نتائج البحث

  1. م

    مبارك البذالي يرد على رئيس الاركان الايراني

    كفو والله كفو يا بو عبدالرحمن بردت قلبي فيهم، فوالله أنني لا زلت أتحرق ألما منذ أن أستمعت لذلك القزم المجوسي يهايط على رؤوسنا و ربعنا خرس "عمك أصمخ"!!
  2. م

    كل ما يتعلق بمقتل اسامه بن لادن ( اخبار - تصريحات - نقاشات - مقالات- تحليلات)

    عن أي قصر تتكلم يا أبا الحمام؟؟ بالله عليك هل رأيت صور الأثاث المتواضع لما تسميه بالقصر؟؟ أما المساحة و الأسوار فهذه لزوم الخصوصية أكيد، وتصدق يا كذاب أنني لتوي كنت أتابع المتحدث بإسم البيت الأبيض وهو يقول أن بن لادن ما كان معه سلاح، وقتل لأنه قاوم!! (يعني بدون سلاح ومع ذلك ما قدروا يخطفونه...
  3. م

    أيها النتن المتناقض .. ( حسين القلاف )

    والله و صادوك يالقلابي يا عديم المبادئ!! ما ينشره عليك الصراحة لأننا تعودنا منك التلون في المواقف كالحرباء، و لكن الشرهة على التيوس اللي وصلوك للمجلس!!
  4. م

    سؤال وجواب مامعنى..!

    همممم... لا أعرف أصل هذه الكلمة بالضبط، ولكن فهمك و تفسيرك لها يختلف عن الفهم و التفسير السائد لشباب جيلي (القديم حبتين)، فعندنا كنا نطلق لقب سومنديغا على الصنم الأخرس الذي لا يحرك ساكنا، وليس على الأثول!! و أعتقد ربما هي إسم لصنم شهير أو شخصية خرساء من التراث الشرق آسيوي، هذا والله أعلم.
  5. م

    كاتب عجمي قبلي كويتي يتطنز ويهين جميع القبائل في الكويت

    هذا إسمه نقد الذات، الرجال ما قال شي غلط، و أنا ياما شفت بعض هالأشكال في العروس مثل اللي يجابل صينية البوفيه و ينسفها بيده نسف وهو واقف عليها على باله صينية الحاشي اللي بديوانيتهم!! (و الطابور إذا وصلوا عنده يخطرونه مضطرين لأن المشهد وكأن الرجل علق لافته "عفوا الصينية محجوزة"!!)
  6. م

    مهم: الإعلام الرسمي السعودي يشن هجمة مضادة على إيران وحكومتنا لا زالت نائمة في العسل!

    روح قول الكلام هذا لجحوش إيران مو لنا، و تصريح القزم المدلقم رئيس الأركان الإيراني بمثابة إعلان حرب، وليس مجرد استفزاز!!
  7. م

    لا يفوووتك / مناظرة عايد المناع وناصر الدويلة vs أمير موسوى و واحد كويتي !!

    الحين ناصر صار لا يصلح و رقلة وغير متزن لأنه داس بمردان الدشي و سدحة بالضربة القاضية أمام الملأ؟! و الله من زود الحرة اللي فيكم و أنتم تشوفون صاحبكم ياكل اللكمات الواحدة تلو الأخرى لين أكل ... و بلع العافية!! :eek: كفو والله يا ولد الدويلة، و تسلم يدك و قفازك و ضربتك القاضية!! :إستحسان:
  8. م

    انجازات ثورة مصر شكرا لرجال الجمارك المصرية

    أنت حرام تكتب بمنتدى ثقافي، أنت المفروض تلزم التبن و ما ترفع راسك عنه (فذاك مقامك) و المتعة تلقاها ببيتكم و بيت أسيادك يالعبد موب عندنا. كفوك يا مملوك يا من تدافع عن الرذيلة و الإنحطاط!!
  9. م

    انجازات ثورة مصر شكرا لرجال الجمارك المصرية

    اهجد اهجد يا بو قانون!! كل فضايحكم بتعلقها على "الحملات المسعورة" و حماس و إيران!! كأنك ما تعرف عن حياة بعض الأمراء الماجنة و اللا أخلاقية!! (الفضايح صارت منتشرة في الصحف الأجنبية!!)
  10. م

    هذا ما يحدث في السجون البحرينية

    الشاهدة المذكورة في الأعلى بالغت بل كذبت و فسرت كلام الضابط على هواها، فكلام الضابط لا يشير البتة للإغتصاب، ولكن هي لوت عنق الحقيقة و فسرته كذلك. (و كل ٍ يرى الناس بعين طبعه) و أنا أرى أنهم إذا كانوا من المخربين أو من أذناب الفرس أصحاب الأجندات الخارجية فهذا جزاهم و أقل من جزاهم، و المفروض...
  11. م

    أزدواجــيه الجنسيــه أو أزدواجيــه الولـاء

    لا هذا و لا ذاك، حـلّـو عن سمانا يا مزدوجي الجنسية و يا مزدوجي الولاء!!
  12. م

    الكويت تتبرع باكثر نصف مليار دولار لليابان

    ما ننسى وقفتهم معنا أيام الغزو العراقي الغاشم، يستاهلون كل خير. و أدعو الله أن يجبر مصابهم و يخفف عنهم ضرر الكوارث و الزلازل و يهديهم للإسلام.
  13. م

    إلى الأخوة الكويتيين ... نصرة عريضة إلى قناة الجزيرة ...

    معكم إن شاء الله لنصرة الشعب السوري المظلوم، مع أني لا أظن أن الخنزيرة ستعدل من مواقفها فهي خبيثة و لها أجندات مصلحية قذرة.
  14. م

    لا يفوتك فضيحة نبيل الفضل

    عز الله منت بنبيل، أنت هبيل و الناس يشهدون. صدق من قال: إذا لم تستح، فإصنع ما شئت!!
  15. م

    سجل موقف عنصري حصل لك

    قرأت الموضوع و ضحكت من خفة عقلك و غبائك المدقع، هذا الموضوع لا يعدو كونه رواية قصصية دارت في خلدك، وليست حقيقية (فأنت عايش مضطهد و محروم طول حياتك كما تدعي!!) و أنت أجبن من أن ترد على ولد بطنها بهذا الرد السخيف و المغلوط تاريخيا ً، لأن لو كان النصف الأول من روايتك صحيح، فأعتقد أن تكملة الرواية...
  16. م

    قصيدة حمد السعيد في عبدالله النفيسي

    لم أستطع مشاهدة أكثر من حلقة من خزعبلات النفيسي على وصال، لأن أغلب ما يقوله النفيسي لا يعدوا كونه "ترجمة بتصرف" لتقارير منشورة على الصحف و المجلات الأجنبية المتخصصة التي يقرأها و يعيد بثها بالعربية مع شوية البهارات المفلفلة!! (و يسمي نفسه مفكر!!) بس للأمانة أحد النقاط التي أعجبتني في المقابلة...
  17. م

    سليل العرب يرد على جعفر رجب

    راجع معلوماتك الجيولوجية أخي الكريم، فهذه المعلومة خطأ علمي منك.
  18. م

    اخر كلامه لا اله الا الله

    الله يرحم شهداء المسلمين، و يخزيك و يخزي سيدك البعثي المقبور جرذ العوجة الجبان، جازاه الله بما يستحق. قبحكم الله يا كلاب و رويبضات آخر الزمان، حتى مقام الشهيد تريدون أن تنجسوه بزج أسم هذا الجرذ البعثي!!
  19. م

    رد نبيل الفضل على نبيل العوضي بمحاولة ربطه بإيران !!!

    شتان بين الثرى و الثريا شتان بين الرأس و الذنب شتان بين النور و الظلمات الشيخ نبيل العوضي رجل محبوب، و أهل الكويت يقدرونه و يجلونه لإسهاماته في مجال الدعوة بينما الكلب النابح "لفتة" مكروه ممقوت من كل شريف، و ليس له من المكانة إلا عند أسياده، وهي كمكانة الكلب عند مالكه!!
  20. م

    البحرين تطلق قناة الخليج العربي لكشف الصفويين

    أختلف معك في سردك التاريخي المغلوط و غير الدقيق، أنت ذكرت العرب (وهو جنس بشري و نظيره على الضفة الشرقية من الخليج هم الفرس) و ذكرت المجوس (وهو دين و نظيره على الضفة الغربية من الخليج العربي هم المسلمون)، و الصحيح أن تقول أن المسلمين طالما كانوا منتصرين في معاركهم التاريخية على المجوس. لأننا نحن...
أعلى