نتائج البحث

  1. ت

    [مقال منع من النشر] سلطان العدواني / ومنا لكم يا هل العوجا سلام

    من اروع المقالات .. واصدقها بيض الله وجهك يوم تبيض وجوه وتسودّ وجوه ..!
  2. ت

    الشيخ مسلط الهذال يولم للشيخ فيصل الحمود

    بيض الله وجه الشيخ مسلط بن هذال على هذا الاحتفاء المستحق لهذا الرجل الشهم صاحب المواقف الوطنيه الشريفه وليست بغريبه على عيال وايل هذه المواقف الصادقه والشيخ / فيصل المالك اثبت ان الشعبيه الجارفه لا تشرى بالمال وتوزيع الابتسامات وانما بالافعال والمواقف والوطنيه الصادقه !!
  3. ت

    الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بانتظاره منصب جديد

    اعتقد والله العالم ان هذا الموضوع سيكون عكسي على الشيخ الشهم / فيصل المالك والسبب / ان السياسه العامه التي تدار في هذا البلد بشكل عام وسياسة المناصب هي ( سياسة مخالفة اراء وتوجّه الاغلبيه .. والعناد والمكابره ) وراح اذكركم !! .
  4. ت

    ضباط في «البحرية» يرفضون الأوامر العسكرية بالالتحاق بالقوة الكويتية في البحرين

    لا استغرب هذا الموقف منهم !! ولكن الغريب والعجيب والمثير للدهشه ان لا تتم محاكمتهم بتهمة الخيانه العظمى والاكتفاء بالتسريح من شرف الخدمه العسكريه فقط !!
  5. ت

    خبر حصري للموقع افتتاح صحف كويتية يومية مطبوعة جديدة بالاسم والعنوان

    ناقصين وجع راس ؟! بس ملينا من الاعلام الفاسد صكينا على الجمهوريات .. كل واحد حاط له جريده وقاعد يبربر !!
  6. ت

    المحكمة تفرج عن الجويهل .. وتقبل بعفو الجاسم بنفس اليوم والجلسة !!

    كم كنت اتمنى ان يكون عبره لكل من تسول له نفسه ولكن هذا هو قدرنا .. وهذا هو قضائنا ولعل القضاء علم ان الجويهل ليس الا اداه .. تحرك حسب الظروف اتمنى اخيراً استئصال الورم الخبيث الذي يقف خلف هذا المسخ .. كي نبعد الكويت واهلها عن شريعة الغاب !!
  7. ت

    بدل الخطر للعسكريين في وزارة الدفاع

    بدل الخطر طال انتظارها منذ التسعينات وليست منذ (4) سنوات اتمنى اقرارها باقرب وقت واتمنى مزيد من الاهتمام للاخوه العسكريين فهم درع الوطن وحماته بالنسبه لي راحت علي .. ولكن اخوانا يستاهلون وهذا اقل شي يقدم لهم ونتمنى المزيد من الاهتمام بهم مستقبلا
  8. ت

    فلسطينيون يتشيَّعون في غزة ويُعلنون أنهم امتداد لإيران

    الشعب الغزاوي الشريف من اعظم الشعوب العربيه والاسلاميه تمسكاً بالعقيده المحمديه نعم اجبرتهم الظروف القاسيه بالتقرب من ايران لكسب الدعم .. ولكنهم لا يعتبرونهم الا وسيله تبرر الغايه ..!
  9. ت

    بديل دليهى الهاجري فى الدائره الخامسه

    ما اردى من المربوط الا المنفلت اما ان يكون البديل على مستوى اعضاء الدائره الرابعه والا فلا ..! الى الآن لم يبرز من قبيلة بني هاجر مع احترامي وحبي لهم جميعاً من يلبي طموحاتنا .. ! اكرر الى الآن !!
  10. ت

    قاطعوا شركة زين ..... فقد عبثت بمشاعر اهل السنة !!!

    يوم الاحد باذن الله سيتم تجميد عقد كل الخطوط باسمي في شركة زين واسأل الله العظيم ان يجعله خالصاً لوجه الله ..!
  11. ت

    لماذا نقول "إرحل" ؟ انجازات الشيخ ناصر المحمد " بالصور فقط"

    يوزر انتحاري بصراحه اهنيك على هذا الموضوع .. الذي يعتبر مرجع لكل من يشكك بان الكويت تعيش في عصرها المنحط والمقزز والمثير للشفقه واخشى فالمستقبل القريب ان يقال :- كان هنا وطن .. يسمى الكويت ..!
  12. ت

    الشيخ فيصل الحمود الصباح القبائل هم عصابة الرأس والنسيج الكويتي يرجع بأصوله للقبائل

    يا شيخ فيصل سيتهمونك بـ انك تثير الفتنه والطائفيه اياك وان تمدح القبائل ،، لان شلة نبيل لفته والجويهل وعلي الراشد وفجر واخوها .. والطقه هذي راح يتبروع لك بتذكره للسعوديه ..! واياك ان تظهر رجولتك وشموخك .. لانه سيجعلك فالقائمه السوداء كـ احد افراد الاسره الحاكمه (الغير مرغوب بهم) واعتقد ان...
  13. ت

    الشيخ ابن باز والكويتيين

    رحمة الله عليه وجمعنا واياه فالفردوس الاعلى ..! ونحمد الله الذي توفاه .. قبل ان يرى تخاذل الحكومه الكويتيه اتجاهه رغم ان من يطعنه لم يأتي بجديد .. كان يمارس التقيّه سابقاً .. ومن ثم استغنى عنها بعد ان مٌنح الضوء الاخضر من قبل اصحاب القرار هنا ..!
  14. ت

    الى قبيلة العوازم وعنزه الكرام!

    عنزه وعيال عطا .. عينان في رأس وهم اكبر من بعض المرتزقه الذين يزايدون على مرجلتهم ونخوتهم ومواقفهم اعتقد ان من يثير هذه الفتن وفي هذا التوقيت هو نفس الشخص الذي يعيث في هذه البلاد فساداً منذ عام 2005 ..!
  15. ت

    إلى الأخوة الكويتيين ... نصرة عريضة إلى قناة الجزيرة ...

    1) الأغر المحجل 2) ديرة بطيخ 3) بلادي 4) كويتي بالفطرة 5) ابو شووق 6) بو يوسف 7) سعد السهلي 8) عبد الله بن عبد الله 9) إلا الدستور 10) توني دريت 11) دائرة واحدة
  16. ت

    الفضيحة الثانية لزين : ارسال مقاطع الفالي

    طيب الى متى وحنا .. نستنكر بس ؟! اتمنى وضع حملة مقاطعه شعبيه كبيره .. لهذه الشركه واتمنى ان يقوم احد الاخوان بعمل البنرات .. وفتح موضوع جماهيري والاعلان عن هذه الحمله في كل مكان ..! وانا مستعد بـ اي عمل يخدم هذه الحمله ..!
  17. ت

    إلى الأخوة الكويتيين ... نصرة عريضة إلى قناة الجزيرة ...

    1) الأغر المحجل 2) ديرة بطيخ 3) بلادي 4) كويتي بالفطرة 5) ابو شووق 6) بو يوسف 7) سعد السهلي 8) عبد الله بن عبد الله 9) إلا الدستور 10) توني دريت
  18. ت

    تلفزيون دولة الكويت الرسمي

    اعتقد انه ثمن .. تنصيب رئيس الوزراء مجرد صفقه ، لا اكثر !
  19. ت

    بدأ الخبث الايراني والتطاول على رموزنا

    نعم ايران .. وقفت ضد الغزو العراقي على الكويت ولكن .. هل هو حباً فالكويت التي كانت تدعم العراق ضد ايران ؟ هل الكويت دوله شيعيه ؟ ام ان الوقوف ضد الغزو العراقي ليس الا كرهاً في صدام حسين فقط لا غير .. !!
أعلى