بطولة الشرطة الدولية للرماية ..انجاز رائع ولكن !!

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
print_logo.jpg

الخالد تمنى أن تحقق بطولة الرماية الدولية أهدافها المنشودة
الخميس 18 فبراير 2010 - الأنباء
95359-1p54.JPG

حفل افتتاح البطولة عرض تاريخ الكويت الطويل مع رياضة الرماية



اشاد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ جابر الخالد بالرعاية السامية لسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد لبطولة الشرطة الدولية الاولى للرماية التي انطلق اول انشطتها امس الاول باقامة حفل الافتتاح على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد للرماية الاولمبية.


واضاف الشيخ جابر الخالد الذي ناب عن سمو ولي العهد في حضور حفل افتتاح البطولة ان رعاية سموه للبطولة منحتها اهتماما دوليا مميزا ومتابعة اعلامية واسعة وجعلتها من بين ابرز البطولات الشرطية في العالم. واعرب في تصريح للصحافيين عقب الحفل عن فخره بتمثيل سمو ولي العهد في حضور هذا الملتقى الرياضي الكبير الذي يجمع الرماة والراميات النخبة في العالم.

وتمنى ان تحقق البطولة التي تتزامن مع احتفالات الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير الاهداف المنشودة منها وتساهم في ارتقاء الرماية الشرطية ووصولها الى افضل المستويات.
وفي هذا الاطار قال رئيس الاتحادين العربي والقطري الرياضي للشرطة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة العميد خالد العطية ان البطولة تشكل حشدا غير مسبوق لابطال العالم في اللعبة.

واضاف العطية في الكلمة التي القاها خلال حفل افتتاح البطولة بالانابة عن رئيس الاتحاد الدولي للشرطة ان هذه التظاهرة الرياضية تعد حدثا كبيرا ومفخرة لاتحاد الشرطة الرياضي الدولي وليس اتحاد الشرطة الكويتي فقط.

واشاد بدور سمو ولي العهد ورعايته للبطولة مؤكدا ان سموه يؤازر الرياضة الشرطية ويدعمها دعما كاملا منذ انطلاقتها وحتى المرحلة الحالية.

وذكر العطية انه مما يضاعف اهمية هذا الحدث تزامنه مع الذكرى الـ 49 لليوم الوطني والـ 19 لعيد التحرير. وفي كلمة مماثلة، قال وكيل وزارة الداخلية ورئيس اللجنة المنظمة العليا الفريق أحمد الرجيب ان الاقبال الكبير للمشاركة في هذه البطولة والذي وصل الى 45 دولة من جميع انحاء العالم يمثلها 690 شخصا ما هو الا اضاءة تعطي دلالات واضحة على مكانة الكويت المتميزة على الصعيدين الدولي والاقليمي. واضاف الرجيب ان هذه البطولة التي سيعقد على هامشها اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الشرطة الرياضي الدولي تأتي اضافة مميزة لمنظومة بطولات الرماية العالمية، متمنيا لهذا الاجتماع النجاح لما فيه خدمة الرياضة الشرطية الدولية. واثنى على دور سمو ولي العهد ورعايته للبطولة واثرائه للعمل الرياضي بمبادراته وتشجيعه اضافة الى الشيخ جابر الخالد على مساندته الفاعلة لانجاح البطولة وتقديم كل وسائل الدعم لها لابرازها بالشكل المطلوب. وتضمن اوبريت الحفل الذي اقيم على مسرح كبير مجهز بديكورات ضخمة تحت شعار (دار السلام) عرض فيلم وثائقي عن تاريخ الرماية منذ فجر التاريخ وحتى المرحلة الحالية.

كما اشتمل العرض الذي امتزج باللمحات الفنية الرائعة على طرق الصيد عبر الاسلحة من بداية الرمح والسهم حتى السلاح الناري.
وعزفت الموسيقى سيمفونية جميلة عبرت عن الجمال والروعة في الاداء لتلك الرياضة التي مزجت الماضي القديم وتراث الآباء والاجداد.

موقع جريدة الأنباء
http://www.alanba.com.kw


=================================================================================================

لقد تشرفت بالتجول بنادي الرماية هذا الصرح العالي والاعجاز الوطني ..ويشكر عليه كل من إدارة النادي والعاملين به على جهودهم في اخراج هذا الصرح بهذا الشكل المبهر وزاده جمالا وابداعا ..تنظيم بطولة الشرطة الدولية الأولى المقامة حاليا على ارض الكويت المحروسة ..


فشكرا من القلب لكل العاملين بالنادي من اصغرهم إلى اكبرهم وممكن ان تشاهد هذا الصرح من على الطريق الدائري السادس

======================================================

والملاحظة الوحيدة على البطولة


هو الاختلاط بين الرماة والراميات والصحافيات والاداريات مع افراد البعثات وما قد يتخلله من سلوكيات غير لائقة بسمعة الكويت وخاصة أنها بإدارة الشرطة !!!

ويا حبذا لو تنظم البطولات القادمة من غير اختلاط فبطولة للرجال وبطولة اخرى للنساء بتوقيت مختلف
 

الغلس

عضو ذهبي
مشكور على التذكير
ولكن...
أين يقع ميدان الرماية هذا ؟

هي يمكننا حضور فعاليات البطولة
أم إن الحضور مقتصر على العسكريين فقط ؟

مع ذكر وقت بدأ المسابقات
إن تكرمت

:وردة:
 

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
وعلى صعيد المنافسات في بطولة الشرطة الدولية المقامة في الكويت تألق منتخب الكويت باحرازه لميدالية ذهبية واخرى برونزية في منافسات اليوم الاول للبطولة للرماية والتي تقام برعاية كريمة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.


وتمكنت الرامية الذهبية مريم الرزوقي من اهداء الكويت اول ميدالية ذهبية بعد فوزها بالمركز الأول في مسابقة البندقية الهوائية (10 امتار).
وحققت الرامية الكويتية سارة الحوال المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة التراب خلف كل من الرامية الايطالية مارينا ميولي التي فازت بالمركز الاول والرامية الكازاخستانية ماريا ديمترنكو التي نالت المرتبة الثانية.


وفي منافسات البندقية الهوائية (10 امتار) للرجال حصل على المركز الأول الرامي الروماني مولدوفينو الين وجاء فى المركز الثاني الرامي الأوكراني يوري سخوريوكوف وتلاه مواطنه سيخوف رسلان في المركز الثالث.


قام الشيخ اللواء أحمد النواف رئيس اتحاد الشرطة الرياضي الدولي- رئيس اتحاد الشرطة الكويتي الرياضي ونائبة رئيس الاتحاد الدولي أوني نيكلاس والشيخ سلمان الصباح رئيس الاتحادين الأسيوي والكويتي بتتويج وتكريم الفائزين في مسابقات اليوم الأول .


م.ز
 

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
qabas_logo.gif
العدد 13192 - تاريخ النشر 18/02/2010
تاريخ الطباعة: 19/02/2010 اطبع

ولي العهد يشيد بجهود القائمين على بطولة الشرطة للرماية
e466c54d-8acb-42d5-a4ef-d17070c4765e_maincategory.jpg
ولي العهد خلال استقباله أعضاء اللجنة المنظمةكونا ـــــــ استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح في ديوانه بقصر بيان صباح امس رئيس واعضاء اللجنة العليا المنظمة لبطولة الشرطة الدولية الاولى للرماية، وذلك بمناسبة انطلاق البطولة الدولية المقامة حاليا على ارض دولة الكويت.
وقد اشاد سموه بالجهود التي بذلت من القائمين على تنظيم البطولة، مشيدا بهذه الرياضة لما لها من دور فعال في تاريخ الامم والشعوب، متمنيا للوفود المشاركة زيارة ميمونة لبلدهم الثاني وان يكون الفوز حليفا لكل من اعطى هذه الرياضة قدرا واهتماما لما فيها من تربية للنفس والبدن والعقل وحفظ الاوطان.
ومن جانب آخر، اشاد امين عام الاتحاد الاوروبي ديمتري شونهوف بكرم اللقاء والحفاوة التي استقبل بها والوفود المشاركة، مشيدا بدور دولة الكويت الفعال والمكانة التي حظيت بها في المحافل الدولية بشتى المجالات، وعلى وجه الخصوص في مجال الرياضة.
وقد قدموا لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
ومن ناحية اخرى، اشاد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ جابر خالد الصباح بالرعاية السامية لسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح لبطولة الشرطة الدولية الاولى للرماية.
وأضاف الشيخ جابر الخالد الذي ناب عن سمو ولي العهد في حضور حفل الافتتاح ان رعاية سموه للبطولة منحتها اهتماما دوليا مميزا ومتابعة اعلامية واسعة وجعلتها من بين ابرز البطولات الشرطية في العالم.
وأعرب في تصريح للصحافيين عقب الحفل عن فخره بتمثيل سمو ولي العهد في حضور هذا الملتقى الرياضي الكبير الذي يجمع الرماة والراميات النخبة في العالم.
وتمنى ان تحقق البطولة التي تتزامن مع احتفالات الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير الاهداف المنشودة منها، وتساهم في ارتقاء الرماية الشرطية ووصولها الى افضل المستويات.



جريدة القبس
 

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
أحرزت الرامية البحرينية لولوة الزياني الميدالية الذهبية الاولى لمملكة البحرين في ثالث ايام منافسات بطولة الشرطة الدولية الاولى للرماية التي تقام برعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وتختتم يوم غد الأحد.
واستطاعت الزياني الفوز في مسابقة البندقية لمسافة 50 مترا من الوضع الراقد للسيدات فيما حلت الماليزية موسليفه بنت ذولكيفي ثانيا والكازاخستانية أوليسيا سنجريفيتش ثالثا.
واستمر تألق رماة كازاخستان في البطولة باحرازهم للميدالية الذهبية الرابعة في البطولة وكانت من نصيب الرامي الكسندر يرماكوف في مسابقة البندقية لمسافة 50 مترا من الوضع الراقد لفئة رجال لتواصل كازاخستان تصدرها للبطولة فيما حل الاوكراني سخوروكوف يوري ثانيا تلاه الرامي يوري يوركوف من كازاخستان ثالثا في هذه المسابقة.
وفي مسابقة المسدس السريع توج الرامي الالماني كرستيان ريتز نفسه بطلا لهذه المسابقة ليسجل اسم المانيا في السحل الشرفي الذهبي للمرة الاولى في البطولة فيما جاء الاوكراتي رومان بونداروك ثانيا والماليزي هاسلي أمير حسن ثالثا في نفس المسابقة.
وحقق الايطالي فرنسيسكو دانيلو الميدالية الذهبية الثالثة لمنتخبه بلاده بعد فوزه بالمركز الاول في مسابقة الدبل تراب للرجال ليترك المركز الثاني لمواطنه دانيال ديسبنغو فيما تمكن الرامي القطري راشد العذبة من تحقيق الميدالية الاولى لقطر في المسابقة بحلوله ثالثا.
وعبرت الرامية الذهبية البحرينية لولوة الزياني عقب تتويجها بالميدالية الذهبية عن سعادتها الكبيرة بتحقيق هذه الميدالية وهي الاولى للبحرين والاولى لها على المستوى دوليا مؤكدة انها ستسعى جاهدة لتحقيق مزيد من الانجازات.
وقالت ان المسابقة كانت قوية جدا في ظل وجود افضل راميات العالم موضحة ان الفوز جاء بفضل التعاون الكبير بين جميع افراد البعثة البحرينية للبطولة.
 
أعلى