معاهد المساج .. ؟

الحر الأشقر

عضو ذهبي
شخصيا من عشاق المساج فأنا أستأنس جدّا حين أذهب و"أتنقع" ب الجاكوزي الدافئ وبعدها إلى "البخار" و "السونا".

إلّا أنني لاحظت بالفتره الأخيره بأن هنالك محلات مساج تبيع "المرض والحساسيه" لزبائنها فأغلب تلك المحلات تدار من قبل الجنسيه "الفلبينيه" وهم معروفون بالشذوذ وأشباه الجنس الثالث.. ومع ذلك هنالك طلب عليهم وانا ماحط بذمتي الناس أذواق والمساج بطبيعته فيه القوي والمتوسط والناعم... بعضهم يفضل الناعم.

أغلب المحلات التي تعمل 24 ساعه .. لنتخيل محل مساج يعمل 24 ساعه .. هل تعتقدون بأنه يقدم خدمه مميزه للزبون؟.. أم أنه محل "دعاره ولواطه بشكل محترم".

أصحاب تلك المحلات لايهمهم أن يأخذوا قرش نظيف المهم قرش وبأي طريقه كانت حتى ولو بالحرام والسحت .. وهؤلاء أصحاب المحلات "شرذمه" ويرضوا بأي شخص يعمل في محلاتهم.

فأغلب من يزاول مهنة المساج من الجنسيه الفلبنيه وهم لم يمروا قط على الفحوصات الطبيه الخاصه بهذه المهنه .. لأنهم أتوا بكروت زياره والمعزب مايهمه المهم الفلس .

الفلبن والتايلنديين والصينيين والأندونيسين بل أيضا إنضم إليهم الهنود والمصريين والبنغال واللبنانيين يزاولون مهنة المساج.. .

لابد على هؤلاء أن يفحصوا أولا قبل أن يزاولوا تلك المهمه وإلّا أبشروا بأمراض تتفشى بالمجتمع فزبائن "المساج" كثر... منهم مرضى المفاصل والعظام ومنهم الشيّاب ومنهم الشباب الرياضي وكمال الأجسام ومنهم المتعب والمنهك ومنهم المضغوط نفسيا .. ومنهم من يدور الخرابيط.

كل هؤلاء معرضون لأمراض مثل الإيدز كفانا الله وإلتهاب الكبد والإنفلونزا الخنزيريه وغيرها من الأمراض التي تنتقل من خلال بيئه نتنه .

نعلم بأن الحكومه مغيبه .. ونرسل هذه البرقيه العاجله للنائب الفاضل محمد هايف المطيري أو أي نائب آخر "شريف فقط" ليتطمن المواطن والمقيم بأن هؤلاء من يمارسون مهنه مثل تلك نظيفين وليسوا مرضى يأتونا بكروت زياره.

الحر الأشقر

عضو ذهبي
والي تروح لهم انت جيدين ام بعد خايف ينقلون لك امراض مثل الجلدية ؟؟؟

شكرا للتنبييه

والله هم الجلديه بعد ذكرتنا ياخوك ..

انا اجيك بصراحه ومااروح إلّأ اللي بالمهلب فوق صحيح غالي بس نظيف.

ولا الباجي حدث ولاحرج من كلام الناس

العطاوي

عضو فعال
روح للي بالمنقف تلقي هندي فحمة ومشورب مالة بالسوالف ومساج طبي 100 بالمية بس عاد مو المسجات الي تبي نص ونص بس انظف واحسن شي هو ومافي خرابيط الجهال نظام اكسترا ومادري شنو

واخيرا

عضو ذهبي
روح للي بالمنقف تلقي هندي فحمة ومشورب مالة بالسوالف ومساج طبي 100 بالمية بس عاد مو المسجات الي تبي نص ونص بس انظف واحسن شي هو ومافي خرابيط الجهال نظام اكسترا ومادري شنو

ههههههههههههههههه ياخي وش هالوصف
انا اقول كل واحد يسوي مساجه عند اهله اسرع حل لهالمشكله بلا قط فلوس
بلا وسوسه

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
انتشرت معاهد المساج بالبلد---واعتقد انها مربحة
واتوقع والله اعلم ماتخلي من الفساد

أعلى