نتائج البحث

  1. ا

    الكويت دولة إسلامية سنية . . !!

    الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على نبينا و حبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و بعد . . الكويت دولة إسلامية سنية . . !! نعم وهذه المشلركة يعلم الله الوراء من كتابتها . . ليست طائفية و لا عنصرية ولكنها الحقيقة التي يتغافل عنها الكثير إما مكابرة أو عنادا أو لسبب نجهله . أغلبية...
  2. ا

    أيهما أفضل النائب المؤزم أو البصام . . ؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم كثيرا ما سمعنا عضو تأزيم و أن هؤلاء أعضاء تأزيم وغيرها من المصطلحات التي يريدون من ورائها خزم الأعضاء و تسكيتهم . . !! ووالله صدق الرسول صلى الله عليه وسلم . . أنه سيستحل الناس الحرام بغير أسمه . . فالخمر يسمى هذه الأيام مشروبات روحية . . !! والربا يسمى فوائد . ...
  3. ا

    ::سنن نبوية منسية::

    جزاك الله خيرا على هذه الفائدة . .
  4. ا

    السجن ثلاث سنوات لرئيس جمعية صباح السالم السابق

    الذي حكمت عليه المحكمة ليس من القائمة الإسلامية . . و القائمة التي فازت في الأربع سنوات الأخيرة هي القائمة الإسلامية . . وآخر فوز كان بالتزكية لأنها نالت قبول و رضى المنطقة بسبب جهودهم الطيبة المباركة .
  5. ا

    السجن ثلاث سنوات لرئيس جمعية صباح السالم السابق

    صدر قبل أيام حكم المحكمة في حكم أولي بالسجن ثلاث سنوات على رئيس مجلس إدارة جمعية ضاحية صباح السالم لعام 2005 م المدعو صالح مسفر ناصر العاوي العجمي . وذلك بالتهم الموجهة عليه من قبل وزارة الشؤون الإجتماعية . . وقام محامي المدعو / صالح مسفر بالاستئناف وللعلم ففي سنة 2007 م سيطرة القائمة...
  6. ا

    الــصــيــفي والخطأ الـلي راح يكلفه الكثير اذا تــم اللـيـله !!

    هذه تصرفات من لا يسير على مبادئ ثابته . . الغاية تبرر الوسيلة . . نعوذ بالله من الخذلان
  7. ا

    لمثل هذا يموت القلب من كمد . .

    اللهم عليك بالصفويين أحفاد المجوس فقد طغوا و تجبروا . .
  8. ا

    لمثل هذا يموت القلب من كمد . .

    http://www.youtube.com/watch?v=elcYRnSsCwA اللهم نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شروروهم . .
  9. ا

    كل ما تحتاجة من فتوي تجدة هنا

    جزاك الله خير أخي الكريم على هذه الفائدة. .
  10. ا

    شمر غير ملتزمة مع أي تحالف . . للعلم

    تقريبا 2700 . . و يصلون إلى ثلاثة مع الغير مسجل في البطاقة الشمري بل مكتفي باسم العائلة
  11. ا

    شمر غير ملتزمة مع أي تحالف . . للعلم

    إلى التحالف الهش . . شمر لن ترحم من همشها خالد حيدر رجل من قبيلة شمر و أنا كذلك ومن نفس الدائرة . . ولكن لا أعرفه و لم أره في حياتي بل و الله لم أشاهده في أي مناسبة من مناسبات قبيلة شمر . . !! أعلن في قناة المختلف أنه يزف البشرى لنا أنه أعلن التحالف مع كل من السهلي و العنزي و الكندري . . ...
  12. ا

    شمر غير ملتزمة مع أي تحالف . . للعلم

    لن يكون هناك تحالف مع شمر ما لم ينسحب أحد المرشحين خليل الشمري أو خالد الهزاع . .
  13. ا

    شمر غير ملتزمة مع أي تحالف . . للعلم

    لا يجرأ أن يقولها الجربا . . ثم هو ليس ولي أمرنا حتى يأمر و ينهى ليس لنا أمير إلا الشيخ صباح أطال الله بعمره .
  14. ا

    كيف يحاول ’’ فيصل الكندري ’’ التسلق والوصول .؟؟

    خالد حيدر لا يمثل إلا نفسه . . ولا يمثل شمر . . !! وشمر غير ملتزمة بأي تحالف لأنها لم تزكي أحد لا خليل النصار و لا خالد حيدر . . !! ومن يقول أنه يمثل شمر سيسمع ما يسوؤه . . !!
  15. ا

    شمر غير ملتزمة مع أي تحالف . . للعلم

    ليعلم الجميع أن قبيلة شمر في الدائرة لا يمثلها أحد لا خليل النصار و لا خالد حيدر . . وذلك لأنهم لم يتفقوا على أي حل . . ولذلك فأبناء القبيلة لا يلزمهم ولا يهمهم أي تحالف يكون به هذان الرجلان . وأبناء القبيلة كل حر في صوته . . وأنا والله من أبناء القبيلة في الدائرة الخامسة ولن أرشح أحد من ذاك...
  16. ا

    الى أبناء هذا التحــالف ( مطير + عتيبه + بني هاجر + الدواسر )

    سعدون سيتنكس بهم و سترون . . و الهواجر لهم سابقة في القطع و الأيام ستخبركم بما يدور خلف الكواليس . .
  17. ا

    هل القيء نجس ؟؟

    هل القيء نجس ؟ إذا تقيأ الإنسان ، فهل هذا القيء نجس وينقض الوضوء ؟. الحمد لله أولاً : ذهب أكثر العلماء إلى نجاسة القيء . جاء في الموسوعة الفقهية (34/87) : " اختلفت الآراء في طهارة القيء ونجاسته . فيقول الحنفية والشافعية والحنابلة بنجاسته ، ولكل منهم تفصيله , وبذلك يقول المالكية في...
  18. ا

    حمدا لله على سلامتك يا بو صادق ,,,,,

    فعلا غريبة . . يطالب بحل المجلس حلا غير دستوري ثم يترشح . . !!! الثبات على المبادئ من شيم الكبار . . !!
  19. ا

    محمد فالح العبيد : نهاية مدمرة .

    عرفوا قيمة العدوة بعدما جربوا غيره . . تسمع بالمثل الذي يقول ما تعرف قديري حتى تجرب غيري . .
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى