و

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• اقتباس :
    ولنا اثر<ان كان هذا منطقك فلم تسمي نفسك فكر ولا تسميه مسلم فقط !!!

اخي لا مشاحاة بالاصطلاح انظر المنهج واترك عنك المسميات !!.>

اذا كان هذا منطقي فأسمي نفسي مسلم ولا اسميه فكر...هل المسلم يصب في قالب ويجمد ..بل الاسلام هو الذي دعى للفكر والتفكر ..ولكن بقيود تحافظ على تكاتفنا وتحمينا ممن يتربص بنا...وهل التسميات الحزبيه هي درجه اعلى من المسلم الصرف وارقى فكرا ؟؟ لكل حزب ايدلوجيه تعنى بمصالح الحزب للمساعدة في بقاءه ..وله الاولويه على جميع الاصعده..شئنا ام ابينا..وما هو الحزب الاخواني سوى حزب سياسي وليس ديني ..كلنا يعرف هذا ..والايدلوجيه الخاصه به جعلته في مصر يؤيد الصوفيه..وفي فلسطين.يصافح المرشد الاعلى للثوره الاسلاميه في ايران..وما الصغار من اتباع الحزب كأمثالك مع خالص احترامي بالنسبه إلى كباره إلا اعلاميين يدافعون عن مصالحه...الحزبيه..وما حسن البنا إلا رجل صالح كما يذكر ولا نزكيه على الله وليس بفقيه او علامه لكي يتبعه المسلمون كمرجعيه وتكوين حزب ..وليس الذين اتوا من بعده هم الائمه المعصومين..
    مساء الخير..
    يبيله سفر........؟؟

تهاوشت مع واحد بموضوعها

اللي ذابحهني ان اللي مايسماش يقط نغزات محد كلمه
    الاهل خارج النطاق انا نغزاتي على البعض اهنيه

الرحال....هو فيه مثل الرحال الله يذكره بالخير
    B
    أتمنى لج نهاية أسبوع سعيدة :وردة:

B
    اييي والله صاجه

أمس كنت وايد مشغوله ,,,

وأنا الحين بالدوام بس اخلص شغلي أمركم ,, ولا يهمج حبوبه :)
    عسى دوم بخير يارب

اي والله حكرة اليهال تعور القلب عيل انا شقول كل اهلي ومعارفي فوق السحاب مافيهم واحد حنون خشني بجنطة اهدومه : )
    ونــعم الأخت , , يا ولنا أثر , , أنا بيني وبينج تراني ما أعرف شلون أدخل على ملفات الاخرين , والا لي الشرف أني أرد بملفج وأنا خوج :وردة:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى