ا

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• من مبلغ الحبين أنّ مُهلهلاً***أضحى قتيلاً في الفلاة مُجندّلاً
    لله دركـمـا ودر أبـيـكمـا***لا يـبـرح العبدان حتى يـقـتـلا
    تـكـفـوون يـالــربــع و ياالربعات :p لووووول
    مـنـو لي على " الكويتااوي " :mad:
    من يستطيع أن يجندله تجندلاً ويسقطه من على فرسه..فقد حاز على أغلب المقاعد
    للمسابقة الكبرى الأولى ــللشبكة الاجتماعية
    والمنافسة الشديدة للغاية الآن :eek: على المقعد" الخامس" ;)
    http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=140877&page=14
    والوايلي يحيييكم
    صبحك الله بالخير ياغالي وإليك :

هذا هو الـســؤال الذي وجه للشيخ العلامة/ د.محمد الشنقيطي ــ عضو هيئة كبار العلماء ــ وذلك بعد وفاة والدته رحمها الله بعدت أيام ...!!!

اسمعوا ماذا أجاب ,,

لا اله الا الله ..

<="http://www.m5zn.com/uploads/2010/9/22/embed/0922101609095v97ivm.rm"

الوايلي يحيييكم:وردة:
    الحبيب الغالي :

يــا عـاشـقــيــن الأدب ,, هــلــمــوا إلى مـافــعــل الــمــقـــدام الــســيــاسي !!

http://www.nationalkuwait.com/vb/sho...d.php?t=140165

والوايلي يحيييكم

الليلة بمشيئة الله سأرسل لك

خطة المسابقة بالكامل ..

تحياتي لك ياغالي :وردة:
    أهلاً رحمك الله يابو مبارك,

الموضوع التالي الذي أضفته تم نقله
    """

الموضوع: شر البيلة ما يضحك...على منو يا جريدة الوطن..!
    القسم السابق: الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية
    القسم الجديد:
    ""

إذا كانت لديك أية استفسارات أو اسئلة، بإمكانك مراسلة مشرفي الموقع للمساعدة.

تحياتنا,

إدارة الشبكة الوطنية الكويتية

والسبب...!! ووين راح الموضوع...هل نقل برا الشبكه....... راجع نفسك جزاك الله خير....منتظر ردك
    بالله ما تقولي شقصتك بس مسكر المواضيع والردود مغلق مغلق مغلق ليش شفيك مو مصدق نفسك مراقب
    تراني للحين معصب عليك....بس بدرجه اقل من قبل يومين......:D......يعني طفت النار........ولا تاخذ بخاطرك.....ولا تشيل شي......ترى حسب مايقولون من حبك سبك....!!..وان شاءلله أنا ماسبينا.....!!!.......والله يسامح الجميع......كل هذا برغم أن المنتدى صاير وحش..هااليومين...وعسى أن يتطور ويتحسن للأفضل.......واعيد وأكرر...احبك في الله حبا كثيرا.....:)
    الله يهديك مو كل من استخدم اداة استفهام يعني يبي اجابه
    بداية الموضوع بأداة استفهام احد اساليب اللغوية في الكتابة وهو استفهام استنكاري
    كان موضوع عادي يش نقلته لقسم الأسئلة
    السلام عليكم:::

اخوي الدائرة السادسة....: انا اليوم نزلة جم موضوع وتم اغلاق المواضيع...: واحد نقل.............: حبيت

اعرف السبب ....: اذا ممكن.: ومشكور
    ممكن.....:(....الله يجزاك خير...ويحفظ الأمه الأسلاميه.. ويعز الدين...وأهله......ويقدرنا ونخدم الدين......ويحسن خاتمتنا ونموت في خدمته...ونحن ساجدين....!!!!!!....
    الظاهر يا دائره السادسه...أنت من النوع...اللي يحب...الناس يزورونه في صفحته...ويترجون...ويسلمون ويهنؤون بالأعياد....!!!..أنا وأنا أخوك...أمريكي....وجنسيتي أمريكيه أولى بعد:D...وعندي خير في أمريكا.....والله يبلغك حب ناصر المحمد...وياسر الحبيب.........!!!!!....لا تحذف ردودي....على شان أحترمك أكثر وأكثر...وألله يعز أمريكا...وأم معاذ :D...ترا أعصب.....وأشتكيكم عند السفاره الأمريكيه.؟.....يقفلون الموقع راهي..هههههههههههههههه...عاد أتغشمر....لا تخترع......بس يقدرون...راهين الجماعه :)
    ضايعين...يا دائره سادسه......ضايعين وأنا أخوك...ونايمين....!!...ولا تدرون عن المنتدى....!!!

حتى الأشراف بالواسطه....الظاهر..السالفه...شدلي واقطعلك :).....أنا أعدت نشر الموضوع..من نص ساعه تقريبا أو أكثر...وتوك تدري عنه......!!!...الله يعين...ذبحكم التشريب...والمرقوق...رمضان راح..الله يشرفه:D

أحبك في الله...رغم قسوتي عليك....مع السلامه........................كل شي واسطه....المهندس الميكانيكي صار طبيب أسنان..ويختن الورعان:D.........نبيكم عاد تشاركون بمواضيع...ولا تصيرون اشباح...!!!!!!!!!
    يا اخي كان خليت الموضوع دقايق الى ان يرد احد..انا وراي سفر الحين وابي جواب سريع الله يسامحك
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى