ا

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• السلام عليكم أخي المراقب المستقبل أنا عندي عتب وأستفسار الأول نقلت موضوعي بعنوان قصة كويتي كارثه من السياسيه إلى الإجتماعيه وهو سياسي قبل أن يكون إجتماعي لأن هذا الكويتي صاحب المعاناة نتيجة السياسه الحكوميه بأمر من التجار كي يصبح المواطن عبد لتجار . الإستفسار عندما نقلت موضوعي للإجتماعية صار الموضوع آخر الصفحه وليس أول الصفحه
    B
    السلام عليكم
    لو تكرمت اين تم نقل موضوعي كونو مسلمين حقا الي اي مكان بالمنتدي لوتكرمت والسلام
    ارجو شطب مشاركتي التي شبهت بها حلم رئيس الوزراء بام الرسول عليه السلام حليمه السعديه
    كل الشكر وتقدير لك ارجو شطب الموضوع شخص توفي الله يرحمه والدفن غدا بعد صلاة العصر بمقبره صبحان الله يرحمه وبرحم جميع المسلمين
    صباح الخير كابتن , وين هالغيبه , لكن ننتظر حضورك المكثف مع بداية المونديال .

تحياتي لك
    اخي قبل اسبوع ارسلت لك رسالة خاصة وانت استلمتها وكانت رسالة تظلم كيف لا ترد علي ؟
    كانت موجهة لك وللدائرة السادسة اتذكر ؟

اخي انت ترد علي في ملفك فلا اعلم هل رددت ام لا اتمنى الرد في ملفي وشكرا لك .
    أختي الفاضله , أرد على ماذا ؟ , وجزاك الله خير على الدعوة , أسأل الله أن يغفر لي .

تحياتي لك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً لك على الكلام الطيب , واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع .
    السلام عليكم اليوم قاعدة اكلم احد الاعضاء ويبت طاريك قلت المستقل رجل ولا كل الرجال بالاشراف

حبيت اقولك انك ياخوي انك محترم جدا والكل يحبك ويقدرك ربي يحفظك جزاك الله خيرا وفعلا نتشرف فيك ياخوي .
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى