صدام المجرم.. بعتبرونه صدام البطل الشهيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwaity5

عضو ذهبي
صدام مجرم وقاتل وسفاح ارتكب جرائم في بلدي الكويت وكذلك في العراق الدجيل والأنفال.. وسواهما، ودخل في حرب مع إيران وغزا الكويت .

هذا التناقض في المواقف والبيانات والصراخ ومديح تجعلنا اضحوكة للعالم الغربي الذي بات يعرف ردود الفعل العربية بل والإسلامية تجاه سياساته وتصرفاته التي يتعامل بها مع كيانات تتحكم فيها العاطفة أكثر من العقل، والدعاية أكثر من الواقع.. ولذلك فهو لا يبذل كثيراً من العناء في التفكير في القرارات أو إيجاد المبررات - إذا لزم الأمر - معتمداً على تناقض المواقف وتضارب المصالح عند هؤولاء المفتننون وليس المفتون

الى هؤلاء الذين يمجدون المقبور صدام حسين ويعتبرونه احد قادة الامة العربية وحارس بوابتها الشرقية ويمجدونه لاشك بانهم من نفس السنخ لهذا المجرم والذي شهد بحقه جمال عبد الناصر حيث قال عن صدام انه طائش و (بلطجي )






صدام يتحدث عن دولة الكويت

http://www.youtube.com/watch?v=OyZg7dKSfjw&feature=related


حتـى لا ننــسى..غزو العراق للكويت 1990

http://www.youtube.com/watch?v=ymaQ1n__btA&feature=related


هذه فتوى المشايخ المعتوهين في صدام المقبور



وهذا المعتوه الاخر يفتي على كيفه في صدام المجرم



اين انتم من شهداء الكويت





اين انتم من قام بتعذيب الكويتيين






ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على هؤولاء المشايخه الذين يمدحون ويمجدون ويستشهدون على صدام المجرم





.
 

ركازي

عضو مخضرم
اشوووووف سالفة المهري ماتذكرونها اللي قال عن من فجر في موكب الامير انهم شهداء

هزلت
 

kuwaity5

عضو ذهبي
نبيل الفضل في مقالته خطة ومخاوف


جريدة الوطن
17_1_2010:

(هايف اعتبر منع المتطرف العريفي_كل مكفر متطرف_ من دخول الكويت عمل أهوج وغير متزن سياسيا لأنه تدخل في خلاف بين أطراف غير كويتية!! وهذا تصريح أهوج لهايف وغير متزن سياسيا ولأن المنع لاعلاقة له برأي العريفي المتطرف في السيد علي السيستاني ذلك الانسان المشهود له باعتداله، والذي عالجته الكويت على حسابها في لندن بسبب احترامها له ولمواقفه)
(منع العريفي تم_كما نعتقد_ درءا لاستفزاز أبناء الكويت من الشيعة، بعد تصريحات العريفي القبيحة عن الفكر والمذهب الشيعي)
(وشيعي كويتي واحد أهم وأغلى علينا وعلى دولة الكويت من ألفي شيخ غير كويتي مهما كان دينه ومذهبه، فكيف إذا كان الشيعة يشكلون نسبة مهمة في هذا المجتمع الصغير وهم من صلبه ومن سكانه قبل غيرهم من مواطنين؟!)
(فخذ نفسا ياهايف وتفكر فيما أقسمت عليه، فأما الصمت المطبق أوكفارة عن القسم ثم افعل ماشئت بعدها)
(أما الطبطبائي بيض الله وجهه فهو لم يكتف بسؤال وزير الداخلية عن منع العريفي، ولكنه فاجأه بالقول"..من باب أولى منع كل من تطاول على الصحابة وزوجات الرسول وكل من تطاول على علماء السنة"!!)
(ياسيد ... آذا كنت قد نسيت فنحن لم ننس بأن وزير الداخلية قد دخل مرة من بابك"باب أولى" هذا فمنع السيد الفالي، ثم جاء حكم القضاء بتبرئته وكذب اتهامه ومتهميه، فهل المطلوب من وزير الداخلية أن يمسك بهذا الحبل القذر ليعرف إن كان حبلا أم أفعى، بعدما قرصته حيتك الغادرة؟!)
(وبعدين هذا وزير داخلية أم وزير أوقاف وعدل، حتى يعرف الفرق بين من ينتقد التاريخ الاسلامي ومن يسئ إلى شخوصه ورموزه؟!)
(على أي حال فليذهب العريفي إلى الإحساء ويشرح للأخوة الحساوية هناك نظريته كيف أن الشيعة هم من أسس للمجوسية حسبما ادعى، فيوصل فكرته السامية لمواطنيه، فهم أولى به من هايف والطبطبائي وغيرهما من لحى مباركة)


.
 

kuwaity5

عضو ذهبي
اشوووووف سالفة المهري ماتذكرونها اللي قال عن من فجر في موكب الامير انهم شهداء

هزلت

اذا المهري اضر الكويت واضر الشهداء فواجب من الحكومه ان تأخذ جزاه


بس اقول لك شيل صورة المعتوه المترحم على صدام



.
 

إنطباعي

عضو مميز
اخي خلافاً عن صدام حسين
ولكن المشائخ جزاهم الله خير
كلامهم منطقي
واذا كانت الجنه والنار بيدنا
نقدر نشتم صدام حسين على كيفنا

احنا لا نترحم عليه ولا نسبه
مو مثل بعض الناس
الي دينهم قائم على السب واللعان

وصدام افضى الى ربه
هو يحاسبه لو كان قاتل العالم كله
ربه غفور رحيم وشديد العقاب
بيده يدخله الجنه او النار .


دمت
 

فهمان

عضو مميز
العراق وايران اطماعهم بالكويت وكل همهم ازالتنا

الله يرد كيدهم في نحورهم ويحفظ بلادنا من اهل الفتن
 

إنطباعي

عضو مميز
ايضاً , للعلم كلامي الي فوق
وثابت ان شاءالله
وانا ايام الغزو كان عمري 7 سنوات
وابوي اسير .

يعني كرهي لـ صدام
لا يحتمل .


ولكن من باب الايمان بقضاء الله وقدره
واني ارى كلام المشائخ صحيح .
قلت ماقلته .
 

كويتى آرى

عضو بلاتيني
يستشكلون على الاردنيين يسمون شوارع بأسم صدام حسين و يسوون نفسهم وطنيين جدام الاردنيين و غيرهم, و فى نفس الوقت يتبعون و يمجدون رجال الدين الذين يمجدون ولد صبحة و يترحمون علية !!!! الحول الفكرى فى البلد اشلون صاير ........



 

Andropov

عضو ذهبي
لما يصير النقاش عن ديرتنا الكويت و عن مبادئها و عن تعريف شعبنا بأصدقاءنا و أعداءنا ( مع أنه موضوع مفروغ منه بالنسبة للكويتيين ) ، ليش يتدخل الخليجيين اللي ما ذاقوا طعم المر و العلقم من صدام المجرم ؟ ليش يتدخلون !

اللي يدافع عن صدام و يبرر أشعار الناس فيه و رثاءهم له ، و يبرر أفعاله بحق شعبه بحجج طائفية ، هذا أقول عنه مو كويتي ، و لا قعد يوم بالكويت ، أخواني الزملاء حتى الهنود ذاقوا مرارة صدام و كرهوه كره العمى ، معقول ما زال في ناس يحبونه ؟
 

kuwaity5

عضو ذهبي
المضحك المبكي - العريفي - صدّام


بعد حمد الله والثناء عليه...
يفتتح العريفي خطبته بالتذكير بعيدالأضحى ومكانته في الإسلام وبعض صفات هذا العيد من الفرحة والبهجةوالسرور.

ثم يستعرض حادثة إعدام صدام...
وفي هذه الفقرة يقر بأنه (رئيس سابق)ثم يقول (ما فُعلَ) بحاكم العراق... وبعدها بقول باستحياء (اسأل الله أن يعم جميعالمسلمين برحمته)

وبعدها يبدأ العريفي بوقفات مع هذهالحادثة...
أولها ، أن الله سبحانه وتعالى لم يطلب منّا الحكم على الناس بعدمماتهم خاصة وفي حياتهم إلا عند الحاجة لإجراء هذا الحكم في حياتهم (يقصد الحكمبأنه كافر أو مسلم) وهنا يعدد العريفي تلك الحاجة بالتالي (بينك وبينه معاملة - عندك معه عقد زواج - يريد أن يصلي معك - يريد أن يجري معك شيئاً) وهنا يؤكد العريفيبأن تصنيف الناس بأن هذا مسلم وهذا كافر إنه ليس من سيرة النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) في شيء أو يتعبدالله تعالى به.

وهنا يؤكد بأن الرسول كان يغّلب حسنالظن...
ويستعرض حادثة عبدالله بن أبي بن سلول في موته وكيف عامل الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) ابن عبدالله... الخ الحادثة. وإن الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) كان رحيماً معه بل وأعطاه رداءه كييكفن أباه ووضع رأسه على فخذه.... والعريفي يقر بأن هذا كان رأسالنفاق.


ويستشهد العريفي من هذهالحادثة...
بأن الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) لم يكن ينتهج منهج الإخراج من الملّة ، وإن ذلك ليس منفعل النبي في شيئ. أو الحكم عليهم بالكفر أو نحوذلك.

وهنا لم يتمالك العريفينفسه...
ويسأل الله تعالى أن يرحم صدّام ويقول ما شأنك أنت (أي عامةالمسلمين) إن كان صدّام مسلماً أو كافراً ، فهو يظهر لك الإسلام وهذا يكفيك وليس منشأنك أكثر من ذلك.


المسألةالثانية...
وهنا يأتي بحديث كي يبرر موبقات صدّام ، ويذكر حديث شريف في موضع نجسوهو صدّام حسين. الحديث الشريف القائل ((إن الرجل ليعمل لعمل أهل الجنة حتى لا يكونبينه وبينها إلا ذراع فيطبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها... ثم قال إنالرجل ليعمل بعمل أهل النار...) وهنا يشرح العريفي الحديث ليصل إلى مكان فقهييستطيع من خلاله تبرئة ساحة صدّام وإنه تنعم بحسن الخاتمة وأنه قد يكون من أهلالجنّة.


وفي هذه المسألة...
يذكر العريفي حادثة الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) وكيفقال لأسامة بن زيد حينما رفع السيف على من قال أشهد أن لا إله إلا الله وقتلهأسامة ، لكن الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) وبخ أسامة على فعلته ، ويسأله قتلته بعد أن قالها؟ كيف بكيوم القيامة إذا أتت لا إلاه إلا الله تتحدث؟ وهنا يكابر أسامة بأن بدأ يشكك في نيةالمقتول كتبرير أمام النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) - وهنا يعرج العريفي مجدداّ على صدّام حسين ليبرربأن حسن خاتمته لم تكن من باب الخوف من المشنقة - إلا أن النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) قام لأسامة بنزيد وقال له ((يا أسامة هل شقتت عن صدره وتعرف بأنه قالها إيماناً أم خوفاً منالسيف؟)).


وهنا العريفي بكلصفاقة...
يخشى من أؤلائك الذين حكموا بفكر صدّام والرجل قد تشهّد قبل الإعدامليحذرهم بقول النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) كيف بكم إذا جاءت لا إلا إلا الله إذا جاءت تحدثكم يومالقيامة.


الوقفة الثالثة...
إطلاع العريفي على بعض الكتاباتالموثوقة عن حال الرجل (أي صدّام حسين) في آخر حياته ، وإنه كان يدعم بناء المساجد ،وكان يحارب الفساد ، وأنه أمر بطباعة أعداد كبيرة من المصاحف ، وأنه فعل وفعل... وهنايبرر العريفي أفعال صدّام السابقة بحجة أن رحمة الله واسعة ولا يملكهاالناس.


وهناك كلام في الخطبة...
لا أريد التعرض له لأنه ليس محلالبحث.


إلى أن قال العريفي...
يا أخوان ، يجب أن نعلم بأن اللهسبحانه وتعالى يرحم من يشاء ، ويغفر لمن يشاء، ويتوب على من يشاء ، وأن لا نخوض فيدماء ، أو في أرواحٍ ، أو في دينٍ بحكم على إنسان هل هو صاحب دين أو غير صاحب دين ،والله جل وعلا لم يأمرنا بهذا. (ما سبق هو نصكلامه)


الآن وبعد هذا التفريغالمقتطف...
تعالوا نسأل، أيهما هو العريفي الحقيقي؟ من قال الكلام أعلاه ، أم منتطاول على السيد السيستاني؟ وهنا يجب أن نقف وقفة جادة ، ثم نختم بالكلام الوطني-حقيقي - على غرار تأخذ الأموربخواتيمها.


حينما يقر العريفي بحادثة عبدالله بنسلول...
وهو كما وصفه بنفسه بأنه رأس الكفر ، إلاّ أن الرحمة النبوية ما كانتتغيب عن سطح الأرض ، فكيف به وهو لا يأدب بالأخلاق النبوية مع عالم جليل غير مطعونبالنفاق على الأقل لدى معتدلي علماءالسّنة؟


وحتى من يختلف مع فقه السيدالسيستاني...
كيف يفسّر العريفي سيرة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) فيمعاملة رأس النفاق والكفر ، وهو لم يتورع في إظهار الكراهية والعداء الصريح لمنيخالفه الرأي؟


أمّا اسقاط حادثة أسامة بنزيد...
فهل شقّ العريفي عن صدر السيد السيستاني ليعرف إن قال الشهادة عن خوفأو قناعة؟ ثم أي سيف مسلط على السيد السيستاني حينما نطق الشهادتين حتى يتهم بأنهخائف حينما نطقها؟ ومن هنا ، على أي أساس يقول العريفي بكفر من نطق بالشهادتين وهوفي هذا الموقف يثبت لنا بأنه لم يتأسى بالسيرة النبوة الشريفة بالرواية التي نقلهاهو بنفسه.


وأخيراً في هذاالإطار...
حينما يخاطب العريفي الأخوان الحضور ، بأن الله لم يأمر الناس بالحكمعلى الآخرين بأنهم أصحاب دين أو غير دين... الخ ، أين هو أيضاً وأتباعه من هذاالخطاب؟ فلماذا لم يلزم بنفسه بما يلزم بهالآخرين؟


تبرير ما سبق...
بالتأكيد فإن المرونة في العقيدةواستثمارها سياسياً هو ثابت على العريفي وفكره المتطرف ، بالوقت الذي يرى بأن الدينهم التسامح تجده يطبقه على أمثال صدّام حسين لأن الظروف السياسية تتطلب ذلك ، أمّاإذا كانت الظروف السياسية تتطلب الحملة المعادية على الشيعة ، تجده أيضاًيلبي الدعوة... وهنا اسأل، من يتفنن في استعمالالتقية؟

تعال كي نسألك...
هل أخرجت الشيعة من ملّة لا إله إلاالله حتى تقول بكفرهم؟ أم أن متطلبات تسليع قيمك تدفعك كي تقول ماقلت؟

وللأخوة السعوديون أقول...
بأن علاقة الأخوة التي هي بيننا يجبأن يعكر صفوها أمثال هؤلاء المتحجرين ، ولكم أنتم خير دليل أمام أعينكم كيف لهذاالعريفي أن يتنصل من كلامه حسب الظروف السياسية ، فالدين عنده لعق على لسانه ،والسنّة النبوية هي محل وظيفة سياسية لا محل القيم والتأسي التخلقالإسلامي.


والآن الجانب الوطني والكويتيالصرف...
أولاً وقبل كل شيء، اسأل الله سبحانه أن يحشر العريفي مع صدّام حسين ،في مستقر واحد ، فلو كان هذا المستقر هو الجنّة فله ما أرد ، وإن كان جهنم ، فعليه ماأراد.


ثم...
أين هي مشاعرنا ككويتين لدى القيادة السعودية وهذاالإمعة يترحم على الرجل الذي فتك بنا وبأهلنا ومقدراتنا؟ فعل منع العريفي اليوميعتبر محل استفزاز لمشاعر إخواننا بالمملكة ، لكن أن يترك دون عقاب أو رادع لا يعتبراستفزازاً لمشاعر الكويتيين (سنة وشيعة) حينما يترحم بل ويبرر مظلوميةصدّام؟


الأخطر...
بأن تغلغل هذا الفقه الصحراوي إلى أراضينا ، ونجد بعد كمسنة صورة صدّام تعود لكتبنا المدرسية ، لأن أرباب هذا الفقه تصدروا مفاصل الدولة وقديأخذوا بتبرير موبقات صدّام ولا أستغرب من أن نسميه نحن الكوتيين شهيداً وأن نترحمعليه.


فمن يريدنا أن ننتفض لصحابة الرسول وأمهاتالمؤمنين...
عليهم هم أولاً أن يتأسوا بالقيم الإسلامية الأصيلة ، فكيف يمن قتلأخوتي وأهلي ويترحم عليه وعلي أن أتفرج؟ ولماذا لا تثرون ثائرة البعض حينما نرى بأمأعيننا تمدد هذا الفكر الضحل وكيف أنه فكر غير سوي وغير مستقر ، إذا اليوم يبررلمجرم العصر ، بالوقت الذي يدان فيه مرجع إسلاميمسالم.


بربكم...
من يريد الفتنة داخل هذا البلد المسالم؟ ومن فعلاً يشعربالوطنية بلا مزايدة؟ هل علي أن أقبل فكر العريفي وهو يمجد قاتلي ويترحم عليه؟ وأناأرى نهاراً جهاراً بأن جمهور هذا الفقه الصحراوي لا يتورع من التطاول على هذاالعالم أو ذلك المرجع لأن الظروف السياسية تتطلب ذاك؟ فأي مرجع ديني شيعي أراد الشرالسياسي للكويت؟ بالوقت كم واحد مثل العريفي يدخل عقيدته في ضبابية التطبيق لأنالسياسة تتطلب ذلك؟


طيّب اسمعواالمفاجأة...
بدوري وصلت رسالتي لأكثر من عضو (من الشيعة) بأنني لست مع منعالعريفي من دخول البلاد ، لأنني أريد حضور ندواته ، وسوف أواجهه بهذا الكلام ، ولديأكثر من ذلك ، عندها سوف نعرف من المخلص لهذا البلد ومن يتكسب من وراء إعلانالولاءات الورقية. وعلى وزارة الداخلية حينها مسئولية أمنية نحددها فيوقتها.


بالمناسبة...
هذا الفيديو كان لدي منذ زمن ، لكن قد أتحين الفرصة التياستعرضه أمامكم ، وصحيح بأن الطريقة كانت مغايرة في كل مرّة فكرت فيها نشر هذاالمقطع ، وكنت قبل كم يوم قرر نشره لكن منع العريفي من الدخول للبلاد حال دون ذلك ،أمّا وقد سمح له ، فأهلا وسهلاً به على أرض الوطن الذي ترحم على من قتل أهله وسفكدماء أبناءه...


ولنا موعد.



.
 

Andropov

عضو ذهبي
ولكن من باب الايمان بقضاء الله وقدره
واني ارى كلام المشائخ صحيح .
قلت ماقلته .
أي مشائخ يا شيخ إنطباعي الله يحفظك و يحفظ والدك !

هل أخذت رأي الشيخ عجيل النشمي أو خالد المذكور أو عبدالغفار الشريف ؟ هل أخذت برأي الذين عذبهم صدام و قتلهم شخصيا ؟ أو أخذت برأي شيوخ يرون أن حسنة صدام الوحيدة التي ستدخله الجنة هو قتله للشيعة ؟ مع العلم أن صدام لا يفرق بين البشر و يجعلهم جميعا في مرتبة الحيوان ( تكرمون ) .
 

kuwaity5

عضو ذهبي
ايضاً , للعلم كلامي الي فوق
وثابت ان شاءالله
وانا ايام الغزو كان عمري 7 سنوات
وابوي اسير .

يعني كرهي لـ صدام
لا يحتمل .


ولكن من باب الايمان بقضاء الله وقدره
واني ارى كلام المشائخ صحيح .
قلت ماقلته .

وانا عمري ايضا كان 22 سنه وكنت اسير

فما بالك بأهالي الشهداء

صدام مجرم والله لا يرحمه ولا يرحم من يترحم عليه


.
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
صدام مقبور لإنه مس الكويت بسوء .. لا نترحم عليه ولا نعده شهيد .. بينما انتم بالمقابل تسبونه لقتله الشيعة لا لاعتدائه على الكويت بغالب الظن

مغنية مقبور لإنه مس الكويت بسوء .. لا نترحم عليه ولا نعده شهيد .. بينما انتم بالمقابل تعدونه شهيد و تؤبنونه و تصرون على اعتباره بطل !

شفت شالفرق ؟


---

انا انطر حملتكم ضد الشيخ العريفي بهذا الشأن .. ودي اضحك شوي .. خاصة اني ما ضحكت عقب طراق الرفاعي لكم .. و طراق اليوم لنفي الداخلية وجود منع على العريفي !
 

Andropov

عضو ذهبي
المضحك المبكي - العريفي - صدّام
طيّب اسمعواالمفاجأة...
بدوري وصلت رسالتي لأكثر من عضو (من الشيعة) بأنني لست مع منعالعريفي من دخول البلاد ، لأنني أريد حضور ندواته ، وسوف أواجهه بهذا الكلام ، ولديأكثر من ذلك ، عندها سوف نعرف من المخلص لهذا البلد ومن يتكسب من وراء إعلانالولاءات الورقية. وعلى وزارة الداخلية حينها مسئولية أمنية نحددها فيوقتها.
دخلت اليوتيوب و سمعت خطبته ( الصماء ) في تبرئة صدام ، هل معقول أن يبريء صدام لأنه لم يدخل السعودية و لم يحتلها ، و يلبس البدلة العسكرية و يحارب اليمنيين العرب المسلمين ! المفروض على الكويتيين الشرفاء عدم الإهتمام بالعريفي هذا بعد سماعهم لخطبته التي يدافع فيها عن صدام عدو البشر و عدو الكويتيين ، و من يبرر أفعال صدام سوف يسلط الله عليه ناس أسوأ من صدام .
 

kuwaity5

عضو ذهبي
أي مشائخ يا شيخ إنطباعي الله يحفظك و يحفظ والدك !

هل أخذت رأي الشيخ عجيل النشمي أو خالد المذكور أو عبدالغفار الشريف ؟ هل أخذت برأي الذين عذبهم صدام و قتلهم شخصيا ؟ أو أخذت برأي شيوخ يرون أن حسنة صدام الوحيدة التي ستدخله الجنة هو قتله للشيعة ؟ مع العلم أن صدام لا يفرق بين البشر و يجعلهم جميعا في مرتبة الحيوان ( تكرمون ) .

والله أكن كل التقدير والاحترام للشيخ عجيل النشمي والدكتور خالد المذكور وعبدالغفار الشريف فهم ابخص بما حصل لنا ولبلدنا الكويت

اما هؤلاء الذين يريدون مصالحهم وفكرهم المتحجر فلهم الله والله يحاسبهم يوم القيامه


.
 

ابو مناحي المطيري

عضو بلاتيني
اقول بلا كثر حكي

الشيخ العريفي يبا يجي الكويت معزز مكرم قصباً عن اذناب ايران كلها

والي يقرب منه ما راح يشوف خير

............

اما عن صدام فـ عفا الله عن ما سلف

للمعلومية : انا خالي اسير
 

السالم

عضو ذهبي
العريفي وفقك الله فنحن نحبك في الله
 

راعي الازرق

عضو فعال
كل من يأيد صدام جهنم مصيره بأذن الله و يحشرون مع صدام قولوا امين
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ماشهالله مجتمعين الشيعة هني , لا بأس عليكم , لا بأس عليكم , يومين ثلاث وتطيبون وتروح هلحالة , هاذي يا الحبايب يسمونها سخونة مابعد تصريح وزير الداخلية بدخول العريفي رغما عن أنفكم !

نصيحة: مسألة العريفي انتهت والرجل سيدخل رغما عن انفكم ,وأما محاولتكم الأخيرة هذه فهي بلا فائدة ! , على العموم انكشفتوا للكل , فبسكم طلب للفتن والمظلوميات ومواويل اليهود , ترا الكل عارف لسوالفكم؟ حتى الحكومة عرفتلكم , بسكم فتن , وأما العريفي فهو حر فيما يقول مادام لم يتعرض للثوابت الإسلامية ولا للكويت , ويا عزيزي الكويت ردت العلاقات مع الشاويش اليمني الي حط ايده بايد صدام وكانت له مواقف سلبية من الكويت وهاهي الكويت تساند اليمن وتمد لها يد العون , جاي انت الحين تبي تحاسب العريفي على رأيه في السيستاني وإلا رأيه في صدام ؟!! هل سب العريفي الكويت ؟؟ ,, ثم تعال شهلتناقض تطالب بمحاسبة العريفي الغير كويتي على رأيه في صدام ,وانت في الوقت نفسه "كويتي" وتأبن إرهابي الجابرية مغنية وعلى أرض الكويت؟! حياتكم كلها نفاق في نفاق وتناقض في تناقض هلا صدقتم مع انفسكم حتى يصدقكم الناس؟!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى