السد VS الهلال | دوري أبطال اسيا

G6L

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

Logo_ACL_3D.jpg

Al_Sadd_SC[1].201022031926.gif
VS
icon.aspx

يوم

الأربعـاء 24 فبـرايـر 2010



التـوقيـت
6 مساء بتوقيت مكة المكرمة

القنــاة
أبوظبـي الرياضيـة
الجزيرة الرياضيه
السعوديه الرياضيه


الخوف من الحب كوزمين مدرب السد
ولا السد فريق لايهش ولا ينش

كل التوفيق لـ الهلال لـ سحق الزعيم الورقي
 

درع الجزيرة

عضو مخضرم
أجري في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء بمركز المؤتمرات بنادي السد, المؤتمر الصحفي لمدربي نادي الهلال البلجيكي ايريك جيريتس ونادي السد كوزمين أولاريو, وذلك بمشاركة قائد نادي الهلال الحارس محمد الدعيع, ولاعب نادي السد ليناردو دا سيلفا.

وكانت البداية مع مدرب نادي الهلال جيريتس والذي تحدث قائلاً: مباراة السد مباراة خاصة بالنسبة لي كونها المباراة الافتتاحية لي في دوري أبطال آسيا, وكذلك هي مباراة هامة للاعبين كونهم يلتقون بالمدرب السابق للفريق كوزمين أولاريو, وأنا شخصياً سعيد بالتواجد في نادي السد.

وأضاف: لدينا طموحات كبيرة لصدارة المجموعة ومن ثم تحقيق البطولة, وهذا هو طموح الفريقين.

وتحدث بعد ذلك مدرب الفريق القطري كوزمين أولاريو حيث بدء حديثه بتهنئة إدارة نادي الهلال ولاعبيه ببطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد وقال: هم استحقوا البطولتين فالهلال فريق كبير, ومواجهته من أصعب المواجهات فهو فريق القرن في آسيا وفريقهم يضم لاعبين ذوي خبرة عالية, لذا ستكون مباراتنا أمامهم صعبة خاصة وأن فريقنا يضم لاعبين شباب, الهلال يسجل كثيراً في كل لقاء في الدوري, وكذلك لدينا بنادي السد المعدل التهديفي كبير, ولذلك اتوقع مباراة كبيرة من الفريقين.

وأضاف: تابعت الهلال ووجدت أنه في قمة الهرم الاسيوي, ولديه طموحات كبيرة كالتي لدينا, وهو نادي لدي تقدير كبير له, ونحن ندخل اللقاء امامه بعد مباراة كبيرة أديناها أمام نادي العربي بالدوري القطري.

بعد ذلك تحدث الكابتن محمد الدعيع وقال نحن جاهزين للبطولة فالهلال زعيم الأندية الاسيوية بست بطولات ونطمح للسابعة, والمشوار لن يكون سهلاً فنحن سنواجه فرقاً كبيرة في المجموعة, وسنعمل بأفضل ما لدينا لتحقيق الصدارة, وأؤكد أننا بأتم الجاهزية للقاء, فقد حققنا الدوري وكأس ولي العهد.

وقال: كما تعلمون الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وبالتنسيق مع المدرب جيريتس وضعوا خطة تحقق منها 60% وتبقى 40% حتى الان.

بدوره قال داسيلفا هداف الدوري القطري وهداف دوري أبطال اسيا الموسم الماضي: نحن في مواجهة مختلفة عما عهدناه في قطر, وأنا أعرف الهلال جيداً من خلال مشاهدتي لمبارياتي له بأشرطة الفيديو, وهو أقوى فرق آسيا , لذا أطالب الجماهير السداوية بالحضور لأننا سنلعب على أرضنا, وانا متأكد بأن جماهير الهلال ستفعل ذات الأمر في ملعبها.

وفي سؤال وجه للدعيع وجيريتس عن أوضاع الفريق في هذا اللقاء وتأثير تحقيق بطولة كأس ولي العهد قبل بضعة أيام أجاب الدعيع: الإدارة وضعت خطة بالتنسيق مع المدرب وهي تعي كافة ما تمر به وذلك وسط دور كبير من الأستاذ سامي الجابر, فنحن فرحنا في الدوري وكذلك كأس ولي العهد ليوم واحد فقط, فالهلال تعود على الانجازات, ويرغب بتحقيق الإنجاز الأكبر دوري أبطال اسيا.

في حين أجاب جيريتس بالمزاح في بداية حديثه حيث قال: كان من السهل على الدعيع نسيان الكأس فهو لمم يشارك به. وأضاف, طموحنا هو دوري أبطال اسيا, فهي البطولة الأكبر التي نشارك بها, لذا سنبقى مشتاقين كثيراً للعب بها.

ووجهت شبكة الزعيم بدورها سؤالين الأول كان لكوزمين عن مدى تأثير حب الجماهير الهلالية وعلاقته بلاعبي الهلال عليه في هذا اللقاء, خاصة أنها أحبته طوال فترة تواجده مع الفريق, فأجاب: اللاعبون هم من يقررون نتيجة المباراة, نعم المباراة ستكون صبعة علي أمام فريقي السابق, لكن أنا مدرب محترف وسأعمل أفضل ما لدي مع أي فريق أدربه, واسمح لي أن اضيف بأن الفريقين يمتلكون لاعبين كبار, فياسر القحطاني لوحده يستطيع حسم اللقاء للهلال, وكذلك داسيلفا.

في حين جاء سؤالنا للدعيع كالتالي: كابت محمد الإعلام السعودي والقطري يتحدثان عن معرفة كوزمين الكبيرة بكم, الا تخشون هذا الأمر كلاعبين, فأجاب:

لماذا لا تعكسون السؤال بأننا كلاعبين نعرف كوزمين جيداً والأمثلة كثيرة لذلك, كبلاتشي الذي درب السد ودرب الهلال سابقاً وكسبنا اللقاء حينها, وكذلك الأمر بالنسبة ليوردانيسكو وكندينو مع الاتحاد, وكسبنا لقائاتنا أمامهم جميعا, فنحن في نادي الهلال لدينا خبرة كبيرة في التعامل مع هذه المباريات, ونعرف كيف سنواجه هذا العامل, ولدينا القابلية الكبيرة لأي خطة يضعها المدرب وبامكانكم سؤال كوزمين وجيريتس عن ذلك.

في حين جاء السؤال الأخير لداسيلفا, عما اذا كان يعد جماهير السد بتحقيق لقب الهداف مع فريق السد وهو الذي سبق وأن حققها مع نادي جامبا أوساكا, فقال: كنت الهداف في الموسم الماضي مع الفريق الياباني, وأتمتى أن أكرر ذلك , لكن يبقى ما يهمني هو أن أتأهل مع نادي السد للمرحلة القادمة وذلك بعيداً عن أي مجد خاص.

gtdds.jpg


gtdds%20(1).jpg


gtdds%20(2).jpg


gtdds%20(3).jpg


gtdds%20(4).jpg


gtdds%20(5).jpg


gtdds%20(6).jpg


gtdds%20(7).jpg


gtdds%20(8).jpg


gtdds%20(9).jpg


gtdds%20(10).jpg


gtdds%20(11).jpg


gtdds%20(12).jpg


gtdds%20(13).jpg


gtdds%20(14).jpg


gtdds%20(15).jpg

fasel3.jpg

 
أعلى