و

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• والله ما ادري يوم كنت أبغى أرد لقيته مغلق ولم يُكتب السبب لكن أنتقلت للموضوع الثاني تبع خيالي واضفت الرد
    هلا اختي الغالية ولنا أثر كنت بأرد عليك في الصفحة لكن أُغلق الموضوع الف شكر على كلماتك الجميله والتشجيعيه الف شكر وكله من ذوقك واخلاقك الطيبه :وردة:
    B
    لأني بالدوام منخشه..

وهالأيام شغل واااايد

لا إن شاء الله قبل الخصم ,, أمركم

مو ناقصين خصومات ياله ياله نجمع مشاركات :cool:
    ما يصير ..

يمكن حاذف خاصية الرسائل الخاصة أو حاطها فقط للمقربين ..

تأخرت بالنومة ..

تصبحين على كل خير يا ويه الخير

باجر لنا لقاء يا روح الروح
    B
    المعنى أسر "صدام حسين " علية من الله مايستحق ..
    حينما رأيتة اول ماتم أسرة ..طلعت منى هذة الابيات ..وهى ليست شماتة ..فليس من صفات الرجل المتزن الشماتة ..واكنها تأمل لموقفة ووضعة ..الله يرحم اموات المسلمين ..انا لا احتمل تجريح الضعيف بعد عز ...مهما كان وضعة ..لذلك لم اذكر اسمة ..وجعلت الابيات غامضة.. والله المستعان على اية حال ..
    بل انا ابحث عن النقد ..
    ويعجبنى الرأى النقدى ..ولاتعجبنى المجاملة فى مثل هالمواضيع ..
    انا لم اقصد سؤالك عن ميزان القصيدة وبنائها ..كنت اقصد المعنى ..رايك "مايحتاج "..معروف مقدما ..
    المعنى فهمتية ؟؟
    ام مها ..تحملي اخوك شوى ..
    ابيك تفتحين موضوع "على قد الحال ..الاخيرة "..فى الصفحة السابعة ..قصيدة "وش عندهم يوم افرحوا "..ابى رايك ..
    مايقطع عنك عزيز ..
    وأنا على الوعد ..بس والله لظروف عملى المزدحمة ..مرات مااطلع الا بعد المغرب ..ومرات على مرتين ..
    والمشكلة معرفتى بالكمبيوتر مخجلة ..وضعيف جدا ..
    بس ياوخيتى القى فرصة ..راح اسجل على طول ..والمسامح كريم ..وانتى كريمة .." للحين على رايك فى شعرى ؟؟"..
    بالنسبة للعوائل .. دبي والبحرين ماعليهم كلام ..

حتى أنا مرات أروح بروحي إما للراحة أو للتسوق ومرات أيام الماستر كنت أروح يومين أدرس وأرد (فسقان:cool:) ..

للي يحبون السياحه الفندقيه وانا منهم دبي والبحرين ممتازين

أما القاهرة فهذي جوها ثاني .. بلد لا ينام .. وشعب مرح لآخر درجه .. أو تحديدا شعب فاصل في الغالب من الذين يتعامل معاهم السائح ..

يكفي الواحد يقعد بالتاكسي ويسمع التعليقات من سواقين التكاسي اللي 95% محششين :D ..

الوضع طبيعي "سو فار .. سو غود" ;) ..
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى