• لا والله ماأدري حتى انا فقدته هي و بسمة ان شاء الله يكونون بخير بس فعلاً أحيان ودك تنسحبين من المنتدى فتره لراحة نفسك من بعض الغثا:)
    عن أبي أمامة رضي الله عنه قال : رآني النبي صلى الله عليه وسلم وأنا أخرّك شفتي . فقال لي:" بأيّ شيء تحرك شفتيك يا أبا أمامة ؟" فقلت: أذكر الله يا رسول الله . فقال:" ألا أخبرك بأكثر وأفضل من ذكرك بالليل والنهار ؟ قلت: بلى يا رسول الله . قال :" سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه ، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه ،سبحان الله عدد كل شيء ، سبحان الله ملء كل شيء ، الحمد لله عدد ما خلق ، الحمد لله ملء ما خلق ، الحمد لله عدد ما في الأرض والسماء ، والحمد لله ملء ما في الأرض والسماء ، والحمد لله عدد ما أحصىكتابه ، والحمد لله ملء ما أحصى كتابه ، والحمد لله عدد كل شيء ، والحمد لله ملء كل شيء " رواه أحمد في مسنده
    والله لَو صاحب الانسان جبريلَ ... لَم يَسلَمِ المَرءُ مِن قالَ ومِن قيلَ
    قد قيلَ في اللهِ أقوالاً مُصَنفةً ... تُـتـلـى إذا رُتِـلَ الــقـرآنُ تـرتــيـلا
    قــد قيلَ أن لـه ولــداً وصاحبهً ... زوراً علــيه و بــهــتــانــاً وتـضليلا
    هـذا قـولُـهُـم في اللهِ خالقِهِم ... فكيفَ لَو قيــلَ فينا بَعضُ ما قيلَ ؟
    يا بعد راسي يا جميلة ..:وردة:

الحمد لله انكم استانستوا وهذا المطلوب ..

جموح الخيل ما تشوفينها ؟
    يا حياتي انتي والله امس ارسلت لج مسج عالموبايل فجراً ..
    مارديتي خفت لا تكونين زعلانة :/:وردة:

شوفي يا الغالية ودنا تكون طبيعة المسابقات جدية حازمة ولا باس من بعض الفكاهة بس اخاف تتحول الى قاعة دردشة ويضيع بهاء التنافس ..

حاسة اني عكرت جوكم امس بس شسوي انا جذيه جذيه معقدة :D
    :قلب::وردة:تكفين لا تشوفيني اشلون العّب اهلي بالمخيم ..
    أذلهم ذل على جوائزي اللي من بو امية :eek:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى