ا

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• السلام عليكم

كنت اتمني تثبيت مقالي حنا بدو يا هشك بشك

لا ان يتم ايقافة مع العلم انني اوافق على عدم ادراج اسمي اذا رغبتم بذلك لان هدفي هو تعرية قناة من قنوات الاعلام الفاسد فقط لا غير ...!

اعلم ان النقاشات هي من تحدد الوضع ولكن الا تتفق معي ان المقال قد لامس واقع المحطة والقائمين عليها بشكل جعلهم يذكرون المقال بالهمز واللمز واخيراا بكل صراحة فى برامجهم.

ان ثبتووووه جزاكم الله خير وان ما ثبتووووه تراكم كفيتو ووفيتو وانا متفهم لسياسة الموقع

الا انها محاولة مني ل ايصال رسالة لعل وعسي ..

مشكوريين
    اتمنى حذف موضوعي (( رسالة ونصيحة الى وزير الخارجية)) لان الضرر قد يلحق الموظفة التي جاء وصفها في الموضوع
    اخي اتمنى تذهب لقسم الشكاوي لتر كم مخالفة رفعت و الصور موجودة الى الان والادهى لم يرد علي احد من المشرفين في منتدانا نعامل كل مشتكي باحترام بالغ ومانحقر احد

عموما اخي مشكور على الرد وماتقصر وماراح اضغط على زر لا يرجى خيره اعتذر للازعاج توقعت ان تصرفك سيكون اكثر فاعلية

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

شكرا لك .
    زميلتي الفاضله كل ماعليك أن تضغطي زرالتنبيه وتأكدي اننا لن نتأخر في حذف أي مخالفه حسب القانون .

تحياتي لك
    اخوي حتى انت ترد بملفك :( شلون اعرف انك رديت علي !؟

عموما اخوي الصور الاباجية ثاعدة تنتشر وامس كلمت موزرات ومارد علي ولا سو شي

انا اول كنت اشتكي وهم محد يرد علي اخوي عيب هالشي وايد عيب خل انه حرام بس عيييب واايد

صور لها ايحاءات مقززة اخوي ممنوع والله ممنوع شلون تخلونها جذييه ؟

انا كتبت بالداونية و في اعضاء ايديوني شرايك شنو الحل
    مو لازم تمسحونهم ؟
    السلام عليكم

ارجو منك اخي المشرف اخباري لماذا لا استطيع ارفاق الملفات مع اي مشاركه لي ؟
    مبروك عودة الكبير

السلام عليكم
    استاذى العزيز لقد تم شطب مقالة لى علما انى لم اخطئ ولم اسئ لاى شخص فحرية الراى مكفولى للجيع فلم اتعود على الشبكة ان تتحكم بافكارنا اتمنى
    لان الموضوع والمقالة على انتهاك للدستور حصل ويجب على نواب الامة ان يعوا ماحصل يجب ان لايمر مرور الكرام وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على السلامه , والعفو لم افعل شيء يذكر, ولنا الشرف.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيف حالك اخوي الكريم

آيم باك :) حبيت اشكرك على كثير من مواقفك الطيبة معاي وماراح انسى زمالتك لكني اعتبرها اخوة ويشرفني قبولك لها ..
    مبروووك الالفية الثالثة :)

بغيت احط لك موضوع تهنئة بس خفت انحسك مثل
    مانحست السلطاني بموضوع التهنئة واعتذر عن الاشراف :D:p

:وردة:
    السلام عليكم اخي المستقل شكرا لكم لتدخلكم في موضوع المرشحة العراقية وشكرا لمن اخبركم بالتدخل
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى