ف

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• السلام عليكم اخوي او اختي

صراحه لابد يكون لنا موقف من الإسائه للملك عبدالله هنا مع اني مو ضد النقد لكن ليش يمنعون النقد على اميرهم ويسمحون به للملك بل يصل للإسائه له وتجريحه واهانته
    وهذا والله مالم اجده في اي منتدى خليجي ماعدا منتدى الشبكة الوطنية
    صراحه لابد ان يكون لنا موقف اما ان يسمح للنقد للجميع ام يسكت
    اتمنى من قلبي ان يكون لنا وقفه
    للمعلوميه نزلت موضوع انتقد بكل ادب وحذف

وانت كنت تعرف تسوي تصميم نبي نوحد تصاميم لجميع الأعضاء السعوديين
    هذه الرساله للجميع الأعضاء السعوديين

اليس هذا حديثك اتمنى تتقيد به وتحترم نفسك ...اذا كنت تدري زين ماتدري بالله علمني كيف يصل الدعم للجيش الحر ومن اين ياخذ السلاح ...
    عيدك مبارك
    وكل عام وأنت بخير

وهذي عيديتك

نبارك لكم حلول عيد الاضحى المبارك

اعاده الله عليكم وعلى الامة الاسلامية اعواما عديدة

وازمنة مديدة وانتم في احسن حال

وجعلنا الله واياكم ممن كان سعيهم مشكورا

وذنبهم مغفورا والبسهم لباس التقوى والعافية

.
    اخوي فيصل لاتعطي بعض الاعضاء اكبر من حجمها بالاهتمام والشي اللي قلته ماحد عنده شك فيه بس ثق ثقه تامه ان ماحد يتهجم او يغلط عليه الا الناجح وهذا شي يزيدنا فخر وكلنا عارفين اللعبه والحركات بين بعض الاعضاء و..... واتوقع فاهم قصدي حركاتهم ماتمر على حد ويكفيك بعض المواضيع اللي ترفع ولايصير عنها اي كلام مادامها تهجم على السعوديه واللي يضحك نزل كم عضو موضوع عن نقد امير من الكويت الموضوع اختفى ههههههههه يارجال طنش عادي خذ المووضوع بوساعه صدر لاتهتم لامن الاعضاء ولامن غيرها لان
    ثق ثقه تامه ان السعوديه مسببه لهم ازمه نفسيه وحرقه قلب وهذا اللي نبغاه النفاق مكشوف وواضح عند الجميع ... تحياتي لك ولحبك لديرتك وغيرتك عليها .. وصدقني الوعد قدام باذن الله الايام راح تكشف رجالنا وافعالهم وراح تكشف لك عن هذولا وعن ديرتهم اللي هم اساساً موموالين لها :وردة::)
    جزاك الله خير اخوي على حرصك وفعلاا شي يحز بالخاطر ، يعني وصلت للدعاء عليه للأسف يعني تحدث مثل هذه التجاوزات في منتدى دوله شقيقه ، لكن كلنا ثقه ب ان هؤلااء لايمثلون الكويتيين ، وانا معكم قلباً وقالبا ومع النقد البناء الذي لايصل الى الاسائه الشخصيه ،

تحياتي فيصل ،
    وعليكم السلام وكيف ارسله لك اخوي ماعرف الموضوع سجلته ونزلته مباشرة في المنتدى وللاسف خذف
    ارسلي المشرف رساله ان نقل الموضوع رديت عليه وين نقلته الا الان لم ارد
    السلام عليكم

والشهر عليك مبارك

الاستاذ فيصل

ياليت ترسل لي الموضوع الاخير اللي حذف لاني راح انشره

ولك جزيل الشكر
    مافي ازعاج لكن والله مابي لك الا الخير ولايعجبني حماسك الزائد ان تجر نفسك واهلك لامور لاتحمد عقباها

اتمنى منك التعقل والحكمة وان تصلح حال امتك بالكلمه الطيبه والدعوة الا الله

فوالله ان اصعب سلاح يواجه الماسونيه والصهيونيه هو سلاح انتشار الإسلام هذه التي تقصم ظهرهم

فالاسلام انتشر الى العالم بالكلمة الطيبه والخلق

فوالله بحكم اتواصل مع بعض الدعاة ان الاسلام انتشر بفضل الكلمة الطيبه والخلق الجميل
    لاوربي بتفجير الباصات والمقاهي واماكان العامة !!!

واكثر شي يحرج الدعاة عندما يسئلونهم عن الارهاب في الاسلام والقتل
    لأن ال سعود ليسوا واحد

فمنهم من ناصر دعوة محمد بن عبدالوهاب وحمل لواء التوحيد ومنهم من ضحى بنفسه وجر بالسلاسل في اسطنبول واعدم مقابل ان يسلم اهل الدرعيه ولايقطع شجرا

فياخي الفاضل لايجعلنا عدائنا مع النظام ان نعادي كل منتسب لال سعود

فنعرف منهم الصالح والداعي والملتزم والضادق ونعرف الكاذب الفاجر الفاسق

اما بالنسبه لنسبي فقبل شعوب الاسلام سموا بالاموييين والايوبيين والعباسيين والعثمانيين وهي اسر
    مرحبا اخ فيصل
    نصيحت اخ بدون زعل لاهنت
    انت ليش نسبت نفسك الي السعوديه ... فيصل السعوديه
    انت اكيد من قبيله محترمه او عائله طيبه فا لا تننسب نفسك الي حكام ال سعود عائله مع احترامي لك لا نتشرف ننسب نفسنا اليهم

لمواقفهم السيئه باتجاه المسلمين في بلاد الحرمين
    احنا وياكم يالغالي على الحلوة والمرة
    لاتنسى في ناس ولائهم لايران وفي ناس لهم اجندة خارجية ، مثل اللي يطالبون بحيرة النساء وحقوقهم ومنها قيادة والمرأة للسيارات
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى