ا

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• شكرا لك يا العزيز , فكم سعدت بهذا القبول .

فعلا انت من المكاسب الحقيقة , ولايهونون باقي الاخوان انشالله .

شكرا لك من قلبي.
    عزيزي الغرندوق .. تفضل :

الاقتباس المتعدد على هذا الرابط

http://www.nationalkuwait.com/vb/sho...860#post323860

و لعمل الاقتباس البسيط اتبع هذة الخطوات :

مثال عندك مشاركة ( أو أكثر ) و ما تبي ترد عليها كلها , تبي جملة وحدة بس ,, قم بعمل التالي :

1) قم بنسخ الجملة التي تريدها

2) ضعها في صندوق الرد و قم بتظليلها مرة أخرى

3) إنقر على هذة الصورة الموجودة في الخيارات , ستظهر لك كلمتين بالانجليزية قبل و بعد الجملة هاتين الكلمتين (و الأقواس) هما الاقتباس .

4) ضع المؤشر خلف القوس الأخير و اشرع في كتابة ردك

ـــــــــــــــــــــــــ

أتمنى أن تنفعك طريقة الاقتباس و أن تسهم في جعل ردودك و مشاركاتك أكثر روعة ..

تحياتي ..
    أخي الكريم دي نيرو

بارك الله فيك ولك وعليك , وجعل الله لك نورا محيطا بك منه سبحانه.
    والله انك اخي الكريم لنموذج رائع للانسان الصالح المحب في الله
    كم سررت للقائك و استبشر في لقائك دوما انشاء الله
    وثق اخي الكريم بانني ارى في شخصك الكريم ما قاله الشاعر وتجسد بك فعلا من خلال هذا البيت الجميل الذي ارى انه يجسد وضعك وحالتك :
    (( عداي لهم فضل علي و منةٌ , فلا ابعد الرحمن مني الأعاديا ))
    (( فهم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها وهم نافسوني فاكتشفت المعاليا))

بكل الشوق والود ا نتظر مرورك الكريم اخي الصادق .
    ووفقك الله في دربك وخطاك.

تحيات اخوك : الغرندوق.
    بارك الله فيك أستاذنا وشكرا ً لك مرة ومرات ...

قد تكون هذه آخر رسالة أو نشاط لي هنا أخي العزيز حيث أنني كنت مشغولا ً بإنشاء منتدى
    جديد- وقد حان الوقت أخيرا ً- ونسأل الله أن يكون تجربة نافعة ومثمرة لنا ولكل أعضائه الكرام ...

ولوكان يصح إستغلال وجودي هنا لدعوة الزملاء إلى هــناك , لتشرفت بدعوة الكثيرين وعلى رأسهم أنت أخي الكريم ولكن لا مشكلة إن شاء الله و"القلوب شواهد" ... لا مشكلة ...

صدقا ً غمرتنا بطيب كلماتك ومشاعرك الأخوية الطيبة , وليتنا تعرفنا عليكم في فترات سابقة وفي ظروف أفضل أستاذنا , لنتمكن من المشاركة والتواصل معكم بشكل أكثر ...

كلامك الطيب أعطاني ثقة وتفاؤل , وكان خير معين .. أشكرك جداً عليه ولايوفيه قدره الشكر ..
    تحياتي لك أستاذنا و ثق أنني إن عدت إلى هنا فسيكون ذلك للتواصل معكم وتحيتكم
    والإستفادة من علمكم لا أكثر ...

تحياتي وإحترامي أخي الكريم الغرندوق وشكرا لكم
    شكرا لك اخي - دي نيرو

و كم اتمنى من شخصكم الكريم ان تتم تبادل الاسئلة والمعلومات ؟؟؟
    لاستفيد منك واذا قدرني الله واعانني على الاجابة لاي تساؤل كريم من شخص كريم .
    فلا تبخل علينا بسؤالك العلمي او الادبي او الفكري او الثقافي , ولا تحرمنا من لحظات السرور بالتواصل معك اخي الكريم - دي نيرو

قل لي من صديقك اقل لك من انت , وانت اخ وصديق , إن اطلقت وارسلت اسمك في انحاء المنتدى !!!!! جائني صدي هذا الاطلاق ب---- النعم والفخر .

والبعم بمعرفتك , وبانتظار تواصلك واسئلتك .

والله وانا تحت امرك وفي خدمتك .
    دمت اخي الكريم بكل الود .
    بل والله لنا الشرف وكل الشرف بقبول مثلكم صداقة مثلنا يا أخي وأستاذي ...

ويعلم الله سبحانه أن مايمنعني من مراسلتكم في كل وقت و حين هو رغبتي فقط في عدم إزعاجكم وإشغالكم .. بقراءة رسائلي والرد عليها ... ولكي ننتظر كل جديد مما تبدعون به بمشاركاتكم ... ولولا ذلك الأمر لكتبت لكم عشرات الأسئلة والإنطباعات على مدى الأيام الفائته يا أخي الكريم البهي الحضور ...

لم أجدتعقيبا ً على ماكتبتم في الرد الرائع الرائع إلا أحد أمرين :طلب الصداقة لمايحمل من رمزية أتشرف بها ... أوقصيدة ... فأخترت الحل الأسهل "مؤقتا ً"...لأن مانقرأه لكم ومنكم أخي
    لايرد عليه بأي شعر وأي نثر ...
    وأنا من يتشرف بوجودكم في ملفي المتواضع بكل صدق ..فليس هناك ماهو أروع وأجمل من تواجد (علم+أخلاق) في أي مكان يا أخي الكريم الغرندوق ...
    شكرا ً لقبولي صديقا ً لكم هنا أستاذنا المفضال ...
    تشرفنا بكم - بمعرفتكم - بأخلاقكم - بأخوتكم - وبصداقتكم ...
    الاخ - دي نيرو , صادق الكلمة . و امين القلم

قد رأيتك !!!! دون ان ابصرك
    و سمعتك من كلماتك الناطقة
    واحببتك في الله واشهد الله عز وجل على ما في قلبي لشخصكم الكريم

وفي مقالتك يجب ان تعلم ان فيها شيء من الثقل والتجاوز؟؟؟؟؟

فقد ثقلت وتجاوزت موازين كلماتك الطيبة الخالصة , كل المقاييس .
    ادب منك جم ! و خلق كريم منك قد عم ! وحظ وافر لديك من الفهم .
    ::::::::::::::::::::::::::
    وقفت اصابعي وعجزت : عن تسطير اجمل المعاني
    وتكسرت اقلامي و جفت مداد حبري ونشف لساني
    ضلت فصاحتي ولحن كلامي مما ارى من سحر البيانِ
    اشكرك على لطفك و خلقك و ادبك العالي الانساني
    فوالله لو كان رياءاً ما كتبت ما التفت اليه ولا اشجاني
    ولكن يمناك خطت ما اذهلني و فاض به كياني
    حتى طفح بي السرور ومن كثر ما قد سرني ابكاني
    -------------------------------------------------------

جعلني الله اخي الكريم عند حسن ظنك بي , والحمد والشكر له .
    وبالفعل اخي ان الذي تتكلم عنهم هم ممن يتقلبون من اقصى اليمين الى اقصى الشمال؟؟؟؟
    وهم ممن يتسابقون على الدليل !!! وينسون البرهان وليس لديهم القدرة على ان يبرهنوا الدليل حتى لو امتلكوه .............وهذا هو الذي يثبت الانسان بعد الله بالعلم .

ولذلك تجد اختلاف في الرأي والتفسير والاجتهاد ........ والسبب هو انهم قد امتلكوا الدليل ولا يعرفون البرهان الذي يكشف سر هذا الدليل ....
    كالذي يأتي بدليل الجريمة في قضية معينة وهي السكين المغطاة بالدماء ؟؟؟ ولكن لا يملك العلم الذي من خلاله ان يبرهن ان هذه الدماء تعود لمن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وانا يا اخي الفاضل الموقر في خدمتكم فعلا وتحت امر الاجواد واهل الكرم والاخلاق من هم في مقامكم .

::::::::::_________________
    رحم الله اخا!! اذا نسيت : ذكرني.
    واذا غبت : استحضرني .
    واذا استشرته؟ استأمنني.
    واذا اسأت؟؟ هذبني.
    واذا جهلت؟ ادبني .
    واذا تأدبت؟ علمني.
    واذا علمت؟؟ وقرني.
    فصرت له كالعبد ؟!؟ وهو السيد الذي ملكني.

شكرا لك اخي الكريم - دي نيرو
    من توقيع - اسير اخلاقك ولطفك وادبك , اخوك في الله - الغرندوق.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تعجز الكلمات عن التعبير عن الشكر والإمتنان أخي الكبير الغرندوق ....

لا أستاذ في كرم الأخلاق عداكم , ولا معلم سواكم ...

بارك الله بكم أخي على الدعوات الجليلة الجميلة ...

يسعد الإنسان -الإنسان بوجود أمثالكم على قلتهم في محيط يضمه ...

المحترم هو من يدعوا للحق والخير والجمال ... هو من يقابل الكلمة الطيبة بأضعاف ٍ مضاعفة ٍ

من الكلمات الطيبة والدعوات الطيبة والمشاعر الطيبة والأخلاق الطيبة ...

والمحترم هو العالم المتواضع مع من يجهلون بما علمه الله له من علم ...

تميزكم واضح أخي الكريم وكم قرأت ماكتبتم مرارا ً أنت والأخ الفاضل /محمد حسين بإعجاب

واهتمام شديد ...

*يعلم الله كم أفرحني ماكتبته لي ليس لحبي للثناء والإطراء ... يشهد الله ... ولكن لأنه من

شخص أعطاه الله علما ً فازداد خلقا ً وتمسك عن عمد واصرار بالتواضع ... واهتماما ً بشعور

غيره ...وعناية ً بإدخال السرور والحبور لقلب غيره ...دون أية غاية أو هدف سوى "الإحترام"

وحب "الخير" و"إصرار الروح على أن تكون جميلة" ... وهذه برأيي البسيط مزية

عظيمة ... لايحظى بها.. ولا يسعى لها إلا "إنسان"... ويالها من "خصلة " صعبة المنال ...

أن يكون الإنسان - إنسانا ً....!

**أكثر ما بهرني بما أقرأه لكم أستاذنا -بصراحه - هو الشعور بأن الكاتب يمتلك "يقينا" و

"إتزانا" ... ولديه ((جواب)) ..!!

صدقني ما أعرفه عن القريبين من (خطكم -فكركم - اهتماماتكم -توجهاتكم )إن سمحتم لي

بقول رأيي المتواضع جدا ًجداً ولثقتي بسعة صدركم الكبيرة ... هو أنهم يكونون دائما ً ميالين

للأسئلة والتساؤلات وفي رحلة بحث وتقلب دائمة مستمرة ويقينهم ((( مرحلي))) وينتقل من

النقيض إلى النقيض دائما ًوغالبا ً ماينتهي إما بــ "تدين شديد" ... أو بنهايات غير طيبة ...!

وليس بالإتزان الذي تظهرون به - تبارك الله- يوما ً تلو الآخر ...وهذا مايعطى أملا ودافعا ً بأن ذلك

الخط والطريق قد يصل بمن يتبعه لنتائج "باهرة" ويوصل سالكيه لنتيجة "رائعة"...(السلام مع

النفس - مع الغير والآخر - مع الخالق سبحانه وتعالى )... وهذا مافهمته من خلال متابعتكم

أخي الرائع...أتمنى أن أكون استطعت إيصال ما أعنيه بماكتبته في الفقرة السابقة أخي

الكريم ... وأتمنى أن لايكون ثقيلا أو متجاوزا ً للياقة والأدب واللباقة في الحديث ...وأعتذر مقدما ً

إن كان كذلك أخي الكريم ...

*أعتذرلك عن الإطالة جدا ً ...(بعد هذه المعلقة كلها ) ...!!!! وعن الإسهاب (اللي دمه ثقيل

بصراحة )...!!! ...ولم أكن أعرف أنني سأكتب كل ذلك و إلا لأرسلت لك رسالة خاصة

فعذرا ً شديدا ً منك أخي وشكراً لك ولتواجدك الكريم معنا وجعل الله كل أيامكم سعيدة بإذنه

تعالى ومتعكم ما أحياكم بالصحة والعافية وعفا عنكم ووسع رزقكم .... ورزقكم الفردوس

الأعلى ... اللهم يارب :

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    يحفظك ربي استاذنا العزيز :)

و آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن أجمعين ان شاء الله ..

كلك ذوق شكرا :)
    تقبل الله طاعتكم زميلنا الكريم ..

showthread.php
    كل عام وأنت بخير أستاذنا المحترم .. وعيدكم مبارك ومن العايدين والفايزين إن شاء الله.. :إستحسان::وردة:
    أسفة :) , بس هل الأخضر المائل للذهبي لوني المفضل أم لوني الطبيعي و السلوكي ؟
    أمانة ؟ :confused:

غريبة عاد ما أحب الأخضر ذاك الحب ولا أذكر مرة لبست بدلة خضرة .. لا و مائل للذهبي ؟

يعني شلون بالضبط عزيزي ؟ هل هو فاتح غامج ؟ راح أدور صورة و أحطها لك ..

بعدين اللون الأخضر مو لون القلب ؟ هل هذا معناه إني حساسة ؟

توقعت إن أقرب شي لي البنفسجي لأني قريت تحليلك له :cool:

و بس :D
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى