كلمة شكر وعرفان

بندر الفضلي

عضو فعال
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه وبعد ,,

قال تعالى : { يا أيّها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين}

الحمد لله على نعمة العافية والحرية ، ونحمد الله على ما يتميز به وطننا الغالي من حرية تجعلنا فخورين بالانتماء إلى هذا الوطن المعطاء برغم ما يفعله العنصريين من سعي دائم لإقصائنا وسلبنا أبسط حقوقنا الإنسانية.

أولا, (لا يشكر الله من لا يشكر الناس), أود أن أسجل كلمة شكر وعرفان إلى جميع الأخوة الأعزاء على وقوفهم معي ومساندتي بما تعرضت له من حبس لحريتي ليومين من خلال تقديم دعوة كيدية الهدف منها ثني الناشطين عن العمل وترهيبهم ووقف هذا الصرح الكبير (منتديات فرسان البدون) الذي تأسس من أجل استرجاع حقوق الكويتيين البدون المسلوبة بالسبل القانونية والأخلاقية التي جبلنا ونشأنا عليها ، ومنذ اللحظات الأولى من أحداث هذه القضية وجميع الأخوة التفوا حولي بطريقة تدعو للاعتزاز والفخر بمعرفة مثل هؤلاء الأبطال الذين اختارهم الله تعالى وفضلهم بالدفاع عن فئة مظلومة عانت طوال النصف القرن الماضي أشد أنواع الظلم والقهر والحرمان.

كان تعامل رجال الأمن معي بغاية الأدب والاحترام ، غير أن الإجراءات التي اتخذت بحقي تميل إلى التعسف لأسباب عدة, كعدم وجود اخطار قبل صدور أمر الضبط والإحضار الذي تم وقفه أمامي وبشكل شفوي, وأيضا احتجازي وربط الإفراج عني بحضور المدعى عليه الثاني الزميل المشرف العام وكأن المسألة مسألة ابتزاز, فضلا عن احتجازي على قضية واضحة من معالمها أنها كيدية, إذ ذكر المدعي أنه على خلاف معي وجاء بقصاصات من خارج منتديات فرسان البدون لينسبها لي, بالإضافة إلى تقديمه شكوى بأني أتعرض إلى رموز البلد ويقصد بذلك النواب السابقين: عبدالعزيز العدساني وصالح الفضالة وأحمد المليفي وعضو المجلس البلدي السابق خليفة الخرافي والمرشحة شيخة الغانم, وأيضا إلى شخص سمو رئيس مجلس الوزراء, وأني كنت أضغط عليه للانضمام إلى "تجمع الكويتيين البدون" وأني أتعامل مع جهات خارجية وأنها هى من تحركني! ، كل هذا وأكثر من ادعاءات باطلة تم التحقيق معي بها ، دون دليل أو مستمسك غير بعض الصور الضوئية التي قدمها المدعي ونسبها لي.

نحن على ثقة كاملة بنزاهة وعدالة القضاء في بلادنا, كيف لا وقضائنا الشامخ أنصف الكثير من أبناء جلدتنا بأحكام عدة ومتنوعة صادرة باسم سمو أمير البلاد, ولكنها للأسف البعض منها لا تطبق بسبب تعنت المسئولين.

الأخوة والأخوات الكرام ,,

أشكركم جزيل الشكر على وقوفكم معي, وأخص بالشكر جميع من اتصل بي من أعضاء مجلس أمة حاليين وسابقين ومن محامين وناشطين بحقوق الإنسان وصحفيين, وأوجه الشكر والامتنان إلى الأخوة في "تجمع الكويتيين البدون" والأخوة في"لجنة الكويتيين البدون" وجميع من اتصل بي من أعضاء منتديات فرسان البدون, وشكر خاص إلى المحامي (مشاري السويط) الذي تكلف بالدفاع عني ومازال يتابع مجريات ومستجدات القضية ، والشكر موصول لأعضاء الشبكة الوطنية الكويتية.

وأؤكد أني مستمر في العمل مع اخواني وزملائي الناشطين من أجل رفع الظلم عن الكويتيين البدون, وما هذه القضية الكيدية إلا حافز لنا ببذل المزيد من الجهد ، وأرجو من اخوتي هنا في المنتدى أن لا يلتفتوا إلى من يدلس ويكذب من أشباه الرجال, وأن ننتظر انتهاء القضية المقدمة ضدي وضد الزميل المشرف العام, كما أؤكد لكم أني سوف أرد الاعتبار إن شاء الله عن طريق القضاء.
أكرر رجائي أيها الأحبة أن لا نلتفت إلى هؤلاء المجندين المرتزقة وأن نستمر ونركز اهتمامنا بالدفاع عن قضيتنا العادلة, قضية الكويتيين البدون

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
 

6ergi

عضو مخضرم
بالإضافة إلى تقديمه شكوى بأني أتعرض إلى رموز البلد ويقصد بذلك النواب السابقين: عبدالعزيز العدساني وصالح الفضالة وأحمد المليفي وعضو المجلس البلدي السابق خليفة الخرافي والمرشحة شيخة الغانم, وأيضا إلى شخص سمو رئيس مجلس الوزراء, وأني كنت أضغط عليه للانضمام إلى "تجمع الكويتيين البدون" وأني أتعامل مع جهات خارجية وأنها هى من تحركني! ، كل هذا وأكثر من ادعاءات باطلة تم التحقيق معي بها ، دون دليل أو مستمسك غير بعض الصور الضوئية التي قدمها المدعي ونسبها لي.

الحمدالله على السلامة يا بندر ..

لكي يحقق أي إنسان أي هدف كبير .. لا بد له من تضحيات ..

فكيف إن كانت هذه التضحيات لأجله .. ولأجل اهله وناسه .. ولأجل الكثير من المظلومين .. وعددهم بالآلاف ..

بالطبع له الحق أن يفخر .. وبالطبع سيكون كل ما يقدمه يسيرا أمام هذا الهدف السامي والنبيل ..

تكلموا يا بندر .. وأعلوا أصواتكم .. وأسمعوا من لم يسمع معاناتكم .. فطالما أن هذه الصرخات سلمية وفي نطاق التعبير عن الرأي .. لن يستطيع أحد منعكم من ذلك ..

ما همني في الإقتباس السابق .. هو تبيان أن القضية تتعلق بمنتدى البدون .. وبقضية البدون بشكل عام .. لأنه هناك من حاول تحوير الأنظار .. وإدعى أنها قضية شخصية من نوع آخر ..

وطبعا هو لم يمتلك لا الجرأة ولا الشجاعة ولا المصداقية لذكر ما هي تلك القضية .. لذلك وجب التنبيه هنا لبقية الأخوة الزملاء .. ممن قد تأخذهم الشبهات ..

تحياتي لك ولزملائك ..
 

Draft

عضو بلاتيني
الحمد الله على السلامه وتابعو مسيرتكم السلميه فى الضياء و لا تابهو لخافيش الظلام :وردة:
 

حنظلة

عضو ذهبي
تحياتي لك عزيزي بو عمر , ومجددا حمدا لله على السلامة ..


ولا تظن أن المسألة انتهت بالتهويش الذي حصل, بل هي بداية البداية!

الزميل الجميل طرقي, اختصرها بمداخلته حينما ذكر أن هناك من سعى لتحوير الأنظار لجعلها قضية شخصية, بينما الشكوى والتفاصيل المذكورة, تقول أنها أكبر من شخصية, خصوصا إذا علمنا أنه لا يوجد من يجرؤ من الناس العاديين أن يقوم بما قام به سوى أنَّ وراءه ما وراءه ( ! )


نعم شكرا لكل من كانت له كلمة وموقف طيب في هذه القضية التي لم تنته ِ بعد, وبانتظار ما ستسفر عنه أفكارهم وخططهم ليتحفونا بالجديد :) !

نعم يا بو عمر, مستمرون إلى اللا نهاية, ودمت ودام كل أحرار البدون

ولنستعد لما هو قادم :confused:
 

@Noura@

عضو مخضرم
الحمدلله على السلامة يا أخوي بندر ...

وواصل الحديث عن قضيتك ،،وكن واثق بالله أنه لو اجتمعت أمّة على أن يضروك بشيء ما ضروك إلا بشيء قد كتبه الله لك ..

أحييك مع كامل تقديري واحترامي
 
نحمد الله على خروجك سالما وهذي والله ضريبة الدفاع عن حقوق الضعفاء ، وحجزك في مخفر تيماء لمدة يومين وسام على صدورنا نحن البدون ، استمر اخي في الدفاع عن قضيتنا العادله ،فبامثالك تحيا الامم، ولايضرك خضوع الجبناء فهم في كل عصر متواجدين وسينسفهم جلاديهم الى مثواهم كإبن العلقمي ، وسيذكر التاريخ نضالكم المشرف باحرف من ذهب .
 
أعلى