أ

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• العفو أخي العزيز ، يشهد الله أن أحترم شخصك الكريم بغض النظر عن الإختلاف الفكري اللي بينا لأنك أهل لذلك ، كل التوفيق لك و عسى الله يسهل أمورك زميلي الفاضل ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله طاعتكم شيخنا الفاضل

وكل عام وأنت بخير

..............................

متى ستضعون النتائج ؟
    لا يا أختي الكريمة لست مخطئة في هذا , فليس بعد الكفر ذنب وإن لم تكن الردة إنحراف فما هو الإنحراف.

وجيد أنك أرسلتي إلي على هذه الصفحة التي يستطيع أي عضو أن يراها , بصراحة محمد العنزي المشرف ليس له حق في هذا التنبيه لأنك طلبت من هذا المرتد عدم المشاركة ولم تكتبي بمنعه مباشرة

الطلب من أي عضو لأي عضو حق ولا يخالف أي قانون للمنتدى فيما أعلم ...

وتصرف محمد العنزي غريب ........ كالعادة
    اخي الكريم ابو عمر

كان هذا ردي تقريبا لان هذا ما اتذكره ولكن العنزي حذفه واعطاني تنبيها بدلا عنه

الزميل جورج واشنطن

ارجو منك عدم المشاركة في هذا الموضوع

فاعترافك باعتناق المسيحية بعد الاسلام هو قمة الانحراف

ليس هذا من طبعي

لكني صعقت بهذا الاعتراف

وبدون سلام

ولكن ديني يفرض علي السلام

سلام

اخي الكريم

هل انا مخطئة

تحياتي

سلام
    مبارك عليك شهر رمضان .
    وجزاك الله عنا وعن الجميع خير الجزاء في هذا الشهر الفضيل .
    اللهم هذا أبو عمر ، أنت تعرفه ، لا نزكيه عليك ، لكننا نحبه حبا جما فيك ، اللهم فأحببنا وأحببه ، وتقبل منه ، وأمنن عليه بالخير الوفير ، وانصره ، وانصره ، وانصره ، في الدنيا والآخرة كما نصر السنة ، وكما انتصر لحبيبنا صاحب رسولك صلى الله عليه وسلم أبو بكر الصديق ثاني اثنين ، واجمعنا وإياه في الفردوس الأعلى يا علي يا كــــــــــريم ، يا أرحم الراحمين .
    اللهم آمين .
    شارك في حملة نبيها خضراء من اجل مناظر اجمل وتزيين الديره مشاركتك برد ووضع صور ومناظر تريدها في الكويت يعتبر دعم للحمله ارجو من الجميع المشاركه
    http://kwtfuture.com/vb/t2101.html#post12532

حي الله ابوعمر ..

ابوعمر ليش متخصص بالمنتدى الديني دون غيره ..

تكلم كويتي شوي خل اعرف انك كويتي .. انا تعبت من اللغة العربية
    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على مواضيعك ، ويؤسفني ويؤلمني حقا اغلاق العنزي لموضوعك عن على رضي الله عنه ، بدأت أشك في حيادية هذا المنتدى !
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى