ع

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• تصدق الجو عندنا جميل الهواء بارد والمغيم تعال عمان ..
    خذ اجازة من الدوام شبة ميت وتعال
    الظاهر هو يتتبع كتاباتي ورسائلي في رسائل الزوار، مع أنه لا يتناقش معي ولا يعقب في حالة تعقيبي في أي موضوع..
    والله ما اعرفه يا اخوي عمان .... قدم شكوي ضده بمنتدي الشكاوي ويتصرفون معاه علي طول لاترد عليه ماعليك منه....:إستحسان::وردة:
    - هلا بعمان الخير، اللواتيا فى عمان اهلنا ونحن جزء منهم وكذلك هناك آل لوتاه فى الامارات ينتمون للواتيا اخى تشرفت بمعرفتك ومن اى منطقة فى عمان انتم ؟ بصراحة مشاركاتك بالمنتدى يدل على انك شخصية مميزة وخاصة بمشاركتك المميزة تحياتى.
    منورين بوجودك يا أخوي عمان ...مداخلتك الأخيرة في المنتدي السياسي عجيبة بصراحة ...خطيييييرة :):وردة:
    ياهلا وصباح الورد والله هلابك اخوي عمان الطيب تروحون وتردون بالسلامة يالغالي ......ديربالك من سمك القرش:باكي::وردة::d
    أفا عليك يالغالي أنت الخير والبركة يشهد الله شفت مشاركتك قبل قليل في موضوع جاسم البحر رحمه الله وكنت سأزور ملفك للسلام عليك وسبقتني انت في التحية ياطيب ....كيف حالك وشلون الصحة بشرني عنك...شلون صرت أحسن ان شاء الله:وردة::وردة::وردة:
    اخو قلبي شنو أفضل وقت نزور فيه السلطنة؟ وشلون الأسعار هاليومين؟
    اخوك عمره ما طب السلطنة ووده من زماااااااااااااااااااااااااااان يتشرف بزيارتها :)
    - الاخ عمان السلام عليكم لابد بان الاصل والفصل يقرب ما بين الناس فعمان بلد اجدادنا كما هو بلدنا الكويت.
    اخى نحن من قبيلة اللواتيا المعروفة فى عمان ولكن سكنا وتجنسنا فى الكويت منذ فترة طويلة , وانا احس كذلك بانك قريب من القلب ممكن نعرف قبيلتكم الكريمة تحياتى لكم.
    السلام عليكم

بالعكس انا ما اتهرب من محاورتك

ولكن انا مسافر غدا مدة شهر

وعند عودتي ستكون لنا جولات بالمحاوره

ولكن اتمنى لا تستعين بصديق لصد هجومي الكاسح
    شكرا لك يالغالي وماتشوف شر بإذن الله أجر وعافية لابأس عليك طهور إن شاء الله ألف لاباس عليك:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::إستحسان:
    السلام عليكم...شلونك يالغالي ان شاء الله بخير.... أنا بخير الله يسلمك ياخوي عمان ووجودك يشرفنا كلنا ويسعدنا يالغالي والله خل نشوف مشاركاتك أكثر شد حيلك...:وردة::إستحسان:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى