ل

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • البعض من الجهلة والعملاء النهضاويين والمرجئة الغوية من اتباع كل ناهق يقولون نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم لا تكون هكذا بل تكون بنشر سننه وانا اسالكم هل نشر سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم تحتاج لسبه حتى تنشر

    ثانيا اوافقكم في ان طريقة نصرتنا ليست كاملة وخاطئة لانه من المفروض علينا ان نقتدي بمحمد صلى الله عليه وسلم ونذبح بعض علوج الصليبيين وإن كنتم جهلة نعلمكم :

    كعب بن الأشرف سب محمد صلى الله عليه وسلم فأرسل إليه جمعا من الصحابة عاى رأسهم محمد بن مسلمة فحزوا رأسه عن جسمه.

    خالد الهذلي سب محمد صلى الله عليه وسلم فأرسل جنديا وقال له : ( اذهب إلى مكه وأتيني برأس خالد الهذلي ) .

    أعرابي أعمى كانت زوجته تسب محمد صلى الله عليه وسلم فبقر بطنها بفأس وأقره صلى الله عليه وسلم على ذالك

    لذالك اقول لكم أيها المرجفون أو كما نسميهم في تونس (الفينوات والقننوات) إلزموا جحوركم ودعوا الرجال تثأر لنبيها صلى الله عليه وسلم وعليكم بأقدام نسائكم وزوايا منازلكم.
    خرجنآ آلى آلموت شمُ ٱلـآنوفِ كمآ تخرجُ آلـــآسدُ من غآبهآَ نسيرُ على شفرآتْ آلسيوفِ و نآتى آلمنية من بآبهــآ ، سيعلم آعدآئنآ آنآ ركبنآ آلمنَآيآ حنآنآً بهآ :'') ♥
    الله ........ للعبــــــــــــــــــــادة

    رسولنا .... للقيــــــــــــــــــادة

    نحن ...... للشهـــــــــــــــــادة
    ___________________________________


    رَآجِيَة آلْشهَادَة
    إن المرجئ داؤه معدي، كالجذام أو أشد، وقد جاء في الحديث : ( فر من المجذوم فرارك من الأسد )....

    فكلما قام شباب الإسلام في وجه المرتدين وسدنة القوانين ممتثلين في ذلك بما جاء في الكتاب والسنة والإجماع، طاعنهم فقهاء المارينز بقوله تعالى : (إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ) [ الرعد : 11 ]
    نعم عملهم هذا من التغيير الذي أمروا به ؛ قال تعالى : (وَلَن يَجْعَلَ ٱللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى ٱلْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً )[النساء : 141] والآية أمر في صيغة الخبر،
    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إلا أن تروا كفراً بواحاً، عندكم من الله فيه برهان ) .[متفق عليه] ..
    قال القاضي عياض : أجمع العلماء على أن الإمامة لا تنعقد لكافر، وعلى أنه لو طرأ عليه الكفر انعزل . أهـ
    فإن مرجئة العصر ما برحوا يخدرون الأمة بحقن الإرجاف والإرجاء، حتى صار سوادها الأعظم كالغثاء، كلما أوشكوا أن يصحوا من سكرتهم حقنوهم بحقنة أخرى،
    حتى صار الإرجاء يجري من ابن آدم مجرى الدم، فعم بلاؤه جل المعمورة وطم، وأزكمت رائحته النتنة أنوف من أشتم !
    وإن كان \" الإيدز \" يخل بالمناعة الجسدية فتقتحمها الفيروسات، فإن الإرجاء يخل بالمناعة الروحية فتقتحمها الشبهات .
    فيا ويل أمريكا ويا ويلَ أهلِها ** كأنِّي بِقاعدةِ الجهادِ استعدتِ

    لِيومٍ كريهٍ كالثلاثاءِ عِندما ** سَفكنا دِماءَ الكافرينَ فطُلَّتِ
    نعم والله نساء بغتر وأشمغة ولحى ! يولون الأدبار إذا دارت الرحى، وينكرون الشمس وقت الضحى ! هؤلاء الخلف الخوالف المخالفون لعلماء السلف الأوائل، فحرموا جهاد العين ومنعوا خروج الرجال، بينما نجد علماء السلف أفتوا فيه بخروج النساء ربات الحِجال.
    فإلى كل أهل الحق : الله الله في غض البصر، إن غض البصر عن النساء واجب، فالتزموه مع هذا النوع من النسوة احتقاراً وتبكيتاً لهن !!!
    أدمن ف_____ق




    حقاً كما قال الأول :
    ولو كان النساء كما ذكرنا لفضلت النساء على الرجالِ
    وقال عمر بن أبي ربيعة في ديوانه[ وأنظر تفسير الطبري 2/106، وتفسير القرطبي 2/226 ]:
    كُتب القتلُ والقتال علينا وعلى الغانياتِ جرّ الذيول
    وقال الإمام ابن الجوزي رحمه الله : أيها الناس لقد دارت رحى الحرب، ونادى منادي الجهاد وتفتحت أبواب السماء، فإن لم تكونوا من فرسان الحرب فأفسحوا الطريق للنساء يدرنا رحاها، واذهبوا وخذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم ولحى . أهـ
    حتى أنجلا الظلم والاظلام وارتفعت في الأرض للدين أعلامُ وأركانُ
    ولما بايع من الأنصار أثنا عشر رجلاً النبي صلى الله عليه وسلم في بيعة العقبة الأولى، سُميت تلك البيعة ببيعة النساء، لعدم ذكر القتال فيها ! قال الإمام ابن هشام عنهم : فلقوه بالعقبة : وهي العقبة الأولى، فبايعوا رسول الله صلى الله عليه وسلم على بيعة النساء، وذلك قبل أن تفرض عليهم الحرب . [ السيرة لابن هشام 2/68 ]
    بل قد ذكر العلماء، وورثة الأنبياء، سبب تفضيل الرجال على النساء، كما قال الإمام الزمخشري : ذكروا في فضل الرجال أموراً منها : العقل، والحزم، والقوة، وأن منهم الأنبياء، وفيهم الإمامة الكبرى، والصغرى، والجهاد، والأذان، والخطبة، والشهادة في الحدود، والقصاص، والزيادة في الميراث، والولاية في النكاح، وإليهم الانتساب، وغير ذلك . أهـ [ تفسير الكشاف 1/290 ]
    الكلام أنهم يعنون مرجئة الزمان، ومفتي المارينز والأمريكان ! ولو كان هؤلاء المرجئة في الجاهلية الأولى لحُقر شأنهم، ولمنعوا من أبسط حقوقهم من ميراث ونحوه، ولكنهم اليوم يُصدرون ويُقدمون في أرض الله وبحره وجوه !
    ولما بَعث اللهُ تعالى بخاتم رسله صلى الله عليه وسلم بعثه بالسيف، حتى قال صلى الله عليه وسلم : ( بُعثت بالسيف بين يدي الساعة ... ) [ رواه أحمد ] حتى صار لا يُذكر النبي صلى الله عليه وسلم إلا ويُذكر معه القتال، وإن تعسر عليك فهم ذلك فتأمل جيداً: لِم سُميت سورة محمد بسورة القتال؟! [ أنظر تفسير القرطبي على سبيل المثال ] وفي صفة رسول الله في الكتب المتقدمة : " بيده قضيب الأدب " أي السيف .
    بُعثتَ بالسيف والقرآن معتزماً تمضي بسيفك ما أمضاه قرآنُ
    هم العدو فاحزرهم
    ------------------------
    مرجئة العصر
    -----------------
    مرجئة العصر ! الذين حرموا الجهاد وفكاك الأسر ! " أشباه الرجال ولا رجال, حُلومُ الأطفال، وعقولُ ربات الحجال ! " ، ولا تخدعنكم لحاهم، فقد قال الجاحظ في كتاب " الحيوان " :
    وقد توجد المرأة ذات لحية، وقد رأيت ذلك . أهـ [ أنظر صيد القلم، باب النساء ذوات اللحى والشوارب ص 153 ] صدق، فلقد رأينا نحن منهن الكثير !
    إن القتال في الجاهلية والإسلام من أوصاف الرجال وخصائصهم، كما أن تركه من أوصاف النساء وأخص خصائصهن .
    قال الشيخ محمد علي الصابوني عن سبب منع النساء من الإرث في الجاهلية : فإنهم ما كانوا يورثون النساء والأطفال ويقولون : كيف نعطي المال من لا يركب فرساً ولا يحمل سلاحاً ولا يقاتل عدواً ؟ [ روائع البيان في تفسير آيات الأحكام من القرآن 1/315 ] والله إنني لأحسب حين اقرأ هذا
    أتعْلم ؟

    ليسَ الصّديق من يضْحك معك وتأكل معه ،
    وتستمتعان بالجلوس معًا فقطّ !

    الصّديق ()
    من حين تُحدّثه ،
    يرْتفع رصيْــد ” إيمانك ” بِـ حديثه !
    من يشدُّ بيدك إلى طريق ” الحقّ ” ♡
    من يُتمتم لك سِرًّا في جُنح اللّيْل بِـ دعوات ثبَات وهُدى في زمنٍ القابض على دينه كَـ القابض على الجمرْ !

    إن كان صديقك من يحْمل تلك المعانيْ ( )
    فـ هنيئًا لكَ به ، ولقاءْ تحت ظلِّ العرْش يجْمعك به :”)
    ( قال أحد السلف ..
    إن الله ضمن لك الرزق فلا تقلق .. ولم يضمن لك الجنة فلا تفتر ..
    واعلم أن الناجين قلة .. وأن زيف الدنيا زائل .. وأن كل نعمة دون الجنة فانية ..
    وكل بلاء دون النار عافية ..
    فقف محاسبا لنفسك قبل فوات الأوان ..
    )
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى