د

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• هلا فيك يابو عبود الغالي ماتشوف شر ........منور بوجودك والله تعال جابك الله شلون امسح الملف باللي فيه ويصير احتفظ فيه والا شلون ماني عارف ... ابي اطلع من هالمكان المقرف نهائيا ........
    هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    والله مريض الجو تغير وحاشني برد
    بس من شفت دي نيروووووووووووو
    جني مأخذ ابره بنسلين

نورت المنتدي يالغالي
    أفا عليك يالغالي...وأنا أخوك أنا اللي أعتذر والله وانت .... اخوي الأصيل يالغالي والوافي والله انا زعلت أحاسبك زعلت مني .... بس استانست لما شفت الأبداع اللي كتبته بالمساجلة..... شيء عجيب غريب والله ....بدون مجاملة يشهد الله.... حطيت كل اللي كتبناه عي جنب ... يا أستاذ وعايش دور الناقد وانت خطيييييييييير...ماشاء الله عليك تبارك الله....:وردة:
    شنو تعرف عن عبدالعزيز المطيري
    شخص مزعج كل يوم يبعث لي رسائل على الخاصة عشان محد يشوفهاوفي الأخر يشتمني ويستهزأ بي بدون سبب ..
    مع أنه لا يفعل هذه الحركات أمام الرواد، ولا يعقب على ردودي في العلن..
    أشكر زملائي / أصدقائي القدماء الجدد علي موافقتهم الكريمة علي طلبي صداقتهم والتشرف بهم أكثر وأكثر .... شكرا ً لكم venezia, الأصبع السادس , نساي 2, عمان , مرمر....

شكرا ً لكم لقبولي كصديق لكم , وألف ألف ألف ...:وردة:
    زميلي الراقي والمتميز /شخص ثاني....

أخجلتني بإطرائك الجميل الذي لاأستحقه ربعه, وأشكرك جدا عليه , و أنت من يستحقه فعلا..

نتشرف بالتعاطي معك - بجانبك , جميع أنواع المنبهات...!!!

والممنوعة بالذات....

تحية صادقة لك يا ذوق...
    لم أنتبه هناك بأنك لا تضع ربطة العنق حول " مجرى الأوكسجين !!

طبيعي فالأحرار مثلك لا يكبلهم " القماش مهما كان ثمنه باهظ

راقي ومثقف وعذب انت حد " الإشتهاء

ويميني طاهرة بك هذا المساء حينما صافحت " يمينك

كن بعلوّ / يشبه هامتك
    ألف ألف شكر لكي يا زميلتنا العزيزة المتميزة , وعودة أخوي نساي أفرحتني جدا وسأكون من أول المشاركين ان شاء الله....:):وردة:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى