ن

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• انا متاكد انج ماراح اتصدقينه بكى ولا مابكى لانه مسلم البراك اللي اتموتين فيه اي هين بالمشمش :) وشكو السعوديه بسعد العجمي يعني اي عجمي عندج سعودي !!! ياغريب كن اديب هذي تنقال للوافد او اي شخص غير كويتي بس اللي يحمل الجنسيه الكويتيه كويتي خلي الحق جدام عيونج وابعدي عن الفتنه الله يحفظج .
    ياصراخ الله يحميك من صراخ الألم .. ترى في الجلسه تكلم الوعلان ومزيد وهايف وأبورمية..

مافيهم اللي بكى وعصصصصر بدميعاته لعل وعسى تنزل قطرة ;) والله ياصراخ لو مابكى كان

صدقناه !! اما سعد العجمي ماقلت شي عنه .. قلت ياغريب كن اديب .. ديرتنا ويناشبونا بشيوخنا

مايصير هالشي .. خل يروح عند آل سعود حكامه الأصليين ويهذري من الحمى ;)
    فيه جريمه قتل وانتي اتقولين دموع التماسيح خافي ربج خلي كراهيتج لمسلم اشوي وتكلمي بحق مسلم كان يتكلم بادله وبراهين بس الكراهيه عاميه عيونج , وسعد العجمي مدح واحد يستاهل مافيه شي ليش اتكلمين عن اصله وفصله يعني اللي ضدج يروح ورا الشمس الله يستر منج منتي هينه :)
    إلا من الصداع والإزعاج وكمية الكذب والتلون أمسك راسي لا سمعت اسم البراك ;)

بس هجومي على سعد العجمي لأنه كاتب قصيده بدموع التماسيح.. أقصد دموع البراك وعلى كيفه يصنف الناس وهو أدرى منو هو :mad:
    تدرين ليش مواضيعج اتسكر لانج تطلعين برا الموضوع والمشكله انتي اللي كاتبته ولا شكوو سعد الغجمي بالقصيده :) لهدرجه العجمي شالع قلبج هههههههه بس نصيحه لج اذا جبتي طاري مسلم البراك حطي ايدج فوق راسج :)
    يالييييت يحصلي أطلع صوري مع الطليوات ;)

صورت الربيع فيديو وديجتال .. حاضر أرسل الصور المسموحه لك

يختك هناك أستاااانس لاسموني مزدوجه .. وأفتخر بعد
    :cool:
    الخال والد..........يانوره..والله يخليهم لج...ويجمعكم ولا يفرقكم وانا اخوج...

ههههه..ياحبج للتناكر والشاحنات يانوره...عزالله ماخاب ظني فيج...:D

كفو والله...تاردين الما وتصدرين بعد.....وماهي غريبه.....:)

بس عاد شوقتينا حيل....حطي صور التنكر واهو صافط عاد وجدتك في ظهر التنكر.....ويمه الطليوات على قولتج:D...نبي نشوف غنمكم نعيم وإلا نجد ...وتنكركم اي موديل:D.......

واعتبري العزيمه وصلت..... ياوخيتي...:وردة:
    الخوال ياكويتي يدللون والعمام يرزون ..

عند خوالي أحس إني ملكه ويجاهدون لبذل المزيد

الجو دوووم غيوم والنار شابه والرذاذ يلاعبنا وجدتي فديتهاااا تقلب لي بهالمخمعية والمقشوشه

وانا ماأقاوم .. ومن عقبه ركبت التنكر مع خالتي ورحنا نترس المويه على قولتهم

خليت خوالي ورافقت الطليوات وصورت معاهم لقطات رومناسية جدا..هههههاااي ليتني رجال

كان عزمتك يختك ياكويتي :):وردة:
    هلا والله بوخيتي نوره......:وردة:

الله يعين خوالج عليج يانوره...:D....والله يعينا عليهم حنا بعد...:).....بصراحه...سويتي فراغ كبير وصارت الشبكه السياسيه المحليه ميته عقبج...مع أني تركتها من زمااااان..واعتزلتها...!!...وحولت على العالميه...!!!...نوره...اجدني متفق معك خارجيا وعالميا...كثيرا جدا...برغم خلافنا المحلي...:)

انا كويس..والأمور ماشيه عال العال...وصارلي 10 ايام...وانا اسوق سيارتي( سيارتي..مو شاحنه)..:D.... على الخط السريع..واردد...الشعب يريد اسقاط النظام..ههه..

والله يحفظ اميرنا وولي أمرنا الشيخ صباح الأحمد..وولي عهده الأمين...ويحفظ رئيس حكومتنا..ناصر المحمد برغم قسوتنا عليه...وتطاولنا...عليه...ولكن نحبهم...ونجلهم...وعقب اللي صار في مصر وتونس...سنكون حصن حصين..لبلدنا...وشيوخنا..الله يطول بعمرهم.. ويخليهم لنا ذخر....وتاج على الراس..!!..افرحتني عودتك يا اختاه....والله......فلا تمارسي الغياب كثيرا..فاني والله اكره الغياب...واحب الحضور...ودق الكرت مبكرا:)..على فكره...كنت موقوف للسف..ولسه يادوب افرجو عني قبل ساعتين..:)

فتك بعافيه:وردة:
    ياهلا بكويتي..:وردة:

تونس غضبها حقيقي بس مصر بدأت بدلع وانتهت بعزل :(

قدرأهل الشعر الواقف والجل والقمصان المخصرة بثورة عفوية

تحريك الجماهير..خاصةتوهم مخلصين دراسه راهين يعني ;)

هاللي موبالعين..حركوا اللي ماقدر الاخوان أهل العمايم الحمرا تحريكهم

قوموا عاد يالأخوان واطمروا بالعربانه واستلموا الحبل والحصان

وحسني الله يهداه عطى الخيط والمخيط لجمال وعز..وهذا هم بالعز ألحين .. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم

إنت شلونك ؟ ترى والله خوالي نحس شالوا كل اللابتوبات عشان ما أنشغل فيها :D
    غيرت المسج شوي.....ذبحني الضحك..........هههههههه

عموماشكرا لج اختاه... :).....والله يوفقج ياوخيتي يانوره...ومنها لأعلى يارب...وبرود الأعصاب يهون....بس أنتبهي من تبلد الأعصاب... ههههههههه...ومارسي الخلوه و التأمل مع الله..فإنها دواء البرود والتبلد :)....هههههههههههه...........يعلم الله اتغشمر..

وانا اشهد انج بعيده عن التبلد..والرطرطه :).....هههههههههههههه...ياكثر غلاج..وياكبر قدرج ياوخيتي يشهد الله...هههههه...بس اسمحيلي ياوخيتي....ماقدر امسك نفسي من الضحك.....ليش؟؟؟..لا تسألين :) ....وحافظج الرحمن
    اسم الله اسم الله منهو اللي يحذف شنهو !!!:eek:

ياعزيزي أنا أأشر للجهه اللي أبيها ولي المنه بعد .

طيب ياتفتخر .. روح وأنا اختك وشد حيلك .. ترى والله مافي أبسط من الماجستير

كل اللي درسته بالكلية يدرسونه لك مرة ثانية .. وعقب الرسالة مجرد نقل موسع من الكتب ..

يعني ماراح تجيب راس غليص .
    صح صح والدليل 24 ساعة بالشبكة ولا المشرف العام
    خلي فلبينياتج لج
    أنا ماأخذ من الفلبين يالولايات المتحده ياماأقدم على الماجستير
    أبي أعرف تخصصج ؟
    بشري ان شاء الله سفطوا رسالتج وحذفوها بوجهج :)
    ههههاااااي حرام عليك .. أنا من المعذبين في عين شمس.

بس حاضر .. بخلي فلبينياتنا يتوسطون لك ويشترون لك شهادة .. حدد بس نوع التخصص

إنت بس آمر وسونيتا تطامر :D
    أبرد من |اعصاب الشمالي مافيه .. العصبيه مهي لي |أبد :)

بس والله ما أعرف صجك من غشمرتك .. الوكاد الأكيد .. عسى الله يوفقك ويسخرلك قلوب وعقول

عبيدة .. ولا يطلعون لك نواقص ماتسوى .. ولا يوقفون لك على الحرف !!!

بس أمريكا ؟!!!!

ماشاءالله .. ماني حاسدتك لأنها معصي علي .. و أقولك منها للأعلى يارب.:إستحسان:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى