزيزي أنا لست بكاذب ولا اعرف الكذب وحتى لو حاولت ....

كنت أمزح معك ولم أكذب ... واذهب إلى ردي في موضوعك ... وعلّم بالماوس على مداخلتي ... وستقرأ الرد بشكل مختلف ...

وبس
    ع
    أجل خلك شربنشوخي مثلي ولا تقعد تسوي حركات وسوالف .
    ع
    لا , أدري إنك مو علماني , بس مطفوق عنصري ما أثر فيك قوله تعالى { إن خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا } إنك امرؤ فيك جاهلية .

وأنا طرشت لك رابط فيه طلب مناظرة مو أكثر , من باب الإعلان , بحشرهم وأمردغهم شر تمردغ .
    كلا فسأهرب منك لانك عالم جهبذ فرواياتك واسانيدك روي عن وعن عدة والخ

فأعتذر عن النقاش معك

لانه ومن اهم اسبابي هو تبييين الخطأ الفاحش عند القراء وليس المناقش لان المناقش مدافع فقط
    لا باحث .
    والهدف ايضا هو الرد علي شبهاتكم وبيان الكذب والتدليييس والجهل العميق للاخوان السنة اولا
    ومن ثم البقية .
    لكتاب التوحيد واصول الثلاثة وكشف الشبهات لتفرق تفريقا دقيقا ين اقسام التوحيد وتعرف مدلول كل واحد فابختصار اقول ان توحيد الربوبية هو توحيد الله بافعاله وافعال الله مثل الخلق والرزق والتدبير والاحياء والاماته وهذا التوحيد غالب الانس يقرون به الا قليل من الملحدين فيحاجون بالبرهان فاذا اقروا به لايكونوا مسلمين حتى يقوموا بعبادة الله وهذاالذي لاجله خلقوا وله دعت الرسل فيكون توحيد الربوبية لإلزامهم بترك عبادة غير الله وافراده بالعبادة اذا توحيد الالوهية هو افراد الله بافعال العبد فالعبد يجعل افعاله التعبدية كلها لله ولايجعل مع الله غيره أياكان وهذه الافعال او العبادات تكون بالقلب مثل الحب والخوف والخشية والتوكل والانابة وتكون باللسان مثل التهليل والتحميد والتسبيح والذكر وقراءة القرءان وغيره مما لللسان فيه دخل وكذالك اعمال الجوارح من سجود وركوع ونحر وطواف وصيام وحج وغيرها من اعمال التي هي عبادة تكون لله وهذا هو الايمان اعتقاد بالقلب وقول بالسان وعمل بالجوارح وزادك الله اخي الحبيب حرصا على الخير وفقهني الله واياك في دينه وجعلنتا من جنده المصطفين واحباه واوليائه انه ولي ذالك والحمد لله
    السلام عليكم اخي في الله وحياك الله وبياك لقد قرءت موضوعك وهو موضوع جيد بل هو اكثر من ممتاز وجيد هو ديننا ودعوتنا وماامرن الله به ولكن رايت انك تريد الخير وتسعى له ولكن ينقصك المعرف الدقيقة بمسائل التوحيد فنصيحت لنفسي واياك ان ترجع لشروحات العلماء
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى