العـوازم يقـاضون شركـة زين لآرسألهـا مسـج (نكتـه)

للأسف المسج صحيح
ومرسل عن طريق احدي أرقام شركه زين
وانا قاري المسج واضح انه مقصود منه الفتنه في المجتمع
اسأل الله العظيم يحفظ الكويت واهلها

طموح

عضو بلاتيني
عيال عطا نحبكم في الله اهل حميه ونخوه

قاطعو شركة زين وانتو اكبر قبيله في الكويت وخلهم يعرفون قدرهم عدل شركة زين

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
محشومين يالعوازم ولكم كل حب وتقدير اهل الكويت كافة...

اخواني ابناء قبيلة العوازم محشومين وانتم تاج علي رؤوسنا..وقدركم عند اهل الكويت لا يضره سفاهة السفهاء الذين سيلقون جزائهم العادل من قضائنا الشريف.

سعود المحمد

عضو فعال
والله ونعم بالعوازم بس مو لهدرجه طول هالسنين والنكت على جميع اطياف المجتمع الكويتى سواء القبايل او الاخوان الحضر مرورا بالاخوه الشيعه ومحد زعلان لان محد يشك بنفسه الا الردى.

بس السؤال ليش يا خالد تبى تركب ع كتف القبيله علشان كرسى موحلوه مره اركد
اركد وبلاش طفاقة.

حتى وان كانت الشركه هى المقصوده بهذا المــسج السخيف عموماااا مو شئ جديد ع هالشركه ياكثر مسوؤهاااا

هدهد

عضو مميز
الوكيل المساعد فى وزارة الموصلات راشد دهيسان اللميع ياخى مالة دووور ليش سوة شى

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
كل حب تقدير لقبيله العوازم ..

السالفه مافيها .. شركه خاصه للنكت تتبع لـ قناة فنون التي يعود ملكيتها لـ محمود حيدر المثير للجدل ...

اما النكته بين الربع والاصدقاء عاديه اما يستغلها شركه تتاجر بنكت تضرب وحده الوطنيه هاذا مرفوض .... دام القضيه بقضاء ننتظر رد القضاء ..

لله دركـ

عضو فعال
والله استبعد هالشي يطلع من شركه كبيره مثل زين

مهي ناقصه ارباح عشان نقول بتحاول تطلع جم دينار هي شافطه الناس

بس اذا كان صحيح هالكلام عز الله انتحار لهم

مو بس من قبيلة العوازم حتى باقي الكويتيين ما راح يرضون

شنو مصخره هي ...؟ لازم تتحاسب يا بوي الديره محكومه مهي بكيفك

طبعا اذا ثبت هالشي من الشركه

ننطر واتمنى هالسالفه تكون مو صحيحه

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
شركه زين مجرد مزود الخدمه حالها حال خدمات الاخباريه مثل بوراشد والوطن والراي والخ , وشركه زين مالها علاقه بس مستخدم خدمات زين يعني طرف ثاني ..

محمد المطيري

عضو بلاتيني
الموضوع جدا عادي وطبيعي ولا يحتاج الى بهرجه وتضخيم لان النكت والطرائف متداوله بين مختلف الطوائف منذ الخليقه فأحيانا نسمع عن انتشار نكته تخص قبيلة مطير وأحيانا أخرى نسمع عن نكته تخص قبيلة شمر وهناك نكت عن الحضر وأخرى عن البدو أو العجم وكثير ما سمعنا وقرأنا عن نكت تدور حول قبيلة العوازم والرشايده وهكذا ولم أسمع أن هناك نكته متداوله حول فئه معينه أثيرت حولها مشكله.
تقديم شكوى من قبل المحامي/ خالد الجويسري ضد شركة زين للهواتف النقاله بحجة نكته تمس قبيلته تثير الحيرة والعجب والسخريه وأنا لا أعجب من تصرف هذه الشاكله من المحاميين لاني شاهدته في أكثر من لقاء في قناة سكوب وتبين لي بأنه مجرد مهرج لا يعي ما يقول وهذه الشكوى باعتقادي ضرت قبيلة العوازم ولم تنفعها.
تحياتي

الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام
بيدل

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
الموضوع جدا عادي وطبيعي ولا يحتاج الى بهرجه وتضخيم لان النكت والطرائف متداوله بين مختلف الطوائف منذ الخليقه فأحيانا نسمع عن انتشار نكته تخص قبيلة مطير وأحيانا أخرى نسمع عن نكته تخص قبيلة شمر وهناك نكت عن الحضر وأخرى عن البدو أو العجم وكثير ما سمعنا وقرأنا عن نكت تدور حول قبيلة العوازم والرشايده وهكذا ولم أسمع أن هناك نكته متداوله حول فئه معينه أثيرت حولها مشكله.
تقديم شكوى من قبل المحامي/ خالد الجويسري ضد شركة زين للهواتف النقاله بحجة نكته تمس قبيلته تثير الحيرة والعجب والسخريه وأنا لا أعجب من تصرف هذه الشاكله من المحاميين لاني شاهدته في أكثر من لقاء في قناة سكوب وتبين لي بأنه مجرد مهرج لا يعي ما يقول وهذه الشكوى باعتقادي ضرت قبيلة العوازم ولم تنفعها.
تحياتي

الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام
بيدل

اخي الكريم ..

النكته بين الربع و الاصدقاء عاديه وضحك ... اما شركه تستغل خدمه كل سبوع 750 فلس لإرسال النكت هاذي مرفوض وفيها استهتار , وإذا ماتوقفت الخدمه بث استهتار بعوائل و القبائل الكويت , باجر يكون شي عادي والشركات تربح على تنكت ..

تحياتي

albataar

عضو مميز
والله عيبة هذي ومشكلة من شركة كبيرة لازم العوازم يقاطعون الشركة عشان اتعرف الشركة ان الناس مو لعبة اما غرامة الف دينار ماهي عقوبة علا زين ولازم يقاطعونها العواز ردا علا الاستهتار
وهالرسايل توصل مثل خدمة ترسل لهم رقم رسالة توصلم نكت

أعلى