صدام المجرم.. بعتبرونه صدام البطل الشهيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

CENTRALBANK

عضو ذهبي
رحم الله الحجاج


رحم الله صدام

اذا كان صدام غزا الكويت .. فأنتم ايضا غزيتوا الكويت


رحم الله الحجاج رحم الله صدام
ان وين والعالم وين الحجاج من اكثر من الف سنه ميت...ولا شك انك من ايتام صدام...يا جماعه البعثيين غزوا الشبكة
 
ماشهالله مجتمعين الشيعة هني , لا بأس عليكم , لا بأس عليكم , يومين ثلاث وتطيبون وتروح هلحالة , هاذي يا الحبايب يسمونها سخونة مابعد تصريح وزير الداخلية بدخول العريفي رغما عن أنفكم !

نصيحة: مسألة العريفي انتهت والرجل سيدخل رغما عن انفكم ,وأما محاولتكم الأخيرة هذه فهي بلا فائدة ! , على العموم انكشفتوا للكل , فبسكم طلب للفتن والمظلوميات ومواويل اليهود , ترا الكل عارف لسوالفكم؟ حتى الحكومة عرفتلكم , بسكم فتن , وأما العريفي فهو حر فيما يقول مادام لم يتعرض للثوابت الإسلامية ولا للكويت , ويا عزيزي الكويت ردت العلاقات مع الشاويش اليمني الي حط ايده بايد صدام وكانت له مواقف سلبية من الكويت وهاهي الكويت تساند اليمن وتمد لها يد العون , جاي انت الحين تبي تحاسب العريفي على رأيه في السيستاني وإلا رأيه في صدام ؟!! هل سب العريفي الكويت ؟؟ ,, ثم تعال شهلتناقض تطالب بمحاسبة العريفي الغير كويتي على رأيه في صدام ,وانت في الوقت نفسه "كويتي" وتأبن إرهابي الجابرية مغنية وعلى أرض الكويت؟! حياتكم كلها نفاق في نفاق وتناقض في تناقض هلا صدقتم مع انفسكم حتى يصدقكم الناس؟[/SIZE][/B] !


ردك افحمني فلم استطع الرد :إستحسان:
عفارم عليك خل يردون اذا فيهم خير

اذا تبون الوحده الوطنيه و التلاحم ليش قاعدين تثيروم مواضيع كلها فتنه و اهانه لاهل السنه
 

فريز

عضو مميز
شنو قاعد يصير


ما اصدق ان في كويتيين يترحمون على صدام


انا في حلم ولا علم


معقوله كل اللذي فعله صدام بنا نري بعض الاطفال الذين ولدو بعد الغزو لا يعلمون ما فعل بنا صدام



.
اخوي من صجك انت

مافي ولا كويتي شريف يترحم على المقبور

بس هذولي احس انهم بدون خكره

واتعرف وين اصول البدون ;)
 

متصلب عصبي

عضو فعال
هذي اخرتها يالبدون
راح تظلون عبيد لنا

والزمن طويل :D

ه
هههههههههه

اي أحد يعارض فكركم تحطونه بدون!!!!!!!!!!

حبيبي انا كويتي بالتأسيس ..

وقاعد أقول وجهة نظري .. أنا حر ياأخي

الحجاج لما مات استانست العالم .. بس لما جا اللي وراه صاروا يترحمون عليه!!

من أشوف المالكي وأشوف تصريحات المهري والقلاف ومن لف لفهم والاعضاء مدفوعين الاجر بهالمنتدى

أقول .. رحم الله صدام

بعدين تعال ....

بصراحه وبدون زعل ...

يعني اشوف الجنوس والبويات وحرامية المال العام والجويهليين والليبراليين واللي يحاولون يخلون الكويت شيعية غصب وماأكل السبع .. لهم حريتهم الشخصية وتدافعون عنهم !!!


أنا كويتي حر .. وكويتي بالتأسيس غصبن عن اللي خلفوك

وانت خلك مع الهوسات .. ;)
 

kuwaity5

عضو ذهبي
اخوي من صجك انت

مافي ولا كويتي شريف يترحم على المقبور

بس هذولي احس انهم بدون خكره

واتعرف وين اصول البدون ;)


اشوه انك طمنتني

والله اني صدقت ان في كويتيين يترحمون على صدام المجرم البعثي


بس اليس من المفروض توقيف هؤلاء من الدخول الى شبكه كويتيه


الحمد لله انهم طلعو مو كويتيين

.
 

سني

عضو مميز
رغم كرهي للشيوخ والاسياد

ولكن هذا الشيخ الوحيد الذي احترمه وكلامه بعين العقل



تفضل

فتوى بن باز (صدام كافر ولو نطق بالشهادتين)

باز بتكفير صدام لعنه الله

السؤال:
هل يجوز لعن حاكم العراق؟ لأن بعض الناس يقولون: إنه ما دام ينطق بالشهادتين نتوقف في لعنه، وهل يجزم بأنه كافر؟ وما رأي سماحتكم في رأي من يقول: بأنه كافر؟

الجواب:
هو كافر وإن قال: لا إله إلا الله، حتى ولو صلى وصام، ما دام لم يتبرأ من مبادئ البعثية الإلحادية، ويعلن أنه تاب إلى الله منها وما تدعو إليه، ذلك أن البعثية كفر وضلال، فما لم يعلن هذا فهو كافر، كما أن عبد الله بن أبي كافر وهو يصلي مع النبي - صلى الله عليه وسلم-، ويقول: لا إله إلا الله ويشهد أن محمدا رسول الله وهو من أكفر الناس وما نفعه ذلك لكفره ونفاقه فالذين يقولون: لا إله إلا الله من أصحاب المعتقدات الكفرية كالبعثيين والشيوعيين وغيرهم ويصلون لمقاصد دنيوية، فهذا ما يخلصهم من كفرهم؛ لأنه نفاق منهم، ومعلوم عقاب المنافقين الشديد كما جاء في كتاب الله: {إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا}، وصدام بدعواه الإسلام ودعواه الجهاد أو قوله أنا مؤمن، كل هذا لا يغني عنه شيئا ولا يخرجه من النفاق، ولكي يعتبر من يدعي الإسلام مؤمنا حقيقيا فلا بد من التصريح بالتوبة مما كان يعتقده سابقا، ويؤكد هذا بالعمل، لقول الله تعالى: {إِلا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا}، فالتوبة الكلامية، والإصلاح الفعلي، لا بد معه من بيان، وإلا فلا يكون المدعي صادقا، فإذا كان صادقا في التوبة فليتبرأ من البعثية وليخرج من الكويت ويرد المظالم على أهلها، ويعلن توبته من البعثية وأن مبادئها كفر وضلال، وأن على البعثيين أن يرجعوا إلى الله، ويتوبوا إليه، ويعتنقوا الإسلام ويتمسكوا بمبادئه قولا وعملا ظاهرا وباطنا، ويستقيموا على دين الله، ويؤمنوا بالله ورسوله، ويؤمنوا بالآخرة إن كانوا صادقين.
أما البهرج والنفاق فلا يصلح عند الله ولا عند المؤمنين، يقول سبحانه وتعالى: {إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ}، ويقول جل وعلا: {ومن الناس من يقول ءامنا بالله وباليوم الآخر وماهم بمؤمنين * يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ * فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لا يَشْعُرُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لا يَعْلَمُونَ}، هذه حال صدام وأشباهه ممن يعلن الإسلام نفاقا وخداعا وهو يذيق المسلمين أنواع الأذى والظلم ويقيم على عقيدته الإلحادية البعثية.









وهل تبرأ من حزب البعث
طبعا لا فهو كافر;)

حكم تكفير المسلم

يمضي شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - في " فتاواه " في بيان منهج أهل السنة ويتعرض لمسألة خطيرة طالما زلت فيها أقدام وضلت فيها أفهام، وصدرت فيها أوهام، ألا وهي مسألة تكفير المسلم
margntip.gif
وبيان موقف أهل السنة والجماعة من هذه المسألة، فيقول - رحمه الله - : ولا يجوز تكفير المسلم بذنب فعله ولا بخطأ أخطأ فيه، كالمسائل التي تنازع فيها أهل القبلة؛ فإن الله تعالى قال :
MEDIA-B2.GIF
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ
MEDIA-B1.GIF
، وقد ثبت في الصحيح أن الله تعالى أجاب هذا الدعاء وغفر للمؤمنين خطأهم
margntip.gif
. والخوارج المارقون الذين أمر النبي - صلى الله عليه وسلم - بقتالهم
margntip.gif
قاتلهم أمير المؤمنين علي بن أبي طالب أحد الخلفاء الراشدين، واتفق على قتالهم أئمة الدين من الصحابة والتابعين من بعدهم ولم يكفرهم علي بن أبي طالب وسعد بن أبي وقاص وغيرهما من الصحابة، بل جعلوهم مسلمين مع قتالهم . ولم يقاتلهم علي حتى سفكوا الدم الحرام، وأغاروا على أموال المسلمين فقاتلهم لدفع ظلمهم وبغيهم لا لأنهم كفار، ولهذا لم يَسْبِ حريمهم ولم يغنم أموالهم .

وإذا كان هؤلاء الذين ثبت ضلالهم بالنص والإجماع لم يكفروا مع أمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بقتالهم، فكيف بالطوائف المختلفين الذين اشتبه عليهم الحق في مسائل غلط فيها من هو أعلم منهم ؟ فلا يحل لأحد من هذه الطوائف أن تكفر الأخرى ولا تستحل دمها ومالها، وإن كانت فيها بدعة محققة، فكيف إذا كانت المكفّرة لها مبتدعة أيضا ؟ وقد تكون بدعة هؤلاء أغلظ، والغالب أنهم جميعا جهال بحقائق ما يختلفون فيه .

والأصل أن دماء المسلمين وأموالهم وأعراضهم محرمة من بعضهم على بعض، لا تحل إلا بإذن الله ورسوله،
MEDIA-H1.GIF
قال النبي - صلى الله عليه وسلم - لما خطبهم في حجة الوداع : إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا، في بلدكم هذا، في شهركم هذا
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
وقال - صلى الله عليه وسلم - :
MEDIA-H1.GIF
كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
وقال - صلى الله عليه وسلم - :
MEDIA-H1.GIF
من صلى صلاتنا واستقبل قبلتنا وأكل ذبيحتنا فهو المسلم له ذمة الله ورسوله
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
وقال :
MEDIA-H1.GIF
إذا التقا المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار ) ، قيل : يا رسول الله ، هذا القاتل، فما بال المقتول ؟ قال : ( إنه أراد قتل صاحبه
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
وقال :
MEDIA-H1.GIF
لا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
وقال :
MEDIA-H1.GIF
إذا قال المسلم لأخيه : يا كافر، فقد باء بها أحدهما
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
وهذه الأحاديث كلها في الصحاح .

وإذا كان المسلم متأولا في القتال أو التكفير لم يكفَّر بذلك، كما
MEDIA-H1.GIF
قال عمر بن الخطاب لحاطب بن أبي بلتعة : يا رسول الله ، دعني أضرب عنق هذا المنافق ! فقال - صلى الله عليه وسلم - : إنه قد شهد بدرا، وما يدريك لعل الله قد اطلع على أهل بدر، فقال : اعملوا ما شئتم فقد غفرت لكم ؟ !
MEDIA-H2.GIF
وهذا في " الصحيحين "
margntip.gif


وفيهما أيضا من حديث الإفك :
MEDIA-H1.GIF
أن أُسيْد بن الحضير قال لسعد بن عبادة : إنك منافق تجادل عن المنافقين
margntip.gif
! واختصم الفريقان فأصلح النبي - صلى الله عليه وسلم - بينهم .
MEDIA-H2.GIF


فهؤلاء البدريون فيهم من قال لآخر منهم : إنك منافق، ولم يكفر النبي - صلى الله عليه وسلم - لا هذا ولا هذا بل شهد للجميع بالجنة، وكذلك ثبت في " الصحيحين "
MEDIA-H1.GIF
عن أسامة بن زيد أنه قتل رجلا بعد ما قال : لا إله إلا الله : وعظم النبي - صلى الله عليه وسلم - ذلك لما أخبره، وقال : يا أسامة ! أقتلته بعد ما قال لا إله إلا الله ؟ ؛ وكرر ذلك عليه حتى قال أسامة : تمنيت أني لم أكن أسلمت إلا يومئذ
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
ومع هذا لم يوجب عليه قودا ولا دية ولا كفارة؛ لأنه كان متأولا ظن جواز قتل ذلك القائل لظنه أنه قالها تعوذا .

فهكذا السلف قاتل بعضهم بعضا من أهل الجمل وصفين ونحوه، وكلهم مسلمون مؤمنون كما قال تعالى :
MEDIA-B2.GIF
وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ
MEDIA-B1.GIF
، فقد بين الله تعالى أنهم مع اقتتالهم وبغي بعضهم على بعض إخوة مؤمنون، وأمر بالإصلاح بينهم بالعدل، ولهذا كان السلف مع الاقتتال يوالي بعضهم بعضا موالاة الدين، ولا يعادون كمعاداة الكفار . فيقبل بعضهم شهادة بعض، ويأخذ بعضهم العلم عن بعض، ويتوارثون ويتناكحون ويتعاملون بمعاملة المسلمين بعضهم مع بعض مع ما كان بينهم من القتال . وقد ثبت في الصحيح : أن النبي - صلى الله عليه وسلم - سأل ربه أن لا يُهلك أمته بسنة عامة فأعطاه ذلك، وسأله أن لا يسلط عليهم عدوا من غيرهم فأعطاه ذلك، وسأله لا يجعل بأسهم بينهم فلم يُعطَ ذلك
margntip.gif
وأخبر أن الله لا يسلط عليهم عدوا من غيرهم يغلبهم كلهم حتى يكون بعضهم يقتل بعضا وبعضهم يسبي بعضا . وثبت في " الصحيحين "
MEDIA-H1.GIF
لما نزل قوله تعالى
MEDIA-B2.GIF
قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَى أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِنْ فَوْقِكُمْ
MEDIA-B1.GIF
قال : ( أعوذ بوجهك ) ،
MEDIA-B2.GIF
أَوْ مِنْ تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ
MEDIA-B1.GIF
قال : ( أعوذ بوجهك ) ،
MEDIA-B2.GIF
أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُمْ بَأْسَ بَعْضٍ
MEDIA-B1.GIF
قال : ( هاتان أهون
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif


هذا مع أن الله أمر بالجماعة والائتلاف ونهى عن البدعة والاختلاف، وقال :
MEDIA-B2.GIF
إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ
MEDIA-B1.GIF
، وقال - صلى الله عليه وسلم - :
MEDIA-H1.GIF
عليكم بالجماعة فإن يد الله على الجماعة
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
وقال :
MEDIA-H1.GIF
الشيطان مع الواحد وهو من الاثنين أبعد
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
وقال :
MEDIA-H1.GIF
الشيطان ذئب الإنسان كذئب الغنم، والذئب إنما يأخذ القاصية والنائية من الغنم
MEDIA-H2.GIF
margntip.gif
 
اشوه انك طمنتني

والله اني صدقت ان في كويتيين يترحمون على صدام المجرم البعثي


بس الليس من المفروض توقيف هؤلاء من الدخول الى شبكه كويتيه


الحمد لله انهم طلعو مو كويتيين

.
فعلا بلاد فارس يبيلها فتح ثاني من العرب
 

كويتى آرى

عضو بلاتيني
فعلا موضوع العريفى و ترحمة على صدام كشف بعض الكويتيين (أو المحسوبين على الكويت) يترحمون على صدام !!!! ولكن هل هية ظاهرة فردية أو جماعية !!!!
 

تمام

عضو فعال
موضوع يثير الفتنه بين الناس ويكفي صاحب الموضوع موالي لايران والروافض

كل شي دخلون الكويت فيه كافي فتنه كافي

صدام مات على ملة الاسلام فهو مسلم سني

واخر كلامه هو الشهادة وهو يسمع اصوات الروافض وشلة الصدر

والله اعلم منكم جمعيا سواء كان بالنار او الجنة هذا في علم الغيب مو بعلم الروافض
 

فريز

عضو مميز
ه
هههههههههه


اي أحد يعارض فكركم تحطونه بدون!!!!!!!!!!

حبيبي انا كويتي بالتأسيس ..

وقاعد أقول وجهة نظري .. أنا حر ياأخي

الحجاج لما مات استانست العالم .. بس لما جا اللي وراه صاروا يترحمون عليه!!

من أشوف المالكي وأشوف تصريحات المهري والقلاف ومن لف لفهم والاعضاء مدفوعين الاجر بهالمنتدى

أقول .. رحم الله صدام

بعدين تعال ....

بصراحه وبدون زعل ...

يعني اشوف الجنوس والبويات وحرامية المال العام والجويهليين والليبراليين واللي يحاولون يخلون الكويت شيعية غصب وماأكل السبع .. لهم حريتهم الشخصية وتدافعون عنهم !!!


أنا كويتي حر .. وكويتي بالتأسيس غصبن عن اللي خلفوك


وانت خلك مع الهوسات .. ;)


اظاهر انك ولد جندي عراقي في الغزو :D

عشان جذي حن العرج :p



ولا مو معقوله اكو كويتي شريف يترحم على المقبور;)
 

سني

عضو مميز
اخوي من صجك انت

مافي ولا كويتي شريف يترحم على المقبور

بس هذولي احس انهم بدون خكره

واتعرف وين اصول البدون ;)

ارد واقول " لا تجادل الاحمق فيهبط بك الى مستواه ويهزمك بخبرته "

اسلوب متدني للحديث معاك .. اشره على ادارة المنتـدى الي للحين ما قامت بأيقافك لأن جميع مشاركاتك تدل على كبر سنـك​
 

zaman

عضو ذهبي
ردك افحمني فلم استطع الرد :إستحسان:
عفارم عليك خل يردون اذا فيهم خير

اذا تبون الوحده الوطنيه و التلاحم ليش قاعدين تثيروم مواضيع كلها فتنه و اهانه لاهل السنه

لا أسمح لك...
لا تقحم فكر العريفي وتعممه على جميع أهل السنّة والجماعة، فهذا غير مقبول نهائياً. ويكفيني بأن لدي ثلاث أخوة بمقر عملي (وهذا مؤشر واضح لعدم التعميم) بأنهم يستنكرون ما قاله العريفي ومن وراءه، بل ويقولون فيه أكثر ما يقوله الشيعة في هذا الفكر المنحرف.

وإذا تقول بأن ما يدار هنا فتنة...
فعليك بنفسك، وأن تنصح أخوانك ومن "تمون" عليهم بأن يوقفوا هم ما يفعلونه وبنفس الأسلوب والطريقة.

والآن...
حتى لا أحرجك أكثر وأطلب منك موقف مما قاله العريفي بحق صدّام (بالمناسبة هذا اسلوب البعض معي وأنا اتجاهل)، سوف اكتفي بأن أقول لك: يا أخي المحترم، ويا أبن وطني، ليكف الجميع لسانه عن الآخر، ليتوقف من يعتقد بأن الآخر ناصبي، ومن يعتقد بأن الآخر رافضي، فإذا الرحمة الإلهية وسعت صدّام، فهي بالتأكيد سوف تسع من يرتاد الحسينيات لو تعرف ماذا أقصد.

وهنا أشير بكل صراحة...
بأن الحملات المتتالية على الشيعة مرفوضة رفضاً قاطعاً، وليس بعد اليوم أي مبرر لكم أن تقولوا كذا وكذا بأخوانكم الشيعة.
 

متصلب عصبي

عضو فعال
اشوه انك طمنتني

والله اني صدقت ان في كويتيين يترحمون على صدام المجرم البعثي


بس اليس من المفروض توقيف هؤلاء من الدخول الى شبكه كويتيه


الحمد لله انهم طلعو مو كويتيين

.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صدام مات وشبع موت .. واللي يجيب طاريه قاعد يفتح ملفات يبي الكل يوافقه عليه بعد صعود وتيرة الرفض الكويتي للمد الشيعي بالكويت

رحم الله صدام .. كان دايس على روسكم


 

سني

عضو مميز
موضوع يثير الفتنه بين الناس ويكفي صاحب الموضوع موالي لايران والروافض

كل شي دخلون الكويت فيه كافي فتنه كافي

صدام مات على ملة الاسلام فهو مسلم سني

واخر كلامه هو الشهادة وهو يسمع اصوات الروافض وشلة الصدر

والله اعلم منكم جمعيا سواء كان بالنار او الجنة هذا في علم الغيب مو بعلم الروافض

شكراَ اخي تمام هذا الي كنت بوصله للأساتذه والدكاتره الي مفهومهم ان قاعدين نمجد بصــدام :وردة:
 

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
2. ممنوع منعا ً باتا ً الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف، أو الإساءة للذات الإلهية أو للرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أو الرموز الدينيه لكل الطوائف والمذاهب الإسلامية.

6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.


10. تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.


24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

- مغلق

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى