لقاءات كويتية: أسامة المناور

لاحول ولاقوه الا بالله ..

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه ..

اللهم احفظ طلبتنا بالخارج واستر عليهم من الافكار الشاذه والمتطرفه من تأثير دوله العم سام وغيرها .. اللهم ثبت ايمانهم ..

اللهم ارجعهم لذويهم سالمين غانمين .. باعلى الشهادات العلميه لرفعه وطنهم ..اللهم امين

عطلبيس

عضو بلاتيني
لاحول ولاقوه الا بالله ..

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه ..

اللهم احفظ طلبتنا بالخارج واستر عليهم من الافكار الشاذه والمتطرفه من تأثير دوله العم سام وغيرها .. اللهم ثبت ايمانهم ..

اللهم ارجعهم لذويهم سالمين غانمين .. باعلى الشهادات العلميه لرفعه وطنهم ..اللهم امين

جزاك الله خير .. اللهم أمين وفق الطلبة المغتربين ...و إحفظ الكويت و الكويتيين من الإرهاب و الإرهابيين ....

جزاك الله خير .. اللهم أمين وفق الطلبة المغتربين ...و إحفظ الكويت و الكويتيين من الإرهاب و الإرهابيين ....

اخوي انا طول هالفتره محايد للطرفين سواء مع او ضد اسامه المناور ولكن خرجت بأستنتاج:-

1- انك لم تستطيع ان تجد اي عيب فقمت بنقده دون الالتفات الى التصريح باكمله""ويلا للمصلين"" ""ولا تقربو الصلاه"".

2- كلما زاد النقد الجارح في اسامه زاده وسامه.

3- انت بسجالك العقيم لن تستطيع خداع العقول المنيره من استيعاب مدى ثقافه وعلم هذا الرجل عن غيره.

4- وفي الختام لا اقول سوى انت خاسر في محاولتك لتشويه سمعه رجل لا تربطه اي صله بالشبهات المقذوفه منك للأسف.

عطلبيس

عضو بلاتيني
اخوي انا طول هالفتره محايد للطرفين سواء مع او ضد اسامه المناور ولكن خرجت بأستنتاج:-

1- انك لم تستطيع ان تجد اي عيب فقمت بنقده دون الالتفات الى التصريح باكمله""ويلا للمصلين"" ""ولا تقربو الصلاه"".

2- كلما زاد النقد الجارح في اسامه زاده وسامه.

3- انت بسجالك العقيم لن تستطيع خداع العقول المنيره من استيعاب مدى ثقافه وعلم هذا الرجل عن غيره.

4- وفي الختام لا اقول سوى انت خاسر في محاولتك لتشويه سمعه رجل لا تربطه اي صله بالشبهات المقذوفه منك للأسف.

الله يهداك بس ... حتي الدعاء بتحاسبونا عليه .... يعني حضرتك تعلم ما نيتي ....

الله يهني سعيد بسعيدة ..... و لست خاسر و لا ربحان ... مجرد رأي و طرحته .. من تقبله بصدر رحب و رد بأدب و تعقل ... حياه الله ... و من لم يعجبه و رد بقلة أدب .... يطق راسه بأقرب محول بالفروانية يم مجمعات عباس مناور .... و الدويلة ..

اقشر

عضو مميز

الله يهني سعيد بسعيدة ..... و لست خاسر و لا ربحان ... مجرد رأي و طرحته .. من تقبله بصدر رحب و رد بأدب و تعقل ... حياه الله ... و من لم يعجبه و رد بقلة أدب .... يطق راسه بأقرب محول بالفروانية يم مجمعات عباس مناور .... و الدويلة ..

زميلي العزيز مرقوق ونتقبل رايك وردك ونتكلام بعين العقل والمنطق ..
لكن اخي العزيز انت بكلامك هذا دس السم بالعسل ...,,,

نحن نتكلام ونحاور عن ردود الضيف ولا تزج العم عباس مناور والدويله بالموضوع ..

خلك واضح و تكلم بصدر وسيع ,, ولا تعصب وتاخذك العصبيه
عطنا شنو تبي توصله بضبط

لانه بالاول وبالاخير ماراح تستفيد شي وانا واثق انه لن تستفيد من كل كلامك هذا شي
لانه راح تزيد أسامه وسامه ,,

محرر مجهول

عضو بلاتيني
الله يجزاك خير يا بو أحمد وبيـــض اللـــه وجهــــك....
ويعطيـــك ألــــف عــافــية على سعـــة صــــدرك..بكل أمانــه مــا عنــدي ســؤال لك
بــس يكفي وجـــودك وأجابة الاسئلة على الاخوة في الشبـــكة بــدال نظــام المراســلات مرة واحــدة :وردة:

وعســـاكم على القــوة وموفــق إن شــاء الله :إستحسان:

ابوصالح

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا وغلا في النائب القادم في مجلس الامه باذن الله تعالى :وردة:

تذكر كلامي هذا يابواحمد

المهم

انا صار لي 3 ايام ومسجل للمشاركه بالمنتدى علشان اشارك معاكم بالصفحه وماقدرت الا اليوم والحمدالله انه تم تفعيل حسابي للمشاركه

اولا هذه مصافحه اولى باذن الله تعالى وان شاء الله سنتفرق بالاسئله الليله

عسى الله يوفقك يابواحمد ويعينك على ماتريد

asasq8

عضو جديد
سبحان الله.. انا طلعت بالنسبة لكم سيد!
لانك لوتقرا مشاركتي عدل انا كتبت ان اللي يهاجم اسامه اول شي الشيعه المتطرفين ... يعني ماخاب ظني بعدين كل هذا عشان قال كلمة شيخ , مو انتو تقولين سيد وشيخ وترفعون صور حسن نصر اللات وهو قتل من الشيعه حركه امل اكثر من حتى من اليهود وهو الارهابي الوحيد الي بالعالم الي احتل عاصمة بلده
واضح ان اكثر شي قالة اسامه وازعجكم هويخاف على الكويت ان تفقد الامان بسبب من يعتمد على زنود شبابة ويسعى للجهاد ضد ابناء بلدة !!
اما اللي بيعطون اسامه اليوم فابشرك بيصيرون اكثر بعد هجومك علية .....
وسلملي على حزب الشيطااااااااااااااااااااااااااااان

نبض القلم

عضو بلاتيني
شكرا لك استاذ ....اسامة....شكرا لاطرائك...شكرا لجوابك الرائع ...وعذرا لكوني كنت منشغلا ففاتني الشكر في وقته ....

يسلم رأسك يالرشيدي

يسلم راسك

يا اسامه احمد حبيب مناور المسيلم الرشيدي

لنا الحق اننا نفتخر فيك

شرفتنا

:إستحسان:​

ابوصالح

عضو ذهبي
أنا لم أسب أسامة مناور بل له مني كل إحترام ..... إنما وجهت ملاحظات دقيقة .... الرجل قد يكون له توجه إرهابي قاعدي و هذا أمر خطير .... و الباقي علي من يصوت له .. إللي مو عاجبه كلامي يمر عليه مرور الكرام ....

الأمر الأخر بسكم تصغير لأنفسكم و لقبيلتكم ... و الله عيب عليكم .... لا تخنزلون قبيلة الرشايدة الكريمة في رجل .... يعني كلما تكلمنا عن شخص رشيدي فزعتكم بدون تعقل ..... و هذا الكلام لكل القبائل ...

ليس الرجل من قال هذا أبي و هذه أمي ... بل الرجل من قال ها أنا بخلقي و ديني ..

بالمناسبة يامرقوق انا من يوم صغير يسموني مرقوقه من كثر مااحب المرقوق

بس الله بلانا فيك في هذا الصباح الباكر

الله اكبر عليك

كل هذا الكلام وتقول انا ماسويت شيء
:D

خليت الرجال ارهابي وفكره تكفيري وانت مااعتقد انك تعرف اسامه المناور

يعني على كلمتين بالاعلام وبالصحافه سمعتها منه وصار الرجال تكفيري وارهابي

انا بصراحه لست مدافع عنه ولكنني جلست معاه عدة مرات واحسبه ان شاء الله من الناس الطيبين

ربما اقوال وافكار السيد اسماه المناور لاتحلوا لبعض الفئات المتطرفه والمواليه لايران فنجدهم يطلقون الشتائم الغير مباشرة وينعتون الناس بالتكفير والارهاب

اما بخصوص الامر الاخر يااستاذ مرقوق او مرقوقة :D هو قولك (( بسكم تصغير لأنفسكم و لقبيلتكم ... و الله عيب عليكم .... لا تخنزلون قبيلة الرشايدة الكريمة في رجل .... يعني كلما تكلمنا عن شخص رشيدي فزعتكم بدون تعقل ))

اول شيء العيب لو تعرفه انت جان ماتكلمت ولا كلمه ولكن عسى الله يهديك

قبيلة الرشايدة وباقي القبائل ولاقصور فيهم وكذلك كل شريف عادل يزن الكلمه قبل ان يطلقها على الملاء او بالنت يعرف حدوده بالكلام

قبيلة الرشايدة مئات الالاف من البشر ولايحدد وزنها عبارة تطلقها انت عليهم بالتصغير او التكبير والاستاذ اسامه عود من عرض حزمه ونعتبره ان شاء الله من الناس الذين بهم خير لهذا البلد وللقبيله وللشعب الكويتي وان شاء الله سوف يشرف كل انسان على ارض الكويت

قبيلة الرشايدة تفزع لكل انسان عادل شريف يحب الخير للناس وتخذل كل انسان مراوغ كاذب سخيف ينشر الشر والاكاذيب بين الناس وانظر الى التاريخ عسى الله يهديك

انا بصراحه ماودي اتكلم وادافع عن الاستاذ اسامه المناور ولكن لما وصل الامر الى القبيله فانني سوف ادافع عن الحق

المهم ماودنا ننحرف عن الموضوع وهو موضوع الاخ اسامه

ارجوا من الاخوان المشرفين ان لايسمحون لاي انحراف للموضوع وعساكم على القوة

وسامحوني جميعا :cool:

ابوصالح

عضو ذهبي

واضح جدا من كلامك يااستاذ مرقوقه انه ينطبق عليك المثل الشعبي اللي يقول :

جبدي غليل على ام شليل

وبعد يقولون على وزن وكاله يقولون

عين الرضا عن كل عيب كليلة .... لكن عين السخط تبدئ المساوئي

عسى الله يكفينا ويكفيك شر النفس والشيطان

بالمناسب اهدي هذه القصيدة الجميله للشاعر مرشد البذال رحمه الله للاستاذ اسامه المناور وللجميع

قصيدة مليئه بالحكم والنصائح للذين يشمتون بالناس بغير علم

http://www.youtube.com/watch?v=9DnC7zApXMU

عطلبيس

عضو بلاتيني

بالمناسبة يامرقوق انا من يوم صغير يسموني مرقوقه من كثر مااحب المرقوق

اول شيء العيب لو تعرفه انت جان ماتكلمت ولا كلمه ولكن عسى الله يهديك

الأخ مادري الإخت مرقوقة .... علي حسب ما تحبين ان تسمين ....

طبعا أن لا ألومك .. فهناك الكثير ممن يشاركونك نفس التفكير و العقلية .... تربي علي ان الكلام و التعبير عن الرأي عيب و الطاعة و الراي هو القبيلة أولا و أخيرا... و أدعو الله لك أن يزيح الغمة و البلاء عنهم ... الله يعينكم علي هالعقول ..... و هالتربية المعقدة... و يفك عوقكم ..

الأمر الثاني تري إخوانك ما قصرو الفزعة العصبية القبلية كفت و وفت .....يعني السالفة مصخت .... رأي و قلناه ... الرجل شئتم أم أبيتم ....أنا و الكثير نراه يدافع عن إرهابيين بشراسه .... و ينعت أقطاب الإرهاب بالشيوخ .... عاد كل واحد يحلل حسب ما يشاء ...

و بما أن عقول البعض مبرمجة علي الطاعة و الخنوع لقول القبيلة ... فلاحظت أن غالب الردود علي رأي هي نفس الكلام يعني مجرد بغبغاوات يردد الكلام ..... الواحد تلو الأخر ... لا جديد علي الساحة ... و لا تحريك للمخ او تفكير ....

الدليل راجع الردود الأخيرة و ستجد الفزعة المتخلفة من جماعة محامي الإرهابيين ....

لو كان في عقل و تفكير ... لرديتم بتحليل و رأي يفند كلامي ....

أما الردود السخيفة ... الله درك يا مناور ... و اللقاء بالمجلس ... و إتهاماتك تزيد حبه بقلوبنا .... كما قلت سابقا ... الله يهني سعيد بسعيدة ... و إلتم المتعوس علي خايب الرجا ... مو غريبة علي البعض أن يوصلون إرهابيين للمجلس .. سبقكم إخوانكم الشيعة بترشيح عدنان عبدالصمد مفجر الحرم ....

و شكرا يا مرقوقة .....

بسم الله الرحمن الرحيم ‘ اللهم لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا ’

توكلنا على الله ,,

لست ببعيد عن لغه الشوارع .. وتربيه السكه والمحولات ..نحن بحوار وطني سياسي
أعتقد يوجد شات ومنتديات تناسب أمثالك .. بمستوى طرحك الهزيل ..
لاحول ولاقوه الا بالله .. والله يكفينا شر خفافيش الظلام في النت

طبعا أن لا ألومك .. فهناك الكثير ممن يشاركونك نفس التفكير و العقلية .... تربي علي ان الكلام و التعبير عن الرأي عيب و الطاعة و الراي هو القبيلة أولا و أخيرا... و أدعو الله لك أن يزيح الغمة و البلاء عنهم ... الله يعينكم علي هالعقول ..... و هالتربية المعقدة... و يفك عوقكم ..

لاشأن لك بالقبيله ولاتدس السم بالعسل ولاتحور الموضوع ..لعبتك مكشوفه اتهام جميع الردود بالقبليه ..
الله يعينك على نفسك ..أحترم نفسك لتحترم طامه كبرى رجاجه العقول.. أحترم الرأي والراي الاخر .. لو انك ناقد نقد بناء بالموضوع من غير تجريح واتهام ردينا عليك بالطرح العقلاني الموزون للصالح العام ..

الأمر الثاني تري إخوانك ما قصرو الفزعة العصبية القبلية كفت و وفت .....يعني السالفة مصخت .... رأي و قلناه ... الرجل شئتم أم أبيتم ....أنا و الكثير نراه يدافع عن إرهابيين بشراسه .... و ينعت أقطاب الإرهاب بالشيوخ .... عاد كل واحد يحلل حسب ما يشاء ...

نقولك ثور تقول احلبوه ..لاتتكلم باسم غيرك وكفايه تدليس انت بروحك يامرقوق شاذ من الردود وكلامك من مخيلتتك .. في فرق بين الراي المستند على دليل والاتهام الباطل يامتناقض ..

و بما أن عقول البعض مبرمجة علي الطاعة و الخنوع لقول القبيلة ... فلاحظت أن غالب الردود علي رأي هي نفس الكلام يعني مجرد بغبغاوات يردد الكلام ..... الواحد تلو الأخر ... لا جديد علي الساحة ... و لا تحريك للمخ او تفكير ....

الطاعه لله وحده سبحانه لا للقبيله ولا لطائفتك ..المشكله انك تجاوب على نفسك وتناقضها بنفس الوقت .. وترجع وتتهم الردود بنفس الكلام .. مخك عجيب مايستوعب يامراهق السياسه ..

الدليل راجع الردود الأخيرة و ستجد الفزعة المتخلفة من جماعة محامي الإرهابيين ....

انا اللي اقولك راجع الردود لعلها تزيل الغشاوه من عينك ... ولاتقفز على الردود كما يفعل الكنغر ..ياسبحان الله حتى الردود واصحابها ماسلمو من اتهاماتك العشوائيه ..

رديت عليك وناقشتك .. بردود اسامه .. وتهربت وقلت الموضوع منتهي .. ولم تكتفي وترد وتعيد وتزيد وتخلط الاوراق لغرض بنفسك عسالله يشفيها .. ويعدل اعوجاجها ونظرها الاعور ..

كلمه اخيره ..
للتنويه رأيه فردي .. الشاذ عافاني الله وأياكم .. لا يهمنا ..

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه ومن الخلايا الايرانيه النائمه ..
اللهم احفظ بلدنا ممن اراد تمزيق وحدتنا الوطنيه

ودمتم ,,

اقشر

عضو مميز
الأخ مادري الإخت مرقوقة .... علي حسب ما تحبين ان تسمين ....

أما الردود السخيفة ... الله درك يا مناور ... و اللقاء بالمجلس ... و إتهاماتك تزيد حبه بقلوبنا .... كما قلت سابقا ... الله يهني سعيد بسعيدة ... و إلتم المتعوس علي خايب الرجا ... مو غريبة علي البعض أن يوصلون إرهابيين للمجلس .. سبقكم إخوانكم الشيعة بترشيح عدنان عبدالصمد مفجر الحرم ....

و شكرا يا مرقوقة .....

مرقوق انت ماقلت رايك وطلعت الي عندك خلاص وجهة نظرك وقلتها ..
بس انت مشكلتك مشكله تخلط الاوراق تلف ودور وتغير الموضوع
خلاص مشكور وصلت وجهة نظرك ..وياليت اذا بنتاقش لا تغير محور الحديث مع البارون ؟؟..

وخلنا ناقش باقي الاعضاء عطهم فرصه,, لعله بعض المناقشه مع الاعضاء تحرك مخك الايمين والايسر ..

واتمنى من الاخوان عدم مناقشته لانه يخلط الاوراق ودس السم بالعسل وترتيبك للحديث واضح تخريب وحر مافيك ,,,
رجاء يا اخوان خلونا مع باقي الاعضاء ..
نسال الله ان يهدينا ويهديكم ويغفر لكم ولنا يا رب العالميين

ابوصالح

عضو ذهبي
مرقوق انت ماقلت رايك وطلعت الي عندك خلاص وجهة نظرك وقلتها ..

بس انت مشكلتك مشكله تخلط الاوراق تلف ودور وتغير الموضوع
خلاص مشكور وصلت وجهة نظرك ..وياليت اذا بنتاقش لا تغير محور الحديث مع البارون ؟؟..

وخلنا ناقش باقي الاعضاء عطهم فرصه,, لعله بعض المناقشه مع الاعضاء تحرك مخك الايمين والايسر ..

واتمنى من الاخوان عدم مناقشته لانه يخلط الاوراق ودس السم بالعسل وترتيبك للحديث واضح تخريب وحر مافيك ,,,
رجاء يا اخوان خلونا مع باقي الاعضاء ..

نسال الله ان يهدينا ويهديكم ويغفر لكم ولنا يا رب العالميين

كلام جميل اخي الكريم اقشر :cool:

يامال العافيه وان شاء الله انك منت بااقشر بل انسان سمح لين طيب وعسى الله يكفينا شر من يريد خلط الاوراق ويجعل كيده في نحره

استمر ياابواحمد وكلنا اذان صاغيه لك

اقشر

عضو مميز
كلام جميل اخي الكريم اقشر :cool:

يامال العافيه وان شاء الله انك منت بااقشر بل انسان سمح لين طيب وعسى الله يكفينا شر من يريد خلط الاوراق ويجعل كيده في نحره

استمر ياابواحمد وكلنا اذان صاغيه لك

يا هلا ويا غلا بزميلي ابوصالح ,, الجميل مرورك الله يعافيك
انا اقشر مع من يزيف الحقائق ويناقض بردوده لانه هذا اسميه ناقص ,,
بس البعض منهم متعصب وضربهم يد من حديد بواحمد في بعض الردود
هذه الردود الي فجرت مرارتهم ..

اقشر

عضو مميز
مـــــــــرقـــــــــــــــوق حيـــــاك اللـــه ,,
اصلن انت من الاساس ماتبي تناقش بس تلف ودور وتخلط الاوراق وياحبك يا تغير الموضوع ودس السم بالعسل ,,

يا جمااعه ياليت نرتقي شوي ونحاور ناس بالعقل وناقش باقي الاعضاء ,,,

مرقوق حياك الله قلت رايك وبحفظ الرحمن

أعلى