س

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• بااارك الله فيك اختي وللتوضيح ...فالكلمة لها معنى والاية كاملة لها ايضا معنى ولكن اخي بارك الله فييك و هداكم الله فنفرق بينهم حتى لا نقع في المشتبهات بالدين وكتااب الله العنكبـوت الاية ٤١ "مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (٤١) إِنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مِنْ شَيْءٍ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (٤٢) وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ وَمَا يَعْقِلُهَا إِلَّا الْعَالِمُونَ (٤٣) [/COLOR]:وردة:
    مشكورة أختي نسيج الورد وجزاك الله خير

لكن اللي اعرفه ان هناك آيتين ,, الاية الاولى اللي هي في توقيعي والآية الثانية هي اللي ذكرتيها
    السلام عليكم اخي الكريم استغربت هل هذا خطأ منك (في التوقيع)

هنا تحريف في الآية قال تعالى "وتلك الأيام نداولها بين الناس وما يعقلها إلا العالمون"

وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين" (140) آل عمران

وهذه الصح
    لا إله إلاّ الله، محمّد رسول الله، لا نزكّي على الله أحدا من خلقه، نحب الخلق بحبّهم لله وبطاعتهم له، ونكره معصيتهم له، ونعادي من عادى الله ورسوله، ولا ندعو إلى عصبيّة جاهليّة: عشائريّة أو قبليّة أو مذهبيّة أو طائفيّة أو قطريّة، أمّتنا واحدة، وشعبنا واحد، ربّنا واحد هو الله ربّ العالمين، وديننا واحد هو الإسلام، وكتابنا واحد هو القرآن، وقبلتنا واحدة هي البيت العتيق، وعدوّنا واحد هو الشّيطان، لا نعبد صنما ولا نتزلّف إلى ذوي السّلطان، فالله أرحم وأجلّ وأبقى ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله العليّ العظيم
    يا صباح النور والورد والمسرات على شعب وحكام درة الخلييييييج ,, على طاري الشعوب والحكام ,, يقولك فيه تونسي يقول لليبي : شفت رئيسنا جاي يقولنا أنا فهمتكم بعد 23 سنة !!! قال الليبي : احمد ربك ! ، احنا بعد 42 سنة جاي يقولنا من أنتم !!
    مرحبا اخوى سعودى خوش اسم عكسة اسمى او تحب ترد التحيه بأحسن منها
    الله يوفقك وحفظك اخوك كويتى واحب السوديه :انشاالله نكون اصدقاء وخوان ولك الف شكر
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى