لا علاقة للشؤون بالمنتخب النسائي

المتمكن

عضو ذهبي
اشك في صحة معلوماتك يازميلي,ما اعرفه ان نادي الفتاة يتبع في مشاركاته الخارجيه للهيئه العامه للشباب و الرياضه

لا تشك ولا شى



أبوظبي (الاتحاد) - أكدت معالي الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح أنها كرئيسة للجنة التنظيمية لدوررة الخليج لرياضات المرأة تثق في قدرة الامارات على تنظيم واستضافة الدورة الثانية بامتياز، وأنها من خلال جولتها التي قامت بها على الملاعب ومعرفتها بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الامارات) لديها ثقة كاملة في نجاح الحدث.
وقالت: لن يكون غريبا على دولة الامارات النجاح في استضافة الدورة الثانية لرياضة المرأة بعد النجاح الكبير الذي حققته في استضافة الأحداث العالمية الكبرى في العام الماضي، وعلى رأسها الجولة الأخيرة من سباقات الفورمولا -1، وكأس العالم للأندية، وكلنا ننظر إلى الامارات باعتبارها منارة المنطقة الخليجية في استضافة وتنظيم الأحداث الكبرى.
وتابعت: من موقعي هذا أنقل تحياتي لكل مسؤولي الإمارات وإلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لدعمها الكبير والدائم لرياضة المرأة والذي ينعكس بالإيجاب على المرأة في كافة دول الخليج، وأنقل لها شكري وتقديري وكل أعضاء اللجنة لما تسهم به في تطوير الحركة الرياضية بالمنطقة.


وعلى فكره فريحة رئيسة نادى الفتاه !!ونعيمه رئيس اللجنة التنظيمية!!

الله يرحمك يا امير القلوب لم يكن يظهر منهن احدا الا بعد مرضك ووفاتك!!!
 

le Koweit

عضو ذهبي
العفاسي .. "يرقعها" ..؟!

بعد سالفة "فريق كرة القدم النسائي" ، كثرت التصريحات و"التهديدات" للوزير .


لجنة الظواهر السلبية حذرت من عدم تكرار المشاركة النسائية ، وأنها إن تكررت فإن الموضوع سيتعدى مجدر التحذير !


أما د.أسيل العوضي فقد هددت الوزير من أن إنسياقه وراء مطالبات لجنة الظواهر السلبية قد يعرضه للإستجواب !


وأما د.معصومة المبارك ، فـ "مع الخيل يا شقرة" .. و"سالفة فيها حريم لازم تطب فيها" وتطالب بعدم التعرض للمشاركة النسائية :)




الوزير أصبح في وضع لا يحسد عليه ، ولكنه تصرف بذكاء حينما "جحد" الموضوع ، وأنكر علاقة الوزارة بالفريق النسائي .


وهذا نص تصريح معالي الوزير الذي نشرته جريدة الآن الإلكترونية :


قال وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.محمد العفاسي أن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة العامة للشباب والرياضة لا علاقة لهما بالفريق النسائي الكويتي لكرة القدم اطلاقا.
وأكد العفاسي للصحافيين على أرض المطار في قاعة التشريفات أثناء استقباله للمنتخب الوطني لكرة القدم العائد من سلطنة عمان، أن اللواء فيصل الجزاف المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة أكد له أن الفريق لا يتمتع بأي صفة رسمية ولا قانونية، ولا يتبع أيا من جمعيات النفع العام، وانما أنشئ بناء على جهود شخصية.



لكن هل يعقل أن مجموعة من البنات يشكلون فريق ويسافرون يلعبون مع فرق أخرى بدون وصاية من الوزارة .. ؟!

الموضوع "سمردحة" .. ؟



محاولة من الوزير لإبعاد نفسه عن مرمى النار .. أو عن وجه المدفع .

لكن هل ستصمد هذه "الترقيعة" .. ؟



حقوقي ،

من مدونتي : مدونة حقوقي
 

Delom

عضو
هذا الفريق تابع للشيخة نعيمة الاحمة وهي من زمان تعدهم عشان يشاركون !
 

كويتي شيعي

عضو مميز



قال وزير الشئون الاجتماعية والعمل د.محمد العفاسي أن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل والهيئة العامة للشباب والرياضة لا علاقة لهما بالفريق النسائي الكويتي لكرة القدم اطلاقا.
وأكد العفاسي للصحافيين على أرض المطار في قاعة التشريفات أثناء استقباله للمنتخب الوطني لكرة القدم العائد من سلطنة عمان، أن اللواء فيصل الجزاف المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة أكد له أن الفريق لا يتمتع بأي صفة رسمية ولا قانونية، ولا يتبع أيا من جمعيات النفع العام، وانما أنشأ بناءا على جهود شخصية. انتهى


التعليق : سبحان الله إلى هذه الدرجة وصلت المهزلة يتم تشكيل منتخب دولة ويشارك في بطولات خارجية ويطلع آخر شيء " غير رسمي " ..

هذه الأمور إن دلت فإنما تدل على أن هناك "مرضى قلوب " يريدون أن يعبثوا بعادات وتقاليد المجتمع المحافظ والسير به نحو نوادي العهر والفجور والفساد ... وإلى الله المشتكى ..


* أسأل الله جل وعلا أن يوفق الدكتور جمعان الحربش على هذا الموقف المشرف هو وأمثاله من الشرفاء بالمجلس ـ وفضح وبين حقيقة هذا الفعل الشنيع واللئيم والذي يقصد من خلاله تغير وجهة هذا البلد المحافظ ــ وكل ذلك يحصل بجهود أشخاص مفسدون وبصورة غير رسمية ..


يالله ياحكومة التنمية ــ ورونا شطارتكم هؤلاء مخالفون للقانون خلونا نشوف مالذي يحصل لهم ..؟؟؟؟

تذكروا أن الحكومة ضربة 3 أرباع الشعب بدواوينهم " بحجة مخالفة القانون " .. ننتظر وسوف نرى .









وراح نشوف


راح نشوف اي والله
 

كويتي شيعي

عضو مميز
انقل لكم هذا الخبر من العربية

title_main_shadow.gif

يتدربن بانتظام بعيداً عن أعين الرجال

سعوديات يشكّلن فريق كرة قدم بجّدة ويتطلعن لإنشاء منتخب نسائي

track_content_views.php

pix_hi_fade.gif


شروط للانتساب
dot_next.gif
صعوبات.. ومستقبل
dot_next.gif
pix_low_fade.gif
spc.gif

large_17025_66355.jpg

spc.gif

اللاعبات الأساسيات بالفريق (نقلاً عن صحيفة الوطن)
dot_blue.gif
دبي- العربية.نت
تشاركت 25 فتاة سعودية في تشكيل فريق لكرة القدم، ليكون أول فريق من نوعه في جدة، تطمح لاعباته أن يشكّلن نواة أول منتخب سعودي نسائي للعبة.

وتشرح ريما عبدالله، وهي "مدرّبة" الفريق، كيفية نجاحها في جمع الفتيات معاً لتشكيل "كينغز يونايتد" (اتحاد الملوك)، بعدما اجتمعن صدفة في مقهى نسائي لمتابعة إحدى مباريات الدوري الأوروبي العام الماضي. ومع حماس الحاضرات وتفاعلهن مع مجريات المباراة، اتفقن على تشكيل فريق نسائي لكرة القدم. ولم تنته السنة، إلا وتم الانتهاء من تشكيل 3 فرق جاهزة باللونين البرتقالي والأسود متوجاً بتاج ذهبي.

ولضمان استمرار التدريب والانتظام في ممارسة اللعبة، تبرعت الفتيات بمبالغ مالية لاستئجار استراحة خاصة شمال جدة، تضم ملاعب عشبية لكرة القدم، وأحواض سباحة لممارسة التدريب مرتين أسبوعيًّا لتنمية مهاراتهن بعيداً عن أعين الرجال.

وتشرح عبدالله "لدينا الآن 3 فرق جاهزة، يتشكل كل منها من 15 لاعبة، بينهم متزوجة وعازبة"، وإن كانت الأغلبية من العازبات، بحسب ما نقلت صحيفة "الوطن" السعودية، الجمعة 13-2-2009. وتشير إلى أن التقسيم تم "بناء على الحاجة لتكوين أكثر من فريقين للمباريات الودية بين الفرق الثلاثة، كما أن غياب فرق نسائية منافسة، يحتم على الجميع تقسيم كل فريق في المباريات الودية والرسمية إلى 8 لاعبات فقط، و3 لاعبات على خط الاحتياط".

خاض الفريق "الناعم" عدة مباريات محلية مع 3 ثلاثة أندية نسائية أهلية جديدة، و4 فرق مكونة من طالبات المدارس الأمريكية في جدة، والتي تضم لاعبات غير سعوديات ومن عدة جنسيات مختلفة، تحظى بجماهيرية نسائية منقطعة النظير، خصوصاً أن حضور المباريات منحصر على النساء والأطفال فقط، والدخول بالمجان. كما يطمح لاستضافة منتخب البحرين النسائي في جدة لملاقاته وديًّا، كونه المنتخب النسائي الوحيد في منطقة الخليج.

وحول الخطط التي تخوض بها المباريات، تقول المدربة "أفضل انتهاج خطط تتناسب مع قدرات الفريق الخصم، لكنني أفضل اللعب بطريقة (3/3/2)، حيث إننا نلعب معظم مبارياتنا على أساس أن كل فريق يتكون من 8 لاعبات فقط على أرض الملعب".
شروط للانتساب
ومع زيادة طلبات الانتساب، وضعت إدارة الفريق ضوابط وشروطاً خاصة للالتحاق، أهمها الحصول على موافقة ولي أمر اللاعبة، قبل أن يتم تقييم مهاراتها وموهبتها الرياضية في كرة القدم، ومدى تقبلها لأنظمة النادي وضوابطه، ودفع رسوم الاشتراك قبل أن تمنح الموافقة النهائية من عدمها. كما أن الفريق يقبل عضوية أية فتاة ومن أية مدينة في المملكة، شرط أن تكون الراغبة مقيمة في مدينة جدة لحضور التدريبات الأسبوعية والمشاركة في المباريات، مبينة أن الفريق يرحب بكل من تجد بنفسها الموهبة.

أما رسوم الاشتراك، فكانت غير محددة، "بل يتم حصر إجمالي المبالغ المطلوبة، والذي لا يزيد عن 10 آلاف ريال شهريًّا لتسديد إيجار الملعب والأدوات الرياضية واحتياجات التدريب من ملابس وكرات وغيرها من المستلزمات الضرورية، ومن ثم يتم تقسيم المبلغ على جميع عضوات الفريق"، بحسب ما تقول عبدالله، مشيرة إلى أنه "مع بداية العام الجاري تمكنا من الحصول على راع رسمي لنشاطنا الرياضي، هي شركة خاصة بالدهانات، تكفلت بكل مستلزمات ومصاريف الفريق، بحسب شروط الرعاية الحصرية للفريق النسائي الأول في مدينة جدة".
صعوبات.. ومستقبل
وتنفي عبدالله وجود أي سلوك مخالف للعادات والتقاليد المحافظة في المجتمع السعودي داخل أسوار النادي، أو في المباريات، وتقول: "لا أنكر أن عدم معرفة كثيرين بخطوتنا ربما ساهم في تقليل بعض الصعوبات التي نواجهها منذ تأسيس الفريق، فعدم معرفة الناس بالنادي في جدة ساعدنا للوقوف على أرضية صلبة، وفي تصوري لن يكون هناك موقف سلبي تجاه رياضتنا طالما أنها للنساء فقط".

أما أبرز الصعوبات التي يواجهها الفريق، فتتمثل في توفير ملاعب مغلقة، ولكن بعد البحث المطول تم العثور على مكان مغلق لإقامة المباريات، خصوصاً مع الفرق المنافسة. وناشدت عبدالله "الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد إتاحة الفرصة للرياضة النسائية، وإنشاء أماكن مخصصة للنساء لوجود كوادر ومواهب نسائية رائعة في كرتي القدم والسلة وغيرهما من الألعاب الجماعية والفردية".

وتحدثت المدربة عن مستقبل كرة القدم النسائية في السعودية، قائلة: "إنه متى ما أتيحت الفرصة واعتمدت فرق كرة القدم النسائية، سنكون نواة لأول منتخب سعودي نسائي، وسنحرص على تمثيل بلدنا بشكل لائق ومشرف".
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
أقسم بالله قمة المهزلة والمسخرة مايجري في الكويت ,,,
منو رخص لهذيل يطلعونلي ويشكلون منتخب وينافسون بعد باسم الكويت ويمثلونها كأنه مافي نظام ولا دولة ولا قانون كأنها ديرة امهم بكيفهم يشكلون منتخب ويتكلمون باسم الكويت ويمثلونها احنا يقاعدين بدولة والا قاعدين بعزبة كل واحد يتصرف فيها بكيفه؟!! وين قاعدين والله شيء يضحك حرمة وطق براسها تشكل منتخب قامت شكلت منتخب وشاركت فيهم باسم الكويت! لا والحكومة شخري !! يجب أن يتم معاقبة من هن وراء هذه المهزلة !!! أقسم بالله الي قاعد يصير في الكويت شيء يسحن الجبد ويقهر كل شريف وكل محب للكويت,,, ويلومونا ليقلنا بنهاجر !!! شنو بقى مايقهر ؟! ماقول غير كفو يا الحربش وحيلك فيهم , يا حكومة كونوا على قدر المسؤولية احنا أمانة بأعناقكم والكويت أمانة بأعناقكم حرام الي قاعد يصير فينا وبالكويت , والله الكويت ماتستاهل الس تسونه فيها ولا احنا نستاهل !

على كتر: شيعي كويتي شبيك عيني ؟!! شكو حاط لنا منتخب السعودية واحنا شكو ؟!!! سبحان الله في هلناس !!
 

السالم

عضو ذهبي
مافهمت غير قانوني ويمثل الكويت برا ويلعب بأسم الكويت
وبرا يقولون المنتخب النسائي الكويتي
ويلعب بأسم الكويت
اتوقع ان المنتخب تكون من حاله هلاميه
 

السالم

عضو ذهبي
انقل لكم هذا الخبر من العربية

title_main_shadow.gif

يتدربن بانتظام بعيداً عن أعين الرجال

سعوديات يشكّلن فريق كرة قدم بجّدة ويتطلعن لإنشاء منتخب نسائي

track_content_views.php

pix_hi_fade.gif


شروط للانتساب
dot_next.gif
صعوبات.. ومستقبل
dot_next.gif
pix_low_fade.gif
spc.gif

large_17025_66355.jpg

spc.gif

اللاعبات الأساسيات بالفريق (نقلاً عن صحيفة الوطن)
dot_blue.gif
دبي- العربية.نت
تشاركت 25 فتاة سعودية في تشكيل فريق لكرة القدم، ليكون أول فريق من نوعه في جدة، تطمح لاعباته أن يشكّلن نواة أول منتخب سعودي نسائي للعبة.

وتشرح ريما عبدالله، وهي "مدرّبة" الفريق، كيفية نجاحها في جمع الفتيات معاً لتشكيل "كينغز يونايتد" (اتحاد الملوك)، بعدما اجتمعن صدفة في مقهى نسائي لمتابعة إحدى مباريات الدوري الأوروبي العام الماضي. ومع حماس الحاضرات وتفاعلهن مع مجريات المباراة، اتفقن على تشكيل فريق نسائي لكرة القدم. ولم تنته السنة، إلا وتم الانتهاء من تشكيل 3 فرق جاهزة باللونين البرتقالي والأسود متوجاً بتاج ذهبي.

ولضمان استمرار التدريب والانتظام في ممارسة اللعبة، تبرعت الفتيات بمبالغ مالية لاستئجار استراحة خاصة شمال جدة، تضم ملاعب عشبية لكرة القدم، وأحواض سباحة لممارسة التدريب مرتين أسبوعيًّا لتنمية مهاراتهن بعيداً عن أعين الرجال.

وتشرح عبدالله "لدينا الآن 3 فرق جاهزة، يتشكل كل منها من 15 لاعبة، بينهم متزوجة وعازبة"، وإن كانت الأغلبية من العازبات، بحسب ما نقلت صحيفة "الوطن" السعودية، الجمعة 13-2-2009. وتشير إلى أن التقسيم تم "بناء على الحاجة لتكوين أكثر من فريقين للمباريات الودية بين الفرق الثلاثة، كما أن غياب فرق نسائية منافسة، يحتم على الجميع تقسيم كل فريق في المباريات الودية والرسمية إلى 8 لاعبات فقط، و3 لاعبات على خط الاحتياط".

خاض الفريق "الناعم" عدة مباريات محلية مع 3 ثلاثة أندية نسائية أهلية جديدة، و4 فرق مكونة من طالبات المدارس الأمريكية في جدة، والتي تضم لاعبات غير سعوديات ومن عدة جنسيات مختلفة، تحظى بجماهيرية نسائية منقطعة النظير، خصوصاً أن حضور المباريات منحصر على النساء والأطفال فقط، والدخول بالمجان. كما يطمح لاستضافة منتخب البحرين النسائي في جدة لملاقاته وديًّا، كونه المنتخب النسائي الوحيد في منطقة الخليج.

وحول الخطط التي تخوض بها المباريات، تقول المدربة "أفضل انتهاج خطط تتناسب مع قدرات الفريق الخصم، لكنني أفضل اللعب بطريقة (3/3/2)، حيث إننا نلعب معظم مبارياتنا على أساس أن كل فريق يتكون من 8 لاعبات فقط على أرض الملعب".
شروط للانتساب
ومع زيادة طلبات الانتساب، وضعت إدارة الفريق ضوابط وشروطاً خاصة للالتحاق، أهمها الحصول على موافقة ولي أمر اللاعبة، قبل أن يتم تقييم مهاراتها وموهبتها الرياضية في كرة القدم، ومدى تقبلها لأنظمة النادي وضوابطه، ودفع رسوم الاشتراك قبل أن تمنح الموافقة النهائية من عدمها. كما أن الفريق يقبل عضوية أية فتاة ومن أية مدينة في المملكة، شرط أن تكون الراغبة مقيمة في مدينة جدة لحضور التدريبات الأسبوعية والمشاركة في المباريات، مبينة أن الفريق يرحب بكل من تجد بنفسها الموهبة.

أما رسوم الاشتراك، فكانت غير محددة، "بل يتم حصر إجمالي المبالغ المطلوبة، والذي لا يزيد عن 10 آلاف ريال شهريًّا لتسديد إيجار الملعب والأدوات الرياضية واحتياجات التدريب من ملابس وكرات وغيرها من المستلزمات الضرورية، ومن ثم يتم تقسيم المبلغ على جميع عضوات الفريق"، بحسب ما تقول عبدالله، مشيرة إلى أنه "مع بداية العام الجاري تمكنا من الحصول على راع رسمي لنشاطنا الرياضي، هي شركة خاصة بالدهانات، تكفلت بكل مستلزمات ومصاريف الفريق، بحسب شروط الرعاية الحصرية للفريق النسائي الأول في مدينة جدة".
صعوبات.. ومستقبل
وتنفي عبدالله وجود أي سلوك مخالف للعادات والتقاليد المحافظة في المجتمع السعودي داخل أسوار النادي، أو في المباريات، وتقول: "لا أنكر أن عدم معرفة كثيرين بخطوتنا ربما ساهم في تقليل بعض الصعوبات التي نواجهها منذ تأسيس الفريق، فعدم معرفة الناس بالنادي في جدة ساعدنا للوقوف على أرضية صلبة، وفي تصوري لن يكون هناك موقف سلبي تجاه رياضتنا طالما أنها للنساء فقط".

أما أبرز الصعوبات التي يواجهها الفريق، فتتمثل في توفير ملاعب مغلقة، ولكن بعد البحث المطول تم العثور على مكان مغلق لإقامة المباريات، خصوصاً مع الفرق المنافسة. وناشدت عبدالله "الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد إتاحة الفرصة للرياضة النسائية، وإنشاء أماكن مخصصة للنساء لوجود كوادر ومواهب نسائية رائعة في كرتي القدم والسلة وغيرهما من الألعاب الجماعية والفردية".

وتحدثت المدربة عن مستقبل كرة القدم النسائية في السعودية، قائلة: "إنه متى ما أتيحت الفرصة واعتمدت فرق كرة القدم النسائية، سنكون نواة لأول منتخب سعودي نسائي، وسنحرص على تمثيل بلدنا بشكل لائق ومشرف".


والله اضحكتني يالشيعي بهذا الخبر
شدخل السعوديه بمشكلتنا احنا ضد لعب النساء والتبرج اللاخلاقي وامام الرجال وبأسم الكويت
تطلع لي صورة ومقاله عن السعوديه كل هذا حاقد عليهم
هنا الكويت وليس السعوديه الشقيقه الكبري حفظها الله شعبا وحكومه
 

كويتي شيعي

عضو مميز
قال وزير الشئون الاجتماعية والعمل د.محمد العفاسي أن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل والهيئة العامة للشباب والرياضة لا علاقة لهما بالفريق النسائي الكويتي لكرة القدم اطلاقا.
وأكد العفاسي للصحافيين على أرض المطار في قاعة التشريفات أثناء استقباله للمنتخب الوطني لكرة القدم العائد من سلطنة عمان، أن اللواء فيصل الجزاف المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة أكد له أن الفريق لا يتمتع بأي صفة رسمية ولا قانونية، ولا يتبع أيا من جمعيات النفع العام، وانما أنشأ بناءا على جهود شخصية.
من هو الكذاب الوزير ام الجزاف ؟

بعد اكتشاف ان الهيئة صرفت مبلغ من المال للفريق حتى يستطيع المشاركه بالامارات
!!!!!!!!!
 

كويتى آرى

عضو بلاتيني
الشؤون عن طريق هيئه الرياضه يعلمون عن أدق التفاصيل للفريق النسائى, لكن تصريح الوزاره لرفع الحرج عن بعض النواب أمام الوزير العفاسى و منهم محمد هايف .... يعنى مثل ما يقولون ذّر الرماد على العيون
 

areeg

عضو مميز
سبحان اللة

مجلس من كثر اعضاءة ما ينتخون

يظهرون احقادهم الشخصية جهارا !!!:confused:

مثل السيناريو مع بن شرار ؟؟


يغار العنصريين ومتسلقى الشقوق داخل الخشب

من وجود وزير بدوى لة وزن

او يتصرف باستقلالية وثقة


يدورون الزله على العفاسي
 
حمود فليطح صرح بسكوب أمس وقال أن الفريق خارج بموافقة الهيئة

وان الوزير مع احترامي لشخصة بو سعود هو مراقب للهيئة

أمر الهيئة أولاً وأخيراً يرجع للهيئة وليس لوزارة الشئون أي دخل

وإذا كان هناك من يريد أن يحاسب فليصدر قانون يجرم هذا الشي وراح تكون الهيئة مطبقة له وراح أكون أنا شخصياً أول المطبقين له .

نقلت الكلام أعلاه للعلم وليس من وجهة نظري
 

العطاء

عضو مميز
الشؤون عن طريق هيئه الرياضه يعلمون عن أدق التفاصيل للفريق النسائى, لكن تصريح الوزاره لرفع الحرج عن بعض النواب أمام الوزير العفاسى و منهم محمد هايف .... يعنى مثل ما يقولون ذّر الرماد على العيون

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 

محرر مجهول

عضو بلاتيني
نادي الفتاة> الهيئة العامة > الشؤون
بالله شلون,.؟ يعني نحاسب منو؟:باكي:

سبحان اللة

مجلس من كثر اعضاءة ما ينتخون

يظهرون احقادهم الشخصية جهارا !!!:confused:

مثل السيناريو مع بن شرار ؟؟


يغار العنصريين ومتسلقى الشقوق داخل الخشب

من وجود وزير بدوى لة وزن

او يتصرف باستقلالية وثقة

ضحكني إلي باللون الاحمر :D
مع أحترامي لج بن شرار سالفه ثانية لا تدخلينه والكويت تدري عن سوالفه :cool:
 

areeg

عضو مميز
اى سوالف؟؟؟!! يعنى يكون تعرف اسرار ;)

هذا مجرد وزير حالة حال كثار

اصبح مقرب[


واثار حفيظتك واخرين !!QUOTE=محرر مجهول;1249489]نادي الفتاة> الهيئة العامة > الشؤون
بالله شلون,.؟ يعني نحاسب منو؟:باكي:



ضحكني إلي باللون الاحمر :D
مع أحترامي لج بن شرار سالفه ثانية لا تدخلينه والكويت تدري عن سوالفه :cool:[/QUOTE]
 
أعلى