مدرسة أبو هاجر المطيري وأسرع طريق إلى الجنة!

zaman

عضو ذهبي
أخي العزيز ابداعي...
بلّغت الإدارة على أن هذه المشاركة (مشاركتك) هي مخالفة للموضوع أيضاً، ليس لعدم قدرتي على الرد، بل لأنني لو فعلت (وها أنا أفعل) فسوف يتحول مجرى الموضوع إلى الإنجرار حول طبيعة ما أكتب، وولماذا أكتب، وعن ماذا أكتب. ولأن الإدارة لم تتخذ قراراً بحذف المشاركة، بل وأتى من بعدك من استدل عليها، تجدني أقدّم لك هذا الرد الذي استند فيه على تأكيدي لإحترام رأيك والإحترام المتبادل من قبلك لرأيي.


واعلم تمام العلم ان هذه الطريقة تضايق اي كاتب لموضوع ينتظر من يشاركه او يعاكسه في قضيته حتى يتم تبادل الاراء التي من الممكن فيما بعد ان تثري النقاش في الموضوع اياه ...

هنا أخي العزيز...
أنت توافق من حيث المبدأ (والمبدأ لا يُقسّم) بأن المشاركات المعاكسة وما يجري في هذه الشبكة، ذلك كلّه معاول لإعاقة النقاش في حين المأمول هو إثراءه وهو ما لا يريده البعض تعمداً أو تغافلاً، لذلك تتجه "الأغلبية" للخروج عن الموضوع وتحريفه وإلى آخر المطاف من عوائق للحوار والنقاش الدائر.


هناك سببا واحد ...
ألا وهو : ان من يتابع جميع مواضيعك يراها ترتكز على ما يكون ضد ابناء السنة .. فأنا سأتكلم بتجرد كامل ودون لف او دوران ..

وهنا أوضّح...
اختزال مشاركاتي على إنها ضد أبناء السنّة بالمطلق هو حكم ظالم، لأن أبناء السنّة بالمطلق هم ليسوا أتباع مدرسة واحدة، فلو قلت بأنني ضد مدرسة معيّنة لبحثت معك الحكم الذي أطلقته، أمّا هذا العميم الظالم، فهو بكل المقاييس لا يستقيم وتأييدي لفكر الإخوان المسلمين (مثلاً) في حربهم ضد الصهابنة، وهم من أتباع السنّة، أو تأييد المملكة العربية السعودية نفسها في صد هجمات الحوثيين على أراضيهم وهم (أي السعودية) سنّة بل أتباع المدرسة ذاتها التي أنتقدتها. الأمثلة كثيرة، ولست هنا في وارد استعراض ميولي السياسية وعرضها للنقاش من قبل أي إنسان، ولكن أردت وباختصار تفنيد الحكم الظالم علي والقائل بأنني ضد أخواني السنّة، وهذا كذب صريح وافتراء مرفوض.



نعلم ان هناك من السنة من هم ارهابيين لا يؤيدهم غالبيتنا نحن ابناء السنة .. مثال على ذلك صدام حسين .. اسامة بن لادن .. ايمن الظواهري .. مبارك البذالي في كثير مما يطرح ... وغيرهم الكثير ممن لا يحضرني حاليا .. ولكنني اتيت لك باكثرهم شهرة ...

إذا...
نحن متفقين، وهذا دليل ملموس تقدمه أنت بأنني لست ضد أبناء السنّة بالمجمل لأنك أنت أخرجت منهم الفئة المتنازع عليها والتي أخصّها أنا في بحثي. بل وهذا تأييد مبطن منك لأحقية المواضيع التي أطرحها لأن الشخصيات التي ذكرتهم هم في خانة الإدانة بإجماع المسلمين عدا بعض المدارس الفكرية التي أنت ضمنياً أخرجتها سابقاً.


الا اننا عندما نراك ترتكز في مواضيعك على السنة دون الشيعة .. فلا بد ان نخالفك لعدم ايماننا بمصداقيتك في طرح مواضيعك ..

أجبتك على هذه...
بل وسوف تجد في هذه الشبكة نقدي اللاذع والقاسي على بعض ممارسات الشيعة. وهذا دليل يؤكد بأنني لست طائفياً.

فأنت ترى تنظيم القاعدة ارهابي .. بينما لا ترى الحوثيين كذلك !!

ليس من حقّك الدخول بالنوايا...
فمن أين أتيتي بأنني أرى الحوثيين كذا أو كذا؟ فلا تأتي بعد هذه المشاركة لتسألني (طيّب آسف، أنت ما رأيك بهم؟) لأنني هنا لست في وارد بحث الحوثيين (ربما بالمستقبل أفعل حينما تكون الظروف مناسبة) ولكن مجرّد سوقك لهذا الإتهام الذي لا أساس له، هو عبارة عن كشف مكنون القلب والعاطفة الذي يعترض عليه المعترضون، ومن بعدها المعترضون أنفسهم يتهمون الآخرين بالطائفية، وهم في قيعان ومستنقعات الطائفية يغوصون.

ولأنني أنا أيضاً لا أفعل...
ولا أدخل في حساب نوايا الناس، تجدني لا اعترض على المواضيع التي يطلقها البعض من منطلق طائفي صرف ضد أبناء الشيعة، وفي هذه الشبكة، وتحديداً في هذا المنتدى السياسي العالمي، سوف تجد موضوع (معاكس) لهذا الموضوع بالمضمون والعنوان، لم أستنكر وجوده أبداً، بل ودخلت ورأيت ما فيه، وهم كلام معاد لأكثر من ألف مرّة في هذه الشبكة. ولم أعقّبت فيه ليس لأن لا رأي لي فيه، لا، بل لأنني بحثت في الشبكة ووجدت بأن أغلب المشاركين في الموضوع هم أنفسهم المشاركين بمواضيع سابقة وبنفس المضمون ونفس الآراء بالضبط. إذاً هم من هواة الإعادة والتكرار، وأنا لست كذلك. وعلى الرغم من كل هذه الغصص، تجدني لا أستنكر عليهم أو على أي إنسان طرح رأيه. ولا أحسابهم على نواياهم.

وانت ترى ان القاعدة ارهابية .. بينما الحوثيون موضوعهم فيه وجهة نظر مختلفة لديك ...

وهذه أيضاً من عندك...
فأنا لم أصدر أي حكم على المملكة العربية السعودية، راجع كلامي ولا تحمله ما لا يحتمل.

حتى اذا رجعنا الى انتقادك لبعض النواب الذين يثيرون حسب قولك النعرات الطائفية فأنت تتجه بسهامك الى طرف وتترك طرفا اخر معروف جدا بطائفيته وتتجاوز عنه !!

حتى هذه غير واقعية...
وارجع إلى أرشيف الشبكة سوف تجد ما يزيل ويمسح وجهة نظرك بي.

صدقني .. لا استطيع انكار اعجابي باسلوبك اللغوي الرائع .. ولكن اكاد لا ارى سواه ميزة تمتلكها ...

اللهم إجعلني أحسن مما يظنون...
تأكد بأن كلامي مقروء من الأعضاء الغير مسجلين أكثر من المسجلين في هذه الشبكة، بل وأكثر من ذلك، أجد بأن بعض مشاركاتي تتداول على هيئة رسائل الكترونية، وهنا أنا لا أعرض عضلاتي أمام الناس، بل أقول بأن الإستفادة موجودة سواء من أخواننا هنا أو بالخارج. وآخر استفادة لم يفّكر فيها (الهوائيون) بأن مشاركاتي ومواضيعي سوف تبقى مربوطة بمحركات البحث، وسوف يأتي بعد كم عام وأكثر من يستفيد منها في بحث معين، أو خبر، أو استدلال... وهكذا.



ولو انك تكتب لكشف فساد وارهاب جميع الاطراف دون النظر الى عرقها او طائفتها .. لشاركك الغالبية بالرأي ..

لذلك .. لا تنتظر ان يوافقك الكثير ما دمت لا تفضح الجميع على قدم المساواة ...

أخي العزيز...
أشكرك كثيراً لأنك حملت نفسك عناء الرد والتعقيب، وهذا إن شاء الله من دوافع حبّك لهذا البلد الذي لا أشك فيه أو أشكك فيه. ولتعلم أخي الحبيب، بأنن أسير على دربي بعناية ورعاية فكرية وعقلية، أحسب خطواتي جيداً، فقد قلت في مكان ما (بأنني دخلت للشبكة الوطنية كي آخذ بيد إخواني وأبناء بلدي إلى مستوى أرقى للحوار) وها أنا أرسم لنفسي طريقاً أمشي عليه لأحقق أهدافي التي قلت بعضها خارج الشبكة وبعضها داخل الشبكة.

مثال (اليوتيوب)...
لقد حذرت الأخوة من استعمال روابط اليوتيوب في استمرار تهجمهم على الطائفة الشيعية (وهذا ما لا ينكره السواد الأعظم بأنها المواضيع الأكثر إنتشاراً بالشبكة) لم يسمع لي أحد، وأنا بدوري فعلتها مرّة أم مرتين كي أقوض المغفلين من الأعضاء ممن يريدون الإنجراء أكثر وأكثر وراء الفتنة. وآمل بأنهم استوعبوا الدرس. حيث لا زال في اليوتيوب موبقات مضحكة ومبكية وتدمي القلوب من الطرفين، ابتداء من الفتاوي إلى آخر المضحكات المبكيات.

مثال آخر (الشبكة الوطنية)...
هات لي موضوع واحد شاركت فيه بالمنتدى الديني! لا تجد، ولن تجد، وبالمستقبل إن شاء الله لن تجد. فعلى ماذا يدل ذلك؟ ضعفي بالدخول؟ لا، خوفي؟ لا، عدم استعدادي؟ نعم، عدم رغبتي؟ نعم. والحر تكفيه الإشارة أخي الحبيب.

أخي العزيز...
أنا لست عضو "رقمي" خامل في هذه الشبكة فقط، وأجزم بأن في هذه الشبكة أعضاء نشطين على أرض الواقع أكثر منّي، وأنا منهم إن شاء الله. ولست من طلاب الفتن، أو مأجج الصراعات.

بالوقت نفسه...
ليس لدي خط أحمر في النقاش غير معتقداتي (الدينية) التي لم استعملها في نقاشاتي السياسية، وإن فعلت فأراني مجبر على ذلك من باب (كل نفسِ بما كسبت رهينة).

لماذا؟...
لأنني أريد نقاش سياسي راقي لا عقائدي إشكالي، بالوقت الذي ترى الزحف الجارف من الأعضاء ممن يستعملون الدعم العقائدي في الشاردة والواردة لتأييد آرائهم السياسية. فأنت شيعي؟ إذاً أنت مجوسي، فأنت مجوسي؟ أنت موالي للملالي... وإلى آخر الردح العقائدي الرخيص.

أعرف بأن "الشق عود"...
ولكن أحاول، وأجتهد على أمل أن يصحى السكارى من سكرتهم، ويستبصر للحق من يريد، وأن يجنح للسلم من يعتقد بنفسه بأن (أمير مؤمنين زمانه).

وإذا كنت ترى خطر أطروحاتي السياسية....
وتسميها ما تسميها، فما بالك لو دخلت المنتدى العقائدي، وبهذا الأسلوب، كي أبارز من يخالفني العقيدة والفقه؟ فما الذي سوف يحصل؟

والآن وبعد هذه المشاركة...
سوف تجد من يأتي هنا بنبرة التحدي واللغة الصبيانية ليقول (تعال هناك حتى نرى من كذا ومن كذا) وينسى ما قلته سابقاً عن عدم رغبتي. وهم بلاء هذه الشبكة التي أبتليت به.

أعتذر على الإطالة...
وأنا أصارحك، بأن خطابي خارج الشبكة مغاير لخطابي داخلها، ولكن لازلت منسجماً مع نفسي لأن الجو هنا مختلف عن الجو مثلاً في صالون إعلامي راقي تتحاور فيه مع النخب السياسية والفكرية. وأعرف بأن لكل مقام مقال.
 

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني
أجبتك على هذه...
بل وسوف تجد في هذه الشبكة نقدي اللاذع والقاسي على بعض ممارسات الشيعة. وهذا دليل يؤكد بأنني لست طائفياً.

ما شفت لك نصف مشاركه .. وانت تقول سوف تجد ..!
بحثنا وبحثنا ولا حصلنا شئ .. جيب لنا ردودك اللي تتكلم فيها عن الشيعه علشان نحسن الظن فيك ..!


ولا ترى الكلام سهل ..!


أخي العزيز...
أنا لست عضو "رقمي" خامل في هذه الشبكة فقط، وأجزم بأن في هذه الشبكة أعضاء نشطين على أرض الواقع أكثر منّي، وأنا منهم إن شاء الله. ولست من طلاب الفتن، أو مأجج الصراعات.


يا شين اللي مصدق نفسه ويمدح نفسه .. ذكرتي بواحد كله يقول أنا انا أنا ..! كتاباتك يقيمها الأعضاء والأعضاء 90 % كلهم ضد أفكارك الطائفية والدليل مواضيعك .. والأغلبية معها الحق كونها ديمقراطية .. فتحمل ;)


 

العبدلي

عضو بلاتيني
أجبتك على هذه...
بل وسوف تجد في هذه الشبكة نقدي اللاذع والقاسي على بعض ممارسات الشيعة. وهذا دليل يؤكد بأنني لست طائفياً.


اشك بذلك .نتظر زمان يجيب لنا مشاركة لاذعه قاسيه ضد طائفته

بس شخص واحد شفته شخط بالقلاف على ما اعتقد اسمه كاسر
 

zaman

عضو ذهبي
جرة قلم وكلاء شركة بن لادن للجهاد!
كتب علي أحمد البغلي :

62908eb1-bf25-49dc-979c-6b840dc9c1be_author.jpg

هناك كتاب جديد صدر اسمه «دستور تنظيم القاعدة» كتبه الطبيب المصري سيد امام شريف، والذي مُنح لقبه الشهير الدكتور فضل (جريدة الشرق الاوسط 2010/1/25)، الدكتور فضل في كتابه قصّ علينا علاقة بن لادن بتنظيم القاعدة وبداياتها في افغانستان، ابتداء من عام 1988، مع عبدالله عزام الفلسطيني - الاردني، وهو مؤسس ذلك الفكر الدموي المتشدد قبل بن لادن.. بن لادن أسس في ذلك الوقت معسكرا اطلق عليه اسما مُعـبّ.را هو «مأسدة الانصار العرب»، مقررا الهجوم على قلعة شيوعية مجاورة، وهو هجوم فشل لوشاية افغانية (كالعادة)، فحول المعسكر الى «قاعدة انصار العرب»، ومن هنا نشأ اسم القاعدة.
الدكتور فضل يشرح كيف طلب شخص يسمى أبومصعب السوري البيعة لبن لادن، اذ لا تنظيم من دون بيعة.. فرفض بن لادن بشدة، فصارت «القاعدة» تجمعا حماسيا عاطفيا حول شخص بن لادن وفكرة الجهاد، وفق ما يراه هذا الاخير.. وفي هذه الفترة، قال أحد المجاهدين العرب لبن لادن: من الأحسن ان تغير اسمها من «القاعدة» الى شركة بن لادن للجهاد!
***
والمراقب يلاحظ ان «القاعدة» قد تحولت من حركة جهادية الى شركة جهادية بقيادة بن لادن الروحية، فبن لادن طلع لنا بتسجيل صوتي نادر اخيرا يتبنى فيه عملية ديترويت الفاشلة التي قام بها الطالب النيجيري عمر فاروق عبدالمطلب، بالقول ان الرسالة المراد ابلاغها عبر طائرة ديترويت هي تأكيد على رسالة سابقة ابلغها ابطال «11 سبتمبر 2001»، واضاف: لو رسالتنا حملتها الكلمات لما حملتها الطائرات! واضاف ان غاراتنا عليكم ستتواصل ما دام دعمكم لاسرائيل مستمرا.
وإقران بن لادن جهاد «القاعدة» الذي يستهدف دوما المدنيين الأبرياء بدعم أميركا لاسرائيل، هو امر جديد لم يكن واردا في خطاب ما بعد «غزوة مانهاتن».. وتحق لنا مساءلة الشيخ بن لادن ووكلاء «القاعدة» في الكويت وخارجها: إذن، ماذا كان وكيلك المقبور ابومصعب الزرقاوي، يعمل في العراق عندما أعمل القتل والذبح في مدنييها الابرياء؟! وماذا يقوم بأدائه وكلاؤك في اليمن الذي تتناهشه القوى المعادية لنظام الحكم فيه من حوثيين وانفصاليين جنوبيين و«قاعدة»؟! وقد لفت النظر اخيرا دخول احد الاشخاص المثيرين للجدل في الكويت هو المدعو مبارك البذالي الذي اتهم في السابق بتجنيد شباب للقيام بعمليات انتحارية جهادية (لا فرق) في العراق، مبارك البذالي، وبكل جرأة اتصل بسعادة السفير اليمني في الكويت عارضا مساعدة الحكومة اليمنية بالتفاهم مع يمنيي القاعدة! اي ان البذالي يقر ضمنيا بانه احد وكلاء تلك الحركة الدموية ويمون على مجاهديها! وهي جرأة لا يحسد عليها البذالي الذي اقر بانه هو من نشر مكالماته مع السفير اليمني على «اليوتيوب»! البذالي اقتدى في ذلك بزميله في الوكالة النائب وليد الطبطبائي، الذي افتخر في السابق بانه وكيل طالبان، ثم وجّه مقالا او خطابا لرأس القاعدة اسامة بن لادن دبّجها بعبارات التبجيل والاحترام! نهنئ الشيخ اسامة بن لان على رواج فكره وتكاثر وكلائه مع فخرهم بتلك العلاقة! أما امن الوطن والمواطنين والعالم اجمع المهدد بارهاب تلك الجماعة الدموية، فالله وحده كفيل بأن يقينا من شره!
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

علي أحمد البغلي
alialbaghli@hotmail.com

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=571457&date=27012010

بمعزل عمّا قاله الكاتب علي البغلي...
لكنّه قدّم لي مصدر جديد للبحث والنقاش، وهو الكتاب الذي ذكره بعنوان (دستور تنظيم القاعدة) للمؤلف المصري سيد امام شريف.

وجاري البحث عنه...
حتى نقرأ ونستفيد أكثر. ومن ثم نعود لاستكمال البحث.
 

BluesLover

عضو مميز
زمان
تذكرني بالأعلام العربي في الستينات

متقوقع على نفسك وبوجهه واحده فقط

تكتب موضوع وتفرض على المشاركين أن يقولوا برايك وقالها لك الأخوه مرات ومرات

القاعده لم يفجروا بالأمير
القاعده لم يقتلوا اكويتيين
القاعده لم يقتلوا حجاج بيت الله الحرام

يبيلك بريك
الله يكون بعونك
صراحه كاسر خاطري
 

المتمكن

عضو ذهبي
أختي الفاضلة...
مشاركتكِ هذه تثير فيني الشجون والآلام والله.

فلا أدري على ماذا أرد؟ وكيف أرد!...
هل أقول بأن الأمريكان موجودين وقريبين منّا فلماذا نذهب بعيداً؟ وبهذا أسقط القناع عن هذا الجهاد الزائف؟ والإزدواج بالمعايير؟
أم أقول ((أيها الذين آمنوا لما تقولون ما لا تفعلون))؟ ومن حيث نتحالف معهم على أرضنا نقاتلهم على أراضي غيرنا.
أو أتسائل، لماذا هؤلاء المغرر بهم يقتلون بينما أربابهم منعّمين في قصورهم أو داخل بلاط السلاطين؟
أم أقف مستغرباً لمن يريد أن يعادي الأمريكان اليوم وبالأمس كان مرمي بأحضانهم؟

حقيقية والله...
لا أملك إلاّ أن أتفاغل عن عمد - وليس عن عدم مقدرة - عن الرد عليكِ بهذه المشاركة.

وأشكركِ جزيلاً...
لأنك حاولت التعاطي بإيجابية مع الموضوع، وإن لم أنقاشه حتى لا أفتح الجراحات القديمة. :وردة:

هذا الشريط ياليت يستوعبه زمان الطائفى!!! هو وحزبه حزبه الدعوه وحزب الصدر وحزبه الاصلى حزب الله العفن!!

والله ثم والله مدرسه بوهاجر سوف تخرج الالاف المؤلفة!!! وين ربعك ودفاعكم عن المسلمات وضعتم يدكم بيد الجرثومة لقتل السنيات المسلمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111

http://www.youtube.com/watch?v=mFGTy9cMs30
 

zaman

عضو ذهبي
هذا الشريط ياليت يستوعبه زمان الطائفى!!!

وهل أنت استوعبته؟...
فإذا كنت كذلك، بارك الله فيك، شد رحالك إلى أرض الرافدين لنصرة أخوانك المجاهدين والإلتحاق بأحد أمراء التهلكة، ولا تنسى ما قال المطيري (هالله هالله بالدقمة)

وعظم الله أجرك بنفسك مقدماً
 

المتمكن

عضو ذهبي
وهل أنت استوعبته؟...
فإذا كنت كذلك، بارك الله فيك، شد رحالك إلى أرض الرافدين لنصرة أخوانك المجاهدين والإلتحاق بأحد أمراء التهلكة، ولا تنسى ما قال المطيري (هالله هالله بالدقمة)

وعظم الله أجرك بنفسك مقدماً


ان كنت وجماعتك موافقين على ما يحدث للمسلمات الغافلات اذا لا يحتاج العمل نقاش فالدقمه لا يمكن ان تقتنع بها لانه مشارك باغتصابهم -لانه ما يقتنع بها الا اهل العزائم!!

وان كنت غير مقتنع بما يحدث للمسلمات الغفالات -فاعتقد ممكن تستوعب الدرس وتعرف قيمة الدقمه!!
حدد موقفهم من اى الفريقين انت حتى يمكن نقاشك صح ونبعد عنك صفة العفن الطائفى!!

هنا تكون استوعبت الدرس!!

 

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
اللهم إجعلني أحسن مما يظنون...
تأكد بأن كلامي مقروء من الأعضاء الغير مسجلين أكثر من المسجلين في هذه الشبكة، بل وأكثر من ذلك، أجد بأن بعض مشاركاتي تتداول على هيئة رسائل الكترونية، وهنا أنا لا أعرض عضلاتي أمام الناس، بل أقول بأن الإستفادة موجودة سواء من أخواننا هنا أو بالخارج. وآخر استفادة لم يفّكر فيها (الهوائيون) بأن مشاركاتي ومواضيعي سوف تبقى مربوطة بمحركات البحث، وسوف يأتي بعد كم عام وأكثر من يستفيد منها في بحث معين، أو خبر، أو استدلال... وهكذا.


زمان هههههههههههههههه والله ضحكتني ( ضحكه على الريق )


( ياشين اللي ماخذ مقلب بنفسه )


بعدين زمان اللي له جمهود او متابعين لايتحدث عن نفسه يجعل غير يشهد له بذلك

لكن ما الومك مو مجرب هالاحساس ..


وياكثر ماحطيت لك ( انا ) تساؤلات على بعض ماتكتب ولكن كنت تمارس بالبدايه ( التقيه )

ولكن مافادة ولذلك قررت ( الهرب ) عن طرح تلك التساؤلات .


يلا اتركك لكي تعيش حلم المليون قارئ ههههههههه​
 

سمو ذاتي

عضو مخضرم
عندما يشاهد المجاهدون
امثال ابو المهاجر في الخليج
والعالم العرابي
مايفعله الامريكان والصفويين في بنات المسلمين
ماذا تنتظر
" تنتهك أعراض الشرفاء ..
وتستباح ...
ويقتلون ...
ماذا تريدونهم ان يفعلون
يخبؤون رؤسهم كالنعام
ماعهدناهاا من المجاهدين الشرفاء"
بل الجهاد ورب الكعبه
على أذناب امريكا وايران
الى ان تحرر العراق...

Q7.jpg


%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%A8%20%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AA%202.jpg


small.jpg




عبد رب فلاح السوداني
وزير التجاره العراقي
وشقيقه ....





ويريدون من المجاهدون ان يسكتوا عن المجوس والامريكان

الاحد الدامي الاربعاء الاسود الخميس الكارثي
تفجيرات الاثنيين
لن يهدأ للمجاهدون بال حتى يطهروا العراق
من المختبأين في المنطقه الخضراء
 

محب الراحة

عضو بلاتيني
عملية ابوهاجر رحمه الله استهدفت قاعده امريكيه ,وقد احدث بهم دمارا هائلا لله دره
وما ارى التشنيع عليه الا نصرة للرافضة المالكين سدة الحكم في العراق , لاْن ابو هاجر واخوانه هم من يقفون ضد مشروعهم في العراق , فاذا كنتم انتم يا رافضه مؤيدين ومساندين لطغمة الخيانه والخسه الحاكمه في العراق فنحن مؤيدين للمجاهدين في العراق ضدكم لاْن خطركم أتي إلينا لا محاله والمجاهدين هم حائط الدفاع الاخير لمواجهتكم فلهم منا كل مساعده وتاْييد .
رحمك الله اخانا الكريم ابا هاجر وأدخلك فسيح جنانه
 

VICTOR HUGO

عضو ذهبي
الله يحمي

بلدنا منكم يا دجالين

كلكم جبناء منافقين و كذابين

لن يتجرأ أي منكم أن يفجر نفسه لأي سبب

و فقـط تتطبلون بنفس طائفي بغيض

لأي منادي للطائفية و لا أظـن أي منكم على إستعداد

لتقديم أكثر من الكـلام ( البطالي ) لوطنـه ..!

إتقوا الله و إستغفروا عفا الله عنا و عنكم
 

abo_ahmad_k

عضو مميز
للأسف ثقافة التكفير و تفجير النفس لاجل أكل العشاء مع الرسول أصبحت دارجة بين الشباب المعدوم ... و للاسف أغلبهم يباعون و يشترون فى أفغانستان و سوريا من قبل تجار الموت !!!

للاسف تطعن بصحابي جليل رضي الله عنه
وهو الخليفه الثالث ذو النورين وتدس السم بالعسل
للاسف وصلت فيكم الوقاحه انكم تطعنون بساده الارض بعد الانبياء والرسل عليه افضل الصلاه والسلام
عندما قال حلمت ان الرسول عليه الصلاه والسلام اتاني في المنام وقال افطر معي يا عثمان
فاصبح عثمان رضي الله عنه صائما فقتلوه
عليكم من الله ما تستحقون

اما ابو هاجر نسال الله العزيز الحكيم الجبار الكريم
ان يرزقه الجنه ويحشره مع الشهداء
 
تعريفات متفق عليه حول مفردة الإرهاب...
في معجم لسان العرب: بان الارهاب لفظ مشتق من الفعل المزيد (أرهبَ). فيقال أرهب فلاناً اي خوفه وفزعه.
وفي مقدمة ابن خلدون: هو القهر والبطش بالعقوبات والتنكيل والكشف عن عورات الناس.

أجنبياً...
يقول والتر بان الارهاب: هو عملية رعب تتألف من ثلاثة عناصر هي (فعل العنف او التهديد به - وردة الفعل العاطفية الناجمة عن اقصى درجات خوف الضحايا - الاثار الناجمة عن ذلك التي تمس المجتمع ككل).

ومن هذه العريفات والمفاهيم...
نقول بأن الارهابي: هو الشخص الذي يستخدم العنف لإحداث حالة من الهلع والخوف والذعر لتحقيق اغراض سياسية واقتصادية واجتماعية.

تعريف الإرهاب في القوانين الوطنية لبعض الدول العربية...

لبنان: يعنى بالأعمال الإرهابية جميع الأفعال التي ترمي إلى إيجاد حالة ذعر، وترتكب بوسائل كالأدوات المتفجرة والمواد الملتهبة والمنتجات السامة أو المحرقة والعوامل الوبائية أو الميكروبية التي من شأنها أن تحدث خطرا عاما.

سوريا: يقصد بالأعمال الإرهابية جميع الأفعال التي ترمي إلى إيجاد حالة ذعر وترتكب بوسائل كالأدوات المتفجرة والأسلحة الحربية والمواد الملتهبة والمنتجات السامة أو المحرقة والعوامل الوبائية أو الجرثومية التي من شأنها أن تحدث خطراً عاما.

مصر: يقصد بالإرهاب في تطبيق أحكام هذا القانون، كل إستخدام للقوة أو العنف أو التهديد أو الترويع، يلجأ إليه الجاني تنفيذًا لمشروع إجرامي فردي أو جماعي بهدف الإخلال بالنظام العام، أو تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، أو إلحاق الضرر بالبيئة، أو بالإتصالات والمواصلات، أو بالأموال العامة أو بالمباني، أو بالأملاك العامة أو الخاصة، أو إحتلالها أو الإستيلاء عليها، أو منع أو عرقلة ممارسة السلطات العامة أو دور العبادة أو معاهد العلم لأعمالها، أو تعطيل تطبيق الدستور أو القوانين أو اللوائح.

الأردن: يقصد بالأعمال الإرهابية جميع الأفعال التي ترمي إلى إيجاد حالة ذعر وترتكب بوسائل كالأدوات المتفجرة والمواد الملتهبة والمنتجات السامة أو المحترقة والعوامل الوبائية أو الجرثومية التي من شأنها ان تحدث خطرا عاما.

هذا هو التعريف الأسلم للإرهاب :

"وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ "-60- الأنفال .
 

LAMBERT

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل شخص تعرض للشهيد ابو هاجر المطيري رحمه الله اقول له
اذا ما عاجبك جهادنا فروح انت جاهد شوفنا جهادك
الامة الاسلامية تقتل كل يوم وانت جالسين تتعرضون للمجاهدين
هذول الروافض امامكم ماذا فعلوا بالمسلمين ليش ساكتين ؟
هذول اليهود امامكم ماذا فعلوا بفلسطين ليش ساكتين ؟
هذول النصارى ماذا فعلوا بالعالم وبالعراق وبأفغانستان وتعرضهم للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ليش ساكتين ؟
دافعوا اذا ما تقدرون تدافعون فأسكتوا
واذا كنتم ضد المجاهدين فتحملوا حريتنا مثل ما وضعتم اساس الحرية مع امريكا وساعدتوها في دخولها العراق فعليكم ان تتحلموا حريتنا
اخيرا اقول لكم اتقوا الله انظروا الى حال هذه الامة
واذا المجاهدين ما يعجبوكم تفضلوا هذه الامة امامكم تفضلوا جاهدوا واذا ما تقدرون تجاهدون اتركوا المجاهدين بحالهم يعني اسكتوا
تحياتي لكم واتمنى انه لو تتكلمون خير او تسكتون
 

بدرالمطيور

عضو مخضرم
زمان

شكرا جزيلا لنقل المقالة


أما ما يسمى أبو هاجر و من على شاكلته

الأفضل لهم عمل مراكز تأهيل نفسيه لشفائهم

لأن الكثير منهم فيه أصلا عقد نفسية و تم غسل دماغه
 

LAMBERT

عضو جديد
زمان

شكرا جزيلا لنقل المقالة


أما ما يسمى أبو هاجر و من على شاكلته

الأفضل لهم عمل مراكز تأهيل نفسيه لشفائهم

لأن الكثير منهم فيه أصلا عقد نفسية و تم غسل دماغه


والله يا زميلي الفاضل
بصراحة انا اشوف انه لو انت تذهب تلاقي لنفسك حل الموت افضل من الحياة بدون كرامة
لان الاشخاص الي مثل ابو هاجر رحمه الله ما يعيشون الا شرفاء او يموتون شهداء
فخذوا حذركم ايها الجبناء
تحياتي لك
 

Goethe

عضو مخضرم
* ابوهاجر ... الله يرحمه ..​

زهق من القتال -كما قال -​

وما جاته الشهاده !​

راح للدقم .. لكي يستشهد - غصب -​

ولكل الزملاء الافاضل ..​

المناصرين لسياسة ( الدقم )​

هذه هي الحدود ..​

و ماخلف الحدود - يامكثر الدقم -​

ولا تجعلوا ..​

- دقمكم - لابتوبيه .. فقط ..​

ورحم الله​

المجاهد خطاب ..​

لــ يتعلموا منه الاطفال .. قليلاً​
 
أعلى