نتائج البحث

  1. R

    جريدة الشاهد : 100 ألف مزدوج يدخلون البلاد ليلة الانتخابات؟؟!

    . اسطوانة صفاء الهاشم قبل سنوات يوم شافت باصات المزدوجين في خيطان .
  2. R

    بطلان اتفاقية تيران وصنافير حذف الجزيرتين من المناهج جريمة ومطالبات باقالة الوزير

    . لو ارادت السعودية استرداد الجزيرتين فمن حقها اللجوء للمحكمة الدولية لأنها هي المخولة بالبت في هذا الأمر وليس القضاء المصري التابع للخائن .
  3. R

    وفد سوري حكومي رفيع المستوى يصل إلى القاهرة

    عزيزي بالبداية هل تعرف مفهوم الثورة ؟ نجاح الثورة يتحقق بذهاب الدستور و الرئيس والوزراء ومجلس الشعب والقضاء واستبدالهم بغيرهم - بمن يكون الشعب هو صاحب السلطة على هؤلاء وليس العكس - كون الشعب هو المشرع وهو المراقب من خلال ممثليه تونس نوعاً ما مازالت تسير لنجاح ثورتها وتحتاج المزيد ليتحقق...
  4. R

    كربلاء حاليا..بالصور..

    . قال تعالى: ( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُم بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) ) .
  5. R

    وفد سوري حكومي رفيع المستوى يصل إلى القاهرة

    . مستحيل أن يستقر حكم الأسد في سوريا وعلى مر التاريخ الشعوب هي من تنتصر بالنهاية مهما كانت النتائج فهل بمقدور الأسد وروسيا وإيران الأستمرار في حرب الشعب السوري لأجيال قادمة على أرض سوريا ؟ .
  6. R

    وفاة النائب السابق فلاح الصواغ

    . الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه .
  7. R

    أبو الفضل العباس ... رمز الأخوة .... بقلم الشيخه فوزية الصباح

    شيء طبيعي لأنك اساساً لم تسمع إلا لطم وصياح ولعن .
  8. R

    عزاء الامام الحسين &خزعبلات ناصبية علمانية

    . صااادوووووه .
  9. R

    يوم عرفه في كربلاء .... طقوس من جيب المعممين من اجل الفلوس...تعال تطمش وقول الحمد لله

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " الحج عرفة " ولم يقل الحج كربلاء كما قال شيطانهم الاكبر خامنئي ومن يشكك في شرك هؤلاء القوم فإما أنه جاهل بالإسلام ونواقضه أو مداهن لهؤلاء المشركين باقرار أقوالهم وأفعالهم الشركية وهذا خطأ كبير .
  10. R

    ســــــؤال بسيط لاي وهابي نشيط (فضيحه شيوحهم)

    لماذا الكذب يا هذا ؟؟؟ هذا كلام الفوزان سياستك هنا أن ترمي بشبهة ثم تبدأ بالصراخ ولكن في حالة الرد عليك بالدليل تبدأ بالهروب وعدم الرد !! للأسف أنها سياسة قذرة وهي سياسة كل رافضي لأنكم عندما تناقشون لا تناقشون من أجل المعلومة وإنما من أجل العداء والتشفي بأهل السنة والجماعة...
  11. R

    هل كان محمدا و عليا مجوسيان ورافضيان.....؟؟

    أردت الوصول إلى أن عدنان ليس لهم شأن باليمن (((كأصل))) - كما تروج انت والكاتب المحشش - الله - سبحانه وتعالى - يقول: ( أدعوهم لآبائهم هو أقسط عند الله ) بينما أنت وكاتب القات النسب عندكم ينحدر من الأم .
  12. R

    هل كان محمدا و عليا مجوسيان ورافضيان.....؟؟

    سؤال بسيط (بصوت فيصل القاسم) قل لي بربك هل أنت مقتنع بالأسطر المحددة بالأحمر ؟؟؟ إذا على منطقك (الفرع العدناني - كما تقول - ) من اليمن لأن امهم من قبيلة جرهم اليمنية ،، لماذا لا نقول أنهم من مصر (لأن هاجر مصرية ) ؟؟؟ أنا هني مشيت وياك بنفس المنطق تبعك !! >> منطق الدعثة .
  13. R

    ســــــؤال بسيط لاي وهابي نشيط 3 (فضيحه شيوخهم)

    بطلان حديث: "إنما كانت خطيئة داود النظر" التصنيف: أحاديث ضعيفة وموضوعة الحديث الذي ذكرته عن النبي صلى الله عليه وسلم، فهو حديث منكر لا يصح، فقد حكم عليه غير واحد من أهل العلم بالنكارة والوضع، منهم شيخ الإسلام ابن تيمية -كما في مجموع الفتاوى- فقد ذكره بلفظ: قَدِمَ وَفْدُ عَبْدِ الْقَيْسِ...
  14. R

    هل كان محمدا و عليا مجوسيان ورافضيان.....؟؟

    صنف القات قووي من خلال المحدد بالأحمر ( من كلام الكاتب ) يقول الكاتب: ( بل هم الأصول العريقة والوحيدة للعرب الحقيقيون بفرعيهم القحطاني والعدناني ) قحطان لا يختلف عليه إثنين ولكن عدنان من أين أتى بها ؟؟؟ فإبراهيم عليه السلام أتى بزوجته هاجر وابنه اسماعيل - عليه السلام - لمكة واسكنهم فيها...
  15. R

    سي ان ان : مؤتمر للتعريف بأهل السنة و الجماعة يثير غضب السلفيين و السعودية

    . هذا المؤتمر لا يمثل أهل السنة بل هو يمثل الأشاعرة والماتريدية والصوفية فقط ( وهذا حسب توصياتهم النهائية ) وهو برعاية الراقص قاديروف وبمباركة كل من مفتي الإنقلاب شيخ الأزهر والصوفي الجفري وتحت مضلة الشيوعي بوتين .
  16. R

    سي ان ان : مؤتمر للتعريف بأهل السنة و الجماعة يثير غضب السلفيين و السعودية

    خطاب ليس غامدي بل هو من عائلة السويلم من أهل نجد وبلدتهم الأصل هي الدرعية ولكن هجروها أجداده بعد سقوطها على يد إبراهيم باشا وخطاب من مواليد مدينة عرعر في شمال السعودية .
  17. R

    #نرفض_زيادة_أسعار_البانزين : مزايدة رخيصة !

    عزيزي الصانع كتلة الأغلبية 2012 حالياً هم عبارة عن مواطنين عاديين ليس في ايديهم رقابة ولا تشريع عليك الأتجاه لكتلة ( الغانم والغنم ) وصف وياهم لأن واضح من العبارة الملونة بالأحمر الدالة على وضوح المنطق وعمق التفكير ورجاحة العقل أن مواصفات (الأخير) منطبقة على سموكم الكريم .
  18. R

    يا مرحبا ومسهلا فيك ،،، علومك يا شيخ بسطويسي ، عسى الوضع مستتب

    يا مرحبا ومسهلا فيك ،،، علومك يا شيخ بسطويسي ، عسى الوضع مستتب
  19. R

    تحذير للخليجيين المسافرين إلى السعودية!

    . سالفتك غريبة وحنا كل عمارنا وحنا ندش السعودية عرض بطول ولا صار لنا مثل ما صارلك بس مو معناته انه يتم تكذيبك من البداية لكن انت شنو مسوي بالضبط ؟ هل تهاوشت ويا العسكري وتكلمت عليه لان اي عسكري في اي بلد اذا تهاوشت وياه طبق القانون بحذافيره عليك انت افصح عن الي صار وياك .
أعلى