رفع العلم في قصر بيان...ومحمد هايف

جهراوي

عضو بلاتيني
طيب للجماعة المدافعين عن هايف فى مشكلة عدم أحترامة للعلم, لو فى نفس الوقت سيد المهرى, سيد القلاف و صالح عاشور عندهم فتوة لعدم الوقوف للعلم لانة قطعة من قماش فقط, فهل ستعذرونهم و تحترمون رأيهم, ولا ستعتبرون عملهم غير وطنى و توصلونة الى درجة الخيانة العظمى !!!

كلهم نعذرهم

الا المهري لانه بالاصل مشكوك بوطنيته

عليه اثبات الاخلاص للوطن ثم نرى الامر

مستر محمد

عضو مميز

كم هو كئيب هذا المنظر ، هل مرّ على الحياة البرلمانية
منذ ما يزيد عن 40 سنة رجلٌ كهذا ؟!
لا هم له في هذه الدنيا سوى الدفاع عن أناس ماتوا منذ 1400 سنة تقريباً ، و الرجوع بالزمن الى نفس الحقبة التاريخية المنصرمة ، فهو صاحب النطحات الغريبة ،فعدم وقوفة للسلام الوطني أضاف لرصيده مزيد من المجانين المؤيدين لفكره الارهابي ، و مطالبته بإغلاق موقع اليوتيوب رغم وجود ملف مخصص لفيديوهاته، امر يعكس مدى تحجر فكر هذا الإنسان الذي يمثل وحده 5% “ على اقل تقدير “ من الشعب الكويتي اذا ما قسمنا عدد اعضاء مجلس الامة على مئة !!
لمّا كل هذه العنتريات يا محمد هايف ؟ :confused:
اوه عذراً .. نسيت انك أسد ! :eek:
تخيلوا معي ان يهتديه الله و “ يطلّع شياطينه اللي فيه “ :cool:
فيتوب عن السياسة وينضم الى جماعة الدعوة و التبليغ :إستحسان:

المعتزلة للسياسة ، و يعتكف في المساجد و يقوم الليل و يبكي على فراشه و لا مانع من ان يلطم و يشق الثوب .. ومن ثم يقرر الهجرة الى المدينة المنورة لطلب العلم و تعجبه الاجواء الايمانية هناك فيتقرب الى الله اكثر و يقرر الاستقرار فيها .. وبعدها يسلك طريق الدعوة ، فيحاول اقناع زملائة من ذوي اللحى السياسية للتوبة عن مسارهم الملتوي باستغلال الدين !
استنتجت م ردك الغير ظريف هذه النقاط.....
1-ان محمد هايف فكره ارهابي(عندي له تصريح او تسجيل يحرض على التفجير او القتل)

2-ان محمد هايف يدافع عن ناس ماتو من 1400يعني(عادي عنكم الاسائه للرسول والصحابه)

3-تتمنى ان محمد هايف يترك المجلس وتقول يعتكف بالمسجد ويبكي ويلط ويهاجر للمدينه ويتقرب الى الله(اللهم اهدي كل من اراد الهدى والثواب والاجر)

4-عندك كل نائب اسلامي متلوي ومنافق وكذاب(تسال عنها يوم القيامه)

:)اكتشفت في اخر نقطه انك ليبرالي وتتمنى ان لا ينجح محمد هايف والاسلاميين وشي طبيعي نوعيتك تريد اسيل ورولا وعلي البغلي وربما الجويهل:)

يازميلي خذ هذه مني لك مع التحيه:إستنكار:

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
لكل أنسان مبدأه انت مثلا ياحوثي لو يفتي لك المهري النجس أن تعصي حكومة دولتك تعصي لان لامبداء لك ولامله اذا أسيادكم الوطنيين الارهابيين يقولون عن احداث الثمانينات أعمال وطنيه انت تجرؤ تنكر سقطت المتمهري ولا ماتشيلك اعظامك عشان تقول انه ظل المعم في تصريحه وكشف الله ماتحمل نفسه السوداء كما سواد اعلامكم وانت يالي تسبون الموتى من 1400 جعلتوا من الشيخ محمد هايف الدفاع عنهم لانكم اكلت لحم الموتى بجوركم وظلمكم ولطمكم للحقائق

ياجعل ايدينك ماتجيها النار

وهم لهم جهنم وبئس المصير

يا اخي لو تشوف باليوتيوب الإرهابيين اللي حاولو تفجير مكه

وهم يحققون معاهم يقولون فلان فلان الفلاني شيـــ .. المذهب

المنطقه ( الرميثيه )

قد اتصل بي المهري وقال اذهب لسفاره الإيرانيه بالكويت

ومن الباب الخلفي تم تهرب المتفجرات . . . إلخ

ويدعون الوطنيه ابومهره لو يقول اذبح نفسك مايفكر لأنه مسلوب الإراده اما العمائم السوداء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

BA7R

عضو فعال
يالحبيب انا سني وقلتها اكثر من مره :cool:

وشكو انا بالمهري وجماعته اي شخص يخالفكم الرأي تهاجمونه بهالطريقه :eek:

أنت سني وتفتخر اللي مثلك يستحي ويخجل تعيب على الشيخ الدفاع على الصحابه وعن ام المؤمنين !

السيخ والهندوس والبوذيين يدافعون عن حيوانات ومعتقداتهم الباطله

وانت تقول سني وتعتب على ابوعبدالله الدفاع عن عقيده صحيحه الله يصلحك

من شفت نكك بوجسوم أحس انك ماسك نفيش وتلعب بلي ستيشن !:p

مستر محمد

عضو مميز
طيب للجماعة المدافعين عن هايف فى مشكلة عدم أحترامة للعلم, لو فى نفس الوقت سيد المهرى, سيد القلاف و صالح عاشور عندهم فتوة لعدم الوقوف للعلم لانة قطعة من قماش فقط, فهل ستعذرونهم و تحترمون رأيهم, ولا ستعتبرون عملهم غير وطنى و توصلونة الى درجة الخيانة العظمى !!!
انا عن نفسي...كيف اخونهم وانا اعتقد مثلهم:وردة::وردة::وردة:

BoJaSSeM

عضو فعال
استنتجت م ردك الغير ظريف هذه النقاط.....
1-ان محمد هايف فكره ارهابي(عندي له تصريح او تسجيل يحرض على التفجير او القتل)

2-ان محمد هايف يدافع عن ناس ماتو من 1400يعني(عادي عنكم الاسائه للرسول والصحابه)

3-تتمنى ان محمد هايف يترك المجلس وتقول يعتكف بالمسجد ويبكي ويلط ويهاجر للمدينه ويتقرب الى الله(اللهم اهدي كل من اراد الهدى والثواب والاجر)

4-عندك كل نائب اسلامي متلوي ومنافق وكذاب(تسال عنها يوم القيامه)

:)اكتشفت في اخر نقطه انك ليبرالي وتتمنى ان لا ينجح محمد هايف والاسلاميين وشي طبيعي نوعيتك تريد اسيل ورولا وعلي البغلي وربما الجويهل:)

يازميلي خذ هذه مني لك مع التحيه:إستنكار:

بالعكس موكل موطوع انسان تكفيري عندك الشيخ القطان والعفاسي والجبيلان وغيرهم من افضل المشايخ وغيرهم كثير اما بالنسبه لمحمد هايف لا وألف لا :cool:

وحنا مانرضا على اي شخص يمس الصحابه او يشتم فيهم واموت في حب ابوبكر وعمر رضي الله عنهم على شان احط النقط على الحروف :D

BA7R

عضو فعال
كلهم نعذرهم

الا المهري لانه بالاصل مشكوك بوطنيته

عليه اثبات الاخلاص للوطن ثم نرى الامر

المهري مافيه حيله وطنيته لك عليها قمي بحت مثير للفتن اقصد يحب الوطنيه بس موعارف شلون يصير وطني عطوه كتب عربيه ولاترجموها له عشان تسهل عليه الفكره :وردة:

مستر محمد

عضو مميز
بالعكس موكل موطوع انسان تكفيري عندك الشيخ القطان والعفاسي والجبيلان وغيرهم من افضل المشايخ وغيرهم كثير اما بالنسبه لمحمد هايف لا وألف لا :cool:

وحنا مانرضا على اي شخص يمس الصحابه او يشتم فيهم واموت في حب ابوبكر وعمر رضي الله عنهم على شان احط النقط على الحروف :D
وهل في فرق بين معتقد الشيوخ القطان والجبيلان والعفاسي......ومحمد هايف!!!نورني اذا تشوف اختلاف

اذا انت تحب صحابة رسولنا ليش ما ادافع عنهم اذا تعرضوا الى اسائه؟؟ ولا تسكت لانهم على قولتك ماتو قبل 1400 سنة!!!!!!!!

اخوي اذا انت تبي تختلف بس من اجل الاختلاف اعذرني ماني مناقشك:وردة:

BA7R

عضو فعال
ياجعل ايدينك ماتجيها النار

وهم لهم جهنم وبئس المصير

يا اخي لو تشوف باليوتيوب الإرهابيين اللي حاولو تفجير مكه

وهم يحققون معاهم يقولون فلان فلان الفلاني شيـــ .. المذهب

المنطقه ( الرميثيه )

قد اتصل بي المهري وقال اذهب لسفاره الإيرانيه بالكويت

ومن الباب الخلفي تم تهرب المتفجرات . . . إلخ

ويدعون الوطنيه ابومهره لو يقول اذبح نفسك مايفكر لأنه مسلوب الإراده اما العمائم السوداء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الله يجزاك خير ولك أن شاء الله مثل مادعيت لنا ولكل مسلم

أكيد شايف وانا خوك المقاطع اللي تجزن الكافر قبل المسلم ويدعون الاسلام يبون يهدمون ويزعجون المسلمين ويروعونهم في مناسكهم ويدعون التأسلم سلم لي عليهم وعلى أسلامهم :إستنكار:

طبعا المرياع الذي يقودهم جرسه الموسيقي قوي ويسحبهم معه دون تردد في كل فج عظيم :confused:

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
كلامي موجه للغالي الشيخ الفاضل محمد هايف

الله يا الدنيا يا ابوعبدالله سنة 1990 كنت من الرجال الذين قدمو

ارواحهم على اكفهم

ولا كنت ترتجي إعلام او تكسب انتخابي

ولا كان يهمك بذلك الوقت إلا مصلحة الكويت الحبيبه

وغيرك من يفجر موكب الامير الراحل ويقتل الابرياء

يشار لهم بالبنان والوطنيه وهم ( أقل وأذل )

سبحان مقلب القلوب

وسحقاً لهذه المقاييس

شتان مابين هذا وذاك

والآن يخرجون اطفال ربما لم يشهدو غزو الكويت وينتقدون عدم وقوفك للموسيقى ( غريب امر هذه الأمه )

لكن من معاير غباء وجهل هذه الأمه هو وجودها آآآخر الركب وتخلفها بكل الأمور

لا اقول لك يا ابوعبدالله إلا ( لاتحزن إن الله معنا )

كن كما انت ونحن معك

افضل مشاركة في هذا الموضوع:إستحسان:
سلمت يمينك :وردة:

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
افضل مشاركة في هذا الموضوع:إستحسان:

سلمت يمينك :وردة:

الكريم إنقاذ وطن

اشكر لك الإشاده الكريمه التي لم يخرج منها حرف بتصنع

ولكن خرج من حسره على ما اراه من قهر بحق رجل لايستحق إلا الثناء

وأختلاف مقايس الكفاءه

اشكرك اخي الكريم

:وردة:
:وردة:
:وردة:​

الحابوط

عضو ذهبي
الشيخ الفاضل والنائب الوطني محمد هايف محارب من كل جهة من البعض اصحاب الفكر الغربي
المنحرف وهم مسلمين بالاسم فقط
ومن بعض النواب لاجل تكسب انتخابي ولإرضاء طائفته لانه الشيخ يحارب كل بدع وظلال
بالنصيحه والالتزام بهدي المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام
ولايوجد اثارة فتنه إلا وزجوا اسم النائب الفاضل محمد هايف فيها للانتقام لقوله كلمة الحق
وايضا لانه من اهل السنه صورته ونظراته ووجهه السمح ولحيته ترعبهم ترعب اهل الباطل
وترعب اهل الظلال ذات الفكر الغربي المنحرف التي تريد الاباحية بكل شي ولاتريد الدين واهل
الدين وترعب اهل البدع لايريدون من هو متمسك بكتاب الله وسنة نبيه عليه
افضل الصلاة والسلام ولم يجدوا على النائب الفاضل غير الوقوف للعلم ليش ماوقف
والسلام الوطني تخالطه الموسيقى وهي محرمه دينيا فكيف يقف للموسيقى
هل اتى احد للنائب واعطاه العلم الكويتي لحمله ورفعه ورفض ؟
عندما حدث الغزو ألم يكن من الصامدين ويحث على الدفاع عن الوطن والوقوف في وجه الغزاة
السالفه ماهي العلم والوقوف السالفه ضرب الشيخ السلفي السني
وابشركم رصيده في زيادة ليس في الدائرة الرابعه محبيه في جميع مناطق الكويت
وابشركم بل ازف لكم النباء المحزن بان الشيخ والنائب محمد هايف في كل نهاية دورة برلمانيه
ناجح وراح نجعله شوكه في بلعوم كل من يحارب اهل السنه ويريد الكويت منتجع سويسري
اللهم من اراد لمحمد هايف الشر اللهم رد كيده في نحره واشغله في نفسه
اللهم جمد الدماء في عروقه ويبس الطعام في امعائه واذله واخزه يارب العالمين
اللهم انصره على اهل الباطل والمنحرفين فكريا واعداء الاسلام ياجبار يامنتقم

والله كل مالى أحب محمد هايف ابو عبدالله صاحب المبداء الثابت مو المتقلب وهذا شرف له على ثباته والله يثبته ويحفظه سؤال تقول العلم رمز؟؟ وهل أمير البلد رمز؟؟ واذا كان رمز لماذا لم تتكلم عن المهري الى قال تفجير موكب الشيخ جابر الله يرحمه عمل وطني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وله فتح عين وغمض عين؟؟؟ محمد هايف مثل السحاب فووووووق (...)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

FreeQ8i

عضو فعال
اذا انت تحب صحابة رسولنا ليش ما ادافع عنهم اذا تعرضوا الى اسائه؟؟ ولا تسكت لانهم على قولتك ماتو قبل 1400 سنة!!!!!!!!

ليس محمد هايف فقط
بل على كل مسلم عاقل

السادة الأخوان الكرام.. سؤال بدر لذهني للوهلة الأولى حين قرائتي لردودكم.. لما استنكرتوا على من قام بإحياء ذكرى استشهاد الحسين بن علي عليه السلام.. أليس هو أيضا استشهد من مئات السنين.. فلا يجب أن تنسوا ما قلتم وتذكروا ما تقولون.. أم هو استنكار على فئة واستحسان لكم...

مع العلم احترم جميع الصحابة دون تميز بينهم.. ولا أرضى المساس بهم.. فمن مسهم مس اختيار الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله لأصحابه.. وحاشاه أن يسئ الإختيار..

ميدار

عضو فعال
سلفي عقله متحجر كل شي حرام وبدعة واليوم الوطني عنده بدعة
ومهرجان واحتفالات فبراير قبل كم يوم علماء السعودية قالوا بدعة ان يتخذ شهر من الشهور لاقامة المحاضرات والندوات و..و..

أهل العقول في راحه :إستنكار:

يبا قاعد اسئل المهاجمين على نائبنا المحترم اسد الدائره الرابعه محمد هايف :إستحسان:

زبدة سؤالي لهم اشتبون من محمد هايف :إستحسان:

مره ثانيه ماراح اكتب بالفصحى علشان لا يفهم كلامي غلط ( الرجاء القراءه جيدا قبل
غياب العقل و الرد السريع )

انتهى

ما اقول الا مالكم ومال هايف <-- يعني فصحى :)

BA7R

عضو فعال
السادة الأخوان الكرام.. سؤال بدر لذهني للوهلة الأولى حين قرائتي لردودكم.. لما استنكرتوا على من قام بإحياء ذكرى استشهاد الحسين بن علي عليه السلام.. أليس هو أيضا استشهد من مئات السنين.. فلا يجب أن تنسوا ما قلتم وتذكروا ما تقولون.. أم هو استنكار على فئة واستحسان لكم...

مع العلم احترم جميع الصحابة دون تميز بينهم.. ولا أرضى المساس بهم.. فمن مسهم مس اختيار الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله لأصحابه.. وحاشاه أن يسئ الإختيار..

عزيزي نحن ندافع عنهم لان في فئه هداها الله الى صراط المستقيم وان شاء الله يعود كل ظال لدربه الصحيح قاعدين يكقرونهم ويطعون فيهم !

اما مقتل الحسين فصدقني انا نحبه ونحزن على موته وموت الرسول عليه الصلاة وسلام وال البيت جميع لكن لاتغلو فيه ولانعبر عن حبنا لهم في لطم اجسادنا لان الله انعم علينا في نعمة العقل واذا كان أحد بسبهم فعلم ان اول من يدافع عنهم نحن وكل مسلم يحب دينه ويحب أل البيت والخلفاء الراشدين والصحابه :وردة:

أعلى