نتائج البحث

  1. M

    اطماع " حدس " و " الشعبي " .. و تكتل الكتل !

    ستالايت كلامك واقعي وجيد، وهذي السياسه على العموم.بس كان بودي لو أدخلت بتحليلك كذلك دجل الليبراليين وكذبة المحافظة على المال العام.لانك ذكرت أطماع وللكل أطماع بلا إستثناء.........
  2. M

    شـيـخ صـبـاحـي يـبـنـي اكـبـر دبـابـه بـالعـالـم ويـنـام فيها !! الله اكبر لطفك يارب

    الحمدلله على هامش الحرية الموجودة في بلدنا ، ولكن إن كانت الحريه هي بالاستهزاء بالشيوخ والحط عليهم فحسبي الله علي حكام البلد اللي خلو اللي يسوى واللي ما يسوى يتكلم.يا بشر يا هوووه الحريه تكون بالنقد الهادف والبناء مو بالمسخره الموجوده.
  3. M

    سؤال للأخوة الشيعة ..

    صدقت والله يا قوس إلى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. M

    هل تؤمن بحقك في ضرب نساء أهل بيتك ؟؟

    صباح الخير للجميع،أنا يعجبني رأي أخوي رشدان الرومي، وبالذات تله من طرف الثوب أو سلبه بالمسواك ،بس ما قلت لنا اللي ما عنده مسواك شنو يسوي;)
  5. M

    سؤال للأخوة الشيعة ..

    السلام عليكم ، أخي قوس قزح أتمنى ان يكون الحوار بينك وبين خادم العترة.لانكما أفضل متحاورين في هذا الموضوع.مع الاعتذار للبقية،وهذا مجرد رأي وشكرا........:D
  6. M

    سؤال للأخوة الشيعة ..

    السلام عليكم،أشكر المتحاورين الثلاثة: قوس قزح،خادم العتره، كاظمه وأتمنى منهم الاستمرار بهذا الحوار الراقي وعدم الالتفات الى أصحاب الصدور الضيقة والعقول المتخلفة، والتي تحاول قطع هذا الحوار الجيد، ولذلك كي نعرف جميعا كيف ينظر كل منا للآخر، وكيف نتعايش مع بعضنا دون ظلم أحدنا للآخر.
  7. M

    الدائرة الثالثة: ناصر جاسم الصانع

    أتمنى من كل عضو في المجلس الا يطوّل اكثر من دورتين في مجلس الامه، لاننا ما شفنا عضو إلا ويخورها وخاصة الاسلاميين اللي يفشلون أكثر من غيرهم.
  8. M

    وزير التربية ووزير التعليم العالي نورية صبيح براك الصبيح

    أتمنى من الوزيرة المعروفة بالمرأة الحديدية الاستماع الى قضايا الظلم الواقعة من العاملين في الوزارة او من الهيئات التابعة للوزيرة كالجامعة والتطبيقي والتعليم العالي خاصة فيما يتعلق بالبعثات وقبول طلبات تعيين اساتذة اكاديميين في الجامعة والتطبيقي.وانصاف من وقع عليه الظلم، وهذا الامر معروف من نورية...
  9. M

    منتدى وزراء الحكومة الكويتية

    أتمنى من جميع الاخوة المشاركين افادتنا بالمعلومات الصحيحة المؤكدة خاصة فيما يتعلق بهذا المنتدى ، والذي جميعنا ككوتيين تهمنا اي معلومة تذكر.فنرجو من الكل الفائدة، ونشكر المشرفين على جهودهم الرائعة.:وردة:
أعلى