خ

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• صباح الحب يا مدلل

هدي..هدي.. تابعت نقاشك معا الاصمعي و صار الي توقعته انه مايرد لان ردك اسميه ام الردود
    على وزن ام المعارك ولله عندك معلومات نالت استحسان استاذك الي هو انا ههههه ;)
    لسّه الدنيا بخيـــــر
    اضحك ....اضحك

أشــوه .. إذآ قبيــض سهآلآت هههه هذي ولا غيـرهآآ ..
    إيــه يقولون سركـ لا تعطيـه لأحـد بالزمـن هـذآآ .. :(
    شرفتنا استاذ عندلـيب ههههههه..
    ولله اني اضحـك ولا لـي نفـس للضحـك ،،
    لـك عندليـب :وردة:
    هلا وغلا اخوي عندليب.. كان فيه لبس بسيط وابشرك الحين اوضاعنا طيبه وحنا بخير ههه..

ماشاءلله انشهد انك متابعني صحيح ههههه

الحين بروح للمخيم وبشبك مناك واشتقت لكم وربي..

{{ شرف للمنتدى وجود شخص مثل المشرف ناشد الود فيه }} طبعا ولا قصور بالباقين..
    خالد عسا ماشر اليوم الفجر انت متواجد 3 ساعات وكتبت انت 6 مشاركات و الحين كتبت انت رد صارو 250 ولأن ما طلعو بملفك اكيد كتبتهم بقسم الشكاوي؟ والحين تاكدت انه فيك شي اول مره تدش المنتدى الوقت هذا ؟
    طمني يا خالد
    يا هلا يا خالد الحمدلله على سلامتك ولله فرحتني برجعتك ولا تقاطعنا
    وقلت لك انا متابع كل ردودك و شفت الاسد الدلخ على ما وصفتة انت هههههه
    ومقطع انت حاطة قبل فتره وحطيته بالمفضلة انا هذا http://www.youtube.com/watch?v=anfPndpwKJM&feature=related دمرتني هههههه وشوف اخر مشاركه لي متى انا ادش اقرا واطلع
    قلت لك انا مسجل من 5 سنوات ياااخي انت الوحيد الي عجبني ولله ومليون نعم فيك يا خالد
    انا احبك في لله
    هلا ومرحبا { عندليب ، فوضت }
    اشكركم على السؤال .. ابشركم أنا بخير و طيب ،، نزل حكم على قضيه سابقه بداومي و المفروض اطبق 30 يوم ،، و الحمدالله طبقت 13 يوم و اخذت اكتفاء بالمده.. ما قصر مبارك الحجرف فزع معي ولو اني توقعت اطبق الـ ال30 لأن مصيبتي معا شخص غير قابل للمـــس و الحمدلله ما دخلت السنه الجديده وانا بالحجز ،، عندليب بخصوص الهوشه انا ولله قلت الكلام
    اللي على ورقه المحقق و فيها مسؤليه بس اللي خلاني اذكر الاسماء { بعض}الردود تنرفز تقول شي بعينك تشوفه ويجيك واحد بكل سهوله يقول كلامك غلط هههه
    و أبشرك صارت تطوؤرآآت كبيـــره بخصوص السالفه هذي ولله يستر علينا و عليهم طويت الصفحه هذي .. و اشكرك على اطرائك و يشرفني ولله كلامك..
    ههههه ايه الوالد الله يطول عمره { تفنن} بضربي طبعا استاهل الضرب و قتها لأني اكيد جايب العيد ولله ما عمره ضربني وانا مضلوم هههههه..
    وبالاخيرأ أتشرف فيك و بـ فوووضت و بكل اللي أعرفهم طبعآآ..
    صباح الخير
    ولله انك شغلت بالي طمني عنك ضروري و شفت موضوع هوشة الجهراء و لفت نظري ان الاسماء الي ذكرتهم انت انمسحو من الاداره ولله اني خايف عليك ليكون صار شي عليك من دوامك ..اول شي انا قلت كلام غير كلامك وبعدين للأمانه تاكدت و طلع كلامك انت صح المهم مابي يصير عليك شي وانا السبب فيه ..
    وبقولك شي مهم هو انا شفت ردودك كلها ولله انا شوف كم صارلي في المنتدى محد لفت نضري من اكبر عضو الى اصغر عضو الا انت .. اول شي اسلوبك مأدب وحلو وثانيا كلامك مرتب وتلون ردودك حتى نفسي ترتاح اذا شفت رد لك .. وشطحاتك على قولك على والدك لله يطول عمره ايام انت صغير وهو يضربك وربعك بالبر وحبك لبدر بن عبد المحسن بن فطيس.. و لاحضت بردودك انك عاطفي ورومنسي ههههه من الاخير انت مكسب للمنتدى وسجلني من اكثر الاشخاص الي يحترمونك ويعزونك .. انتضرك ترد ضروري يا خالد
    صباح الخير يا خالد العجمي
    عسا المانع خير من تاريخ 15 ما شاركت وردودك قليله بعددها ولكن ولله بشهادة الاخوان انت سحرتنا بكلامك الطيب واسلوبك الرائع والساكت عن الحق شيطان اخرس وبقولك يا خالد ان كلامك بخصوص هوشة الجهراء صحيح 100% و بخصوص الموضوعين اللي بالخاص بينا هم بعد انت صح ههههه قلنا شرطي بس مو للدرجة هذي ماشاءلله كلامك دقيق وصحيح 100%
    وبخصوص اخر مشاركه لك شفتها ضيقه الصدر الله يكفيك شرها ولا يحتاج تستضيق يا خالد ( دليل اني متابعك هههه) وطمنا عن غيابك لانك وحشتنا
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى