د

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• وأنتم بخير ،
    وعلينا وعليكم يتبارك ،، وعساكم من عواده ،
    وأسأل الله أن يُعيننا وإياكم على صيامه وقيامه على الوجه الذ يرضيه عنا ،، آمين ،
    وكل عام وانتي بخير يالمهرة ... ملفك مافيه رسائل زوارللأسف ... والا كنت باركت لك هناك .... مشكورة ...
    شكرا نساي علي الكيك كأنك تدري بوقته تمام :إستحسان: دزيت لك كم موزة عالسريع ... وابشر بالكيكة الحلوة والقصيدة يالغالي ....:d :إستحسان:

يا مساء الانوار دي نيرو
    الله يهديك يومين على كابتشينو
    كان خليتهم 3 أيام وجايب الكيك وياك :)
    لازم تمشورني يعني :)
    تفضل يالغالي الحين ظبطت
    كيك وكابتشينو , ما عندك عذر , يبيلها قصيده :)
    ياسلام عليك يانساي ... المنتدى منور بنورك والله يالطيب ... وأنا اشهد إنك ذوق... بوقته تمام الكابتشينو ... يعدل المزاج تمام ...وشغل عدل صج ...:) ألف شكر يالغالي وتحية ..:وردة:
    l
    *أول صورة أتمكن من رفعها بعد عناء شديد ومعاناة ,,,,:باكي:- إن شاء الله تكون طلعت -:confused:
    -إهداء لكم .. زوار الملف .. كنت أبي أمسحه كله بس قلبي ماطاوعني ...:( فيه ذكريات حلوة مع (كلكم) .... :) .....
    مهما الخطاوي عن بعضنا تبـــــــــــــــاعد
    تبقى المشاعر للتلاقي مواعــــــــــــــيد

* تحياتي لكم جميــــــــــــــــــــــــــــــعا ً
    أنا مولود في الكويت وعايش فيها ولي ذكريات جميلة فيها، كنا نعيش في منطقة بنيدقار بالقرب من القصر..
    تصدق احساس غريب ينتابني يوم اكون في الكويت ساعات احس بالبكاء لأن لي فيها ذكريات مع الوالد ذكريات جميلة، و أحيانا اشعر
    بالفرح يوم اتذكر أيام الطفولة والمراهقة في الروضة و المدرسة والحارة..
    شكرا لك حبيبي
    عزيز وغالي ياخوي عمان صدقني ما انتبهت الا بعد الا بعد رسالتك الثانية تري .... انت عزيز علينا كلنا ونتشرف برسايلك والله كل وقت يالطيب اشتقنالك اكثر يالغالي تري حياك الله ..... انت ورسايلك الحلوة ......أنا كنت موقوف يالغالي وماكنت اقدر ادخل الملف والله والا نتشرف فيك كما قلت لك من قبل بيتنا بيتك والله ....ويسلم راسك ياغالي ... ماعليه ... المهم شلون شفت البلد ....ان شا الله عجبتك بس :p
    زرت الكويت وتمنيت اشوفك واسلم عليك واتكلم وياك وجها لوجه..
    بس الحظ لم يحالفني
    والله اشتقنا لك وايد
    من طيبك والله اخوي الطيب والغالي نساي 2 ... النور نورك والله يالوافي .... مشكور لكل شيء اخوي .... كلك طيبة ورجولة والله ... تحياتي لك ....
    أخيرا يا الحبيب رجعت والله لك وحشة..
    أنا جيت الكويت وزرتها وكنت أتمنى أشوفك بس مع الأسف ما عرفت كيف أصل لك..
    هلاااااااااااااا ياالله حيه
    الحمدلله على السلامة ..... وتو ما نور المنتدى ......

ما سوينا شيء يا أخوي ....

تقبل تحياتي
    أشوف المنتدى منوِّر
    ياهلا ومرحبا بـأخوي دي نيرو
    أسفرت وأنورت واستهلت وامطرت
    وياخوك ماســـوّينا شي الحق ينقال
    وانت تستاهل اكثر يالغالي :)
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى