و

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• B
    أيي شفته من أمس

بس شفتج معصبه ما رديت ,, الحين ارد عليج
    أهلن وسهلأ وصباح الانوار

وصباح الخير دام الوقت حاليـاً صبـح :وردة:

كُل الثناء والتقدير للاخت العزيزه
    نستغفرالله ونتوب إليه

وعليكم السلام .. اهلين وسهلين
    انا الحمدلله بخير .
    ابد موجودين بس الجو العام بالمنتدى يضيق الخلق :إستنكار:
    الله يجزاك خير ..
    ولاتزعلين منى ترى انا احب اجى على سجيتى وطبيعتى ..ولااحب التصنع ابدا .. " مع انة بامكانى وبسهولة قد لاتتصورينها " !!!
    بس انتى ماقلت انطباعك عن قصيدة "وش عندهم يوم افرحوا ؟؟
    انا موظف ..وظيفتى " حارس " ..فى احدى الوزارات ..بس معاشى مثقل بالاقساط ..وانا شهادتى رابعة متوسط " وبعد يااالله خذيتها ..حتى انى ناجح جوازا ..ومايتبقى من الراتب قليل جدا ولايفى بمتطلبات الحياة ..
    ولاتخافين على اخوك ..اخوك رجال .. وماكديت الا عشان ماامد ايدى .. وابشرك عايش عيشة يحلم فيها اكبر شخصية ..
    لا صدقى ..
    بعدين انا مومتفرغ للاب توب ..لانة لايوجد لدى لاب توب ..يادوب جهاز كمبيوتر منزلى اهدانى اياة احد الاصدقاء الصعايدة "زبون دائم للوانيت "..هذا الصعيدى الله يطول عمرك يشتغل بالاثاث المستعمل ..والحين افتح الانترنت عم طريق كرت بو دينار مال كواليتى نت ..ومرات اثناء المكدة ..اذا كان فى عمال بيتأخرون ..آخذ اقرب كافية نت ..وآخذ الساعة بربع دينار ..
    اما عن ثقافتى ..فهذة شهادة اعتز بها .."وابعلقها على منظرة الوانيت "ههههه ..
    تقبلى حبى الذى هو حب الاخ لاختة الغالية ..
    دمتى بخير .. "ولاتستغربين " !!!
    أنا ماجاملت ..رشحت حسب ماواجهت ..يمكن يوجد من هو افضل منك الا انى ما قرأت لة ؟؟
    وانتى تستاهلين قلمك سهل ممتنع ..ويميل الى الرؤية المحافظة ..وهذا لة اهمية فارقة فى ترشيحى ..
    اما بالنسبة للوانيت .. نعم انا املك وانيت ..و أكدة واحمل عبرية .."وين العيب ؟ " ..بتضحكين اكثر ..الوانيت سكراب وطايف علية اربع اقساط !! ..وتوة قبل شوى انكسر الليت الخلفى الايمن "السطاب "..والحين يبيلى 12دينار ..عشان اشترى سطاب تجارى يمشى الحال ..
    الله كريم على اية حال ..
    هلا والله ..

اي والله يبيله 360 وعادي مو لازم صور حتى لو كلام حلو يكون ..

تبين إنتي تسوينه أو أنا على راحتج

أنا عندي صور عن زهر الليمون ..

وتعدد المعرفات حلها سهل..

بلغي الإداره عن أي اسم تشكين فيه وهم مايقصرون
    انا بخير يا ويه الخير ..

بشريني عنج شفت بالدوانية مووضوع كبت ام سعود وابو سعود بروح اشوفه شكله تحفه

<<<<< تتخيل فنايل ابو سعود يتهاوشون مع دراريع ام سعود
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى