"يا كويت يا أغلى وطن": إهداء من (البدون) إلى (الكويت) بمناسبة 25/26 فبراير

حنظلة

عضو ذهبي

عمل مؤثر جدا يستحق الإشادة بالقائمين عليه الأخوة في (تجمع الكويتيين البدون - تكون)
نهديه إلى "الكويت" بمناسبة عيدي الوطني والتحرير



(قالوا بدون)

كلمات الشاعرة والكاتبة المبدعة:

سعدية مفرح


ألحان وتوزيع:

جاسم الشايع


تصوير:

سعد الشمري


مونتاج:

وليد العبدالله


مشاركون بالعمل:

علي الأحمد

الطفلة وطن

وأطفال آخرون


إنتاج:

تجمع الكويتيين البدون "تكون"




http://www.youtube.com/watch?v=hudxeWsZnPc&feature=player_embedded
 

ولد عطا

عضو مخضرم
ياجماعة الي يستحق عطوه مايصير والله حرام عليكم الي يصير في البلد والي مايستحق قولو له مع السلامه مايصير كلهم عليهم قيد امني انا والله ماعرف ولاشخص بدون موقصور فيهم بس من كثر ماسمعة عنهم ان في من يدخل بينهم يدعي انه بدون يعني تعرفونهم طلعوهم وجنسو الي يستحق تقبل مروري اخ حنظله#اخوك العازمي
 

@Noura@

عضو مخضرم
الطفلة وطن ....بلا هوية ..!!

الإسم وحده مؤثّر ...!!

أخي حنظلة

عمل رائع لكن ما الفائدة باعتقادك ؟؟؟





 

حنظلة

عضو ذهبي
عبدالعزيز 1974: مرور موفق وكلمة بالصميم, حيث هذا ما نطالب به باختصار, ولكن ماذا تقول أمام من يتعمد التجاهل والتنطيش؟

شكرا لك عزيزي


مزنة: بل قولي ما "الفوائد" من وراء هذا العمل؟ فهو عبارة عن صرخة ورسالة جديدة مؤثرة في هذه القضية ليتم إيصالها إلى أكبر قدر ممكن من الناس والمسؤولين في "الداخل والخارج" ليعرف الجميع عن وجود إصرار لحل قضية الطفلة "وطن" والآلاف من أقرانها واستحالة استمرار وضعهم عالقا, ولابد من تعدد وتنوع الرسائل, ففي النهاية, "كثر الدق يفك اللحام".

تحياتي لك ِ
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
عمل أكثر من رائع يشكر عليه.
يكفي ان البدون دفعوا دمائهم وارواحهم فداءا لتراب الوطن وقيادته ومثلوا الجيش الكويتي في حروب 67 ﻭ 73 ﻭﺣﺮﺏ ﺍﻻﺳﺘﻨﺰﺍف وحرب ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺮ أحسن تمثيل فمنهم الشهداء والمصابين والاسرى والمفقودين والمعوقين والذين لا زالوا على رأس عملهم في وزارتي الدفاع والداخليه ونصيحتي لاخواننا البدون ونحن نحتفل بالعيد الوطني وعيد التحرير أن لا يخافوا ولا يترددوا ولا يتكاسلوا بالمطالبه بحقوقهم الضائعه بشتى الوسائل والسبل الممكنه ولا ينخدعوا مره ثانيه بالوعود الحكوميه الكاذبه أو بالشعارات البراقة لهذا النائب أو ذاك لان كل ما يتردد بين فتره وأخرى من أن الحكومه أو المجلس سيقومان بحل قضية البدون أو أن هناك سبل بالطريق لانهاء القضيه ما هو الا تسويف ومماطلة وإضاعة للوقت لهذا اكثروا من المظاهرات والاضراب والاعتصام والاحتجاج ولا تضيعوا وقتكم بتفاهات الحكومه والمجلس مثل ما ضيعها ابائكم واجدادكم وانخدعوا بالوعود والدعايات الكاذبة الى أن أوصلوكم الى ما وصلتوا اليه الآن من اضاعه للهوية والكيان واهانه للكرامه وحرمان لابسط الحقوق الانسانيه وترتب عليها قلق نفسي وتعسف وإساءة بالمعامله وصعوبة في السكن والمعيشه وبمتطلبات الحياة اليومية الضروريه.
تحياتي.



ان الذين لا يعرفون قيمة الحياة لا يستحقونها
 

Dlamonga

عضو مميز
اي والله الى متى الله يفك عوقهم انشاء الله ويعطيهم حقوقهم اللي بعض بطولات البدون منهم اللي وقف في موكب الامير والله ان ابرك من بعض الكويتيين ........ عمل رائع والله يعطيك العافيه اخوي حنظله وكل الشباب اللي وياك ..... الله يجزاكم خير على كل ماعملتوه .....
الله يحفظ هالديره من لكل مكروه ....
 

حنظلة

عضو ذهبي
الأخوة والأخوات.. أعتذر عن هذا الخلل الذي لم أعلم عنه إلا بعد ما أشار له بعض الزملاء هنا, حيث اتضح أن هناك بعض التعديلات سيقوم بها معدو هذا العمل لإعادة إدراج المقطع في اليويتوب.

لمشاهدة هذا العمل عليكم بزيارة مدونتي بالضغط على هنا فأنا نزلت المقطع على الجهاز ورفعته على "بلوقر" وهو موجود ولم يُمحَ إلى أن يقوم الأخوة بتعديل الخلل.
 
أعلى